شركة عزل فوم بعفيف

شركة عزل فوم بعفيف تسعى دائمًا إلى توفير خدماتها في كل أنحاء المملكة، وخاصة داخل الرياض بأحياء (العلا – البدائع – عبلاء – خضرا – الهويدية) وغيرها بمحافظة عفيف، باستخدام أحدث التقنيات الموجودة بعالم عزل الفوم.

تتطبق أعمالنا بأيدي أطقم عمل (مقاولين – فنيين – عمال) على درة عالية من المهارة والاحترافية الكبيرة في هذه الأعمال، مع مراعاة توفير أسعار مناسبة لكل فئات العملاء، لذا إن كنت ترغب في التعرف على خدمات شركة أوائل العزل اتصل بنا.

أهم شركة عزل فوم بعفيف

شركة عزل فوم بعفيف

شركة عزل فوم بعفيف

لأننا نحرض على تقديم كل جديد في مجال العوازل من داخل أهم شركة عزل فوم بعفيف، وفرنا لك المميزات التالية:

  • مواد عزل مختلفة منها (المائي – الحراري – الفوم – المزدوج) تناسب كل الحالات الخاصة بالمبنى.
  • مجموعة من المعادات والماكينات تعمل بأحد الطرق العالمية، ويتم تحديث برامجها بصورة مستمرة.
  • ننجز أعمالنا في وقت قياسي، لأننا نلتزم بالمواعيد المتفق عليها، حسب ما هو مكتوب بالعقد المبرم بيننا وبينك.
  • نوفر مكاتب في أحياء (بديدة – المعرج – الغرابة – حشاشة – الحفاير – الروضة – المهميج) وغيرها من أحياء عفيف.
  • لدينا أطقم عمل (مهندسين – فنيين – عمالة – معلمين – مقاولين) على درجة كبيرة من الخبرة.
  • نمنحك خيارات متعددة لاختيار البرنامج أو خطة العمل التي تناسب ميزانيتك، قبل البدء في التنفيذ.

عزل فوم بعفيف

تحدث الكثير من المشكلات داخل المباني بين (تسربات مياه – بقع رطوبة – ارتفاع فاتورة المياه) والكثير منها يحتاج إلى حلول سريعة من أجل تقليل الخسائر التي يمكن أن تصيب المبنى في مدة أقل، ويكون من أهم الحلول المقترحة استخدام عزل فوم.

تتنوع مواد الفوم التي يتم استخدامها بما يناسب كل حالة من المشكلات السابقة بين فوم (بوليسترين – البولي إيثياين – البولي يوريثان) وغيرها من المركبات التي يتم تجهيزها لك داخل معمل شركتنا بما يناسب درجة الضرر بالمبنى.

عملية العزل نفسها تكون خطوات مرتبة يتم عن طريقها الحصول على طبقة عازل على (السطح – الخزان – الأرضيات – الجدران) تعمل على منع انتشار المشكلة الموجودة، ومنع زيادة تأثيرها على المبنى.

شركة عزل فوم بعفيف

تعال نتعرف سويًا على أهم المعلومات المتوفرة عن شركة عزل فوم بعفيف، التي سوف تجدها متمثلة داخل الجدول التالي:

اسم الشركة شركة عزل فوم / أوائل العزل
عنوان الشركة الرياض – السعودية
هاتف شركة عزل فوم بعفيف 0554103631
أوقات العمل في شركة عزل فوم بعفيف تبدأ من 9 صباحًا حتى 8 مساءًا
فروع شركة عزل فوم بعفيف جازان – الدمام – الطائف – جدة – بريدة – الجبيل
مكاتب محافظة عفيف الروضة – الغرابة – قليشة – الصالحية – حصينة
أنواع العوازل من شركة عزل فوم بعفيف مائية – حرارية – صوت
مواد الفوم المستخدمة بوليسترين – بولي إيثيلين – بولي يوريثان
مناطق العزل الأسطح – الخزانات – الجدران – المسابح
عروض شركة عزل فوم بعفيف خصومات تصل إلى 50%
طرق تواصل أخرى لشركة عزل فوم بعفيف واتساب – فيس بوك – إكس – تليجرام

شركات عزل فوم بعفيف

إذا كنت تبحث عن شركة توفر لك عوازل مميزة، عليك إلا التواصل مع إحدى شركات عزل فوم بعفيف، كي تتمتع بالآتي:

  • مواد عزل فوم مستوردة من الخارج، عليها كل الضمانات والشهادات الخاصة بها، ومطابقة للمعايير العالمية للصحة.
  • يتم تركيب النسب الخاصة بالعمل داخل مبناك، داخل معامل شركة أوائل العزل، لتوفير مواد عزل تناسب المشكلة.
  • نوفر مكاتب هندسية في الكثير من أحياء عفيف (أم سرحة – السايرية – المحسنية – العقلة – منيفة) وغيرها الكثير.
  • عوازل الفوم داخل شركتنا تتمتع بخواص (مقاومة مياه وحرائق – تصلب ومتانة – منع تفاعل مع العوامل الخارجية).
  • نقدم لك مجموعة من السيارات التي تتخصص في نقل (المعدات – مواد العزل – العمالة) إلى أي مكان قد تسكن به.

افضل شركة عزل فوم في عفيف

نحرص داخل شركتنا على عقد الكثير من الاجتماعات التي يتم داخلها مناقشة كل جديد في مجال العزل (الأجهزة الحديثة – الدورات التدريبية – تركيبات العوازل الجديدة) من أجل تطوير الأداء العام، والحفاظ على مكانة الشركة بالأسواق.

نوفر بدائل عزل فوم مميزة منها (المائي – الحراري – الصوتي) بما يناسب كل حالة تعاني منها، فالعزل للحوائط يكون عزل مائي من أجل منع مشكلة التسربات وما يترتب عليها من بقع عفن تسبب تساقط الدهانات.

لدينا العزل الحراري الذي غالبًا بأحد أنواع فوم البوليسترين (السائل – الألواح – الحبيبات) للعمل على منع امتصاص درجات الحرارة بالمبنى، وحفظ النسبة المئوية لها داخل المكان، لتقليل استهلاك الطاقة.

مميزات شركات عزل فوم بعفيف

تكثر مميزات شركات عزل فوم بعفيف، حيث يوجد منها ما يتعلق بالفنيين، وأخرى بالمواد العازلة، وغيرها، للتعرف على أهمها اقرأ النقط التالية:

خدمة العملاء

تتميز خدمة عملاء شركة أوائل العزل، بتوفرها طوال الـ 24 ساعة، للعمل على خدمتك عبر توضيح كل التفاصيل التي تخص أعمال العزل لدينا، مع الإجابة على كل أسئلتك واستفساراتك المتعلقة بأعمال الشركة، كما يتوفر لديهم إمكانية حجز فريق الفحص، للتعرف على تفاصيل المشكلة وكتابة التقرير الفني المتخصص.

تعدد العمالة

تتمتع شركتنا يتعدد العمالة الموجودة بها بين مهندسين (كهرباء – إنشاءات – ديكور) ومجموعة من الفنيين (سباكة – نجارة – كهرباء – محارة – نقاشة – لحام – تركيب) وباقة من عمالة متعددة الجنسيات (هندية – مصرية – أوروبية) بالإضافة إلى معلمين ومقاولين من ذوي الخبرة والكفاءة.

أسعار تنافسية

لدينا باقة من عروض الأسعار التي لن تجدها عند غيرنا من الشركات، بها الكثير من العروض المستمرة طوال العام، كما نوفر تخفيضات متنوعة على خدمات العمل المتنوعة، كذلك نوفر خصومات هائلة تتراوح بين (35 – 50) % على إجمالي الخدمات.

معدات حديثة

نوفر الكثير من المعدات الحديثة التي تعمل بأفضل الطرق العالمية منها (ماكينات – مسدسات رش فوم) وغيرها من الأدوات التي تعمل بأحدث التقنيات المتوفرة بالعالم كله، تعمل هذه المعدات على إنهاء العمل في وقت أسرع من المعتاد، كما توفر الكثير من الجهد البشري.

كثرة المكاتب

أهم ما يميز شركة أوائل العزل هو توفر مجموعة كبيرة من الفروع والمكاتب المنتشرة داخل كل مناطق المملكة (الرياض – القصيم – المدينة المنورة) كما نوفر الكثير من المكاتب داخل هذه المناطق خاصة عفيف مثل (الظاهرية – الحمودية – المجهرية – الشواطن – العقلة) وغيرها.

تعدد المركبات

لأننا نمتلك داخل شركتنا مجموعة من العوازل المختلفة، وفرنا قسم خاص للمعامل حتى يتم داخلها تركيب نسب المركبات حسب المشكلة الموجودة داخل المبنى، وهذه المواد الخام يتم استيرادها من الخارج معها كل الضمانان والشهادات الصحية.

ارخص شركة عزل فوم بعفيف

الأعمال المتوفرة داخل الشركة من تطبيقات عوازل الفوم تكون على درجة عالية من الأمان والدقة، نظرًا لحصولنا على كل الشهادات من وزارة الصناعة والتجارة، لذا فقد حصلنا على نسب تقييمات عالية بين ارخص شركة عزل فوم بعفيف كلها.

نقدم خدماتنا عبر مجموعة من الأسعار التي تناسب كل الميزانيات المطروحة من قبل العملاء، بها باقة من العروض المستمرة طوال العام على كل الخدمات المقدمة، كما يتوفر بها خصومات تصل إلى 50% عند طلب الخدمات في أي وقت.

نوفر لك فريق فحص (مهندس إنشاءات – كبير فنيين – مقاول) على درجة عالية من الخبرة في تحديد المشكلة، ثم وضع الخطة المناسبة لحلها في أسرع وقت، باستخدام إحدى مواد الفوم المتوفرة لدينا.

خطوات عزل الفوم بعفيف

إليك مجموعة من أهم خطوات عزل الفوم بعفيف، التي تتم على أيدي فرقنا عبر استخدام الطريقة التالية:

  1. اتصل على إحدى أرقام شركة أوائل العزل، واعرض مشكلتك بالتفاصيل.
  2. نحصل على عنوانك، ثم نرسل لك مندوب الشركة لفحص المبنى.
  3. يتم تحديد نوع الفوم المناسب (بوليسترين – بولير يوريثان) أو غيره.
  4. تحضر فق العزل وتقوم بتنظيف منطقة العزل (سطح – خزان – جدار).
  5. يراعي تنظيف الشقوق والفراغات الموجودة بالخرسانة بشكل كامل.
  6. توضع الطبقة الأولي التي يتم من خلالها ملء الفراغات الموجودة ليتساوى السطح.
  7. تفرد طبقة العزل المناسبة، ثم ينتظر حتى تجف تمامًا، ثم توضع الثانية، وهكذا.
  8. بعد انتهاء وضع الطبقات، يحض المندوب للتأكد من العزل بالصورة المطلوبة.
  9. يتم اختبار المكان المعزول، ثم يسلم لك في أفضل حال بعد إتمام العزل.

معلم شركات عزل فوم عفيف

اتصل على أي من أرقام شركاتنا وسوف يصلك معلم شركات عزل فوم عفيف الذي يوفر لك مجموعة من (الفنيين – العمال) من أصحاب الخبرة، ممن تم تدريبهم على يده بشكل خاص من أجل إتمام العمل على أفضل وجه.

يوفر عوازل (البيرلايت – الزفت – الإسفلت) وغيرها من الأنواع التي تصلح في حل كل مشاكل المباني، كما نوفر عليها مجموعة من الضمانات التي تصل إلى ما يزيد عن 15 عامًا على الكثير منها.

تعمل هذه المركبات على التفاعل مع مركبات البناء مكونة صلابة كبيرة، تمنع دخول أي من (الحشرات – الآفات – القوارض) أو غيرها، كما تعمل على منع تسربات المياه التي يمكن أن تسبب مشاكل بحوائط المبنى.

الأهم أن هذه المواد تعمل على منع تفاعل مكونات العازل مع الأشعة فوق البنفسجية الساقطة من الشمس على المبنى، مما يحدث التشققات داخله، كل هذا وأكثر تجده داخل شركتنا بأسعار تنافسية مميزة.

مواد عزل فوم داخل عفيف

تتنوع مواد عزل فوم داخل عفيف بين أنواع (مائية – حرارية – صوت) يمكن التعرف على أهمها من الآتي:

فوم البوليسترين

واحد من مركبات البلاستيك متعدد الأشكال (صلب – سائل) يتوفر استخدامه على الكثير من (الأسطح – الجدران – الخزانات) مادة تتمتع بوزن حفيف، فلا تمثل أي عبء على الأسطح، كما أنها متينه وتمنع الحشرات والآفات.

يتم استخدامها بعدة طرق منها (الرش – الفرد) على كل أنواع السطح المختلفة، التي نعمل على إصلاحها باستخدام العوازل سواء أكانت (مستوية – متعرجة) للحد من مشاكلات التسرب أو الرطوبة الموجودة بالحوائط.

فوم البولي يوريثان

نستورد هذا النوع من ألمانيا لأنها بلد استخراج مركباته، ويتوفر داخل شركتنا بأنواع مختلفة (رغوية المنخفضة بكثافة – متوسط الكثافة – عالي الكثافة) يتمتع بخواص مهمة، تعمل على منع التأثير بالعوامل الجوية المختلفة.

واحد من أنواع الفوم الذي يمكن رشه داخل الشقوق والفراغات، لمنع توسعها على المدى الطويل، كما تعمل على حماية باقي المنطقة المعزولة من التعرض لأي تسربات قد تؤثر على الحوائط أو الأرضيات.

فوم البولي إيثيلين

هذه المادة هي إحدى الحلول المستخدمة لتنفيذ أعمال عزل على درجة عالية من الجودة، كما أنها مستوردة من الخارج (أمريكا – الصين) ومطابقة لكل مقاييس الجودة العالمية، نوفر عليها عروض وخصومات كبيرة عند اختيارها للتطبيق على سطحك.

تتمتع بكونها مادة عاكسة لدرجات الحرارة، كما تمنع امتصاصها داخل مكونات البناء، مما يزيد من نسبة استهلاك الطاقة، كما أنها تناسب كل الأسطح (المستورة – غير المستوية) بصورة كبيرة ومميزة.

مؤسسة عزل الجدران بالفوم

إن كنت ترغب في التعرف على أل من مواد الفوم التي نقوم باستخدامها (الحراري – المائي – الصوت) ما عليك إلا اختيار إحدى طرق التواصل المتوفرة لدينا، والسؤال على التفاصيل لتخصل عليها في الحال.

نوفر عليك لكثير من الوقت والجهد المبذول في البحث عن شركات مناسبة لتطبيق العزل داخل مبناك، عبر توفير مجموعة من العمالة المدربة على أحدث التطرق العالمية في تنفيذ العزل بكل أنواعه.

باستخدام باقة من معدات (الفرد – الرش – اللصق) من أجل الحصول على طبقة عزل، تمنع التعرض لأي من العوامل الجوية المختلفة من ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، أو تركم الأمطار على الحوائط بشكل كبير.

خدمات شركات عوازل الفوم

نوفر لك من داخل شركتنا مجموعة من خدمات شركات عوازل الفوم، التي تتمثل في ثلاث خدمات مختلفة للعزل، هي كالتالي:

العزل الصوتي

يعاني الكثيرين منا من ضوضاء خارجية (سيارات – أصوات أطفال – أعمال بناء – أصوات الطيور) وغيرها، لذا نحتاج إلى حلول سريعة، وهنا يأتي دور العزل الصوتي الذي يتم باستخدام ألواح الفوم على الجدران لعزلها.

هذا وهناك حالة يكون الفرد (عازف – ملحن – مغني) مما يحتاج تقفيل غرفة لتكون أستوديو خاص به، وهذا الغرفة بالتأكيد تحتاج إلى عزل الصوت، حتى لا يحدث إزعاج، للمجاورين لك في المكان، وتعمل عوازل الفوم على تلبية تلك الرغبات.

العزل الحراري

نتيجة قدم المباني تحدث الكثير من الشروخ والشقوق، يدخل للمبنى عن طريقها الحرارة الخارجية التي تزيد من ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، مما يستدعي تنفيذ عزل فوري.

نوفر مجموعة أنواع الفوم (البولبسترين – البولي يوريثان) التي تعمل على سد الشقوق وعكس درجات الحرارة الساقطة على الأسطح الخارجية، وهذا يسبب الكثير من الراحة لكل المتواجدين في المبنى.

العزل المائي

هذا النوع من العزل يعمل على منع مشكلة هامة جدًا تحدث بصور مختلفة، وهي التسربات المائية (المخفية – الظاهرة) التي تحدث نتيجة تراكم مياه الأمطار على الأسطح، أو حدوث تسربات من خزانات المباني.

لإيجاد الحل المناسب للتسربات، وفرت لك شركة أوائل العزل عوازل الفوم التي تمنع تخلل الماء للمباني مرة أخرة، كما تحو مساراتها بعيدًا على الأسطح فتمنع تراكمها لسنوات طويلة، وتقلل من مبالغ فاتورة المياه الشهرية.

شركة عزل أسطح فوم بعفيف

نوفر لك من خلال شركة عزل أسطح فوم بعفيف، طريقة مميزة لعزل السطح (الشينكو – الخرسانية – المعدنية – الخشبية) تتمتع هذه الطرق باستخدام مادة العزل التي تناسب الحالة التي تعاني منها مع مبناك.

تحتاج السطح الخرسانية إلى مادة سائلة مثل البولي يوريثان التي تتغلغل داخل الشقوق والتصدعات الموجودة بالخرسانة، وتلتصق بها، ثم تصبح جزءً منها، هذا ما يساعد على حل المشكلة في أسرع وقت.

نستخدم على الأسطح شينكو أنواعًا مثل البوليسترين الذي يوفر مجموعة من الألواح التي تعاد على سد الفراغات بين شينكو والخرسانة، وتعمل على حماته من دخول أي (حشرات – آفات) عن طريقه.

شركات عزل خزانات فوم بعفيف

لأن الخزنات من أهم الأجزاء الموجودة بالمبنى، وفرت لك شركات عزل خزانات فوم بعفيف مجموعة من العوازل المائية (البيتومين – البولي إيثيلين) التي تعمل على منع التسربات من داخل الخزان إلى الخارج أو إلى المبنى نفسه.

يقوم الفني المتخصص بالتعرف على منطقة التسرب أو الشرخ ويعمل على علاجها، عبر إفراغ الخزان بالكامل، ثم العمل على تنظيفه من (الأتربة – الغبار – الطحالب – العوالق) ثم يقوم بتجفيفه جيدًا من بواقي التنظيف الموجودة.

يستخدم طبقة من مادة البولي إيثيلين على منطقة التسرب، وينتظر حتى جفافاه، ثم يضع باقي الطبقات الأخرى بنفس الصورة، في النهاية يملأ الخزان، يقوم بتطهيره وتعقيمه، ثم يسلم لك بدون أي تسربات قد تحدث به لما يزيد عن 15 عامًا.

مؤسسات عزل جدران فوم بعفيف

تستطيع الحصول على العديد من خدمات مؤسسات عزل جدران فوم بعفيف عبر حجز فريق المعاينة (مهندس – كبير فنيين – مقاول) الذي يقوم بتحديد مكان التسرب، ثم يعمل على وضع الخطة المناسبة لحل المشكلة في أسرع وقت.

غالبًا ما يكون الحل الخاص بتسربات الجدران هو استخدام عاز الأيبوكسي الذي يصلح أي يكون من الدهانات لتعدد ألوانه ودرجاته، كما يدخل في خلطة الدهانات نفسها، وهذا يحدد داخل التقرير الفني الخاص بك المكتوب من قبل فريق المعاينة.

يتم تقشير الجدران من طبقة الدهان، ثم تصنفر بصورة جيدة، توضع طبقة من مادة المعجون عليها وتترك لتجف، ثم توضع مادة الدهان أو الأيبوكسي، هذا للحد من ظهور الرطوبة أو بقع العفن التي تظهر على الحوائط لسنوات أفضل.

أسعار شركة عزل فوم بعفيف

نوفر لك مجموعة من أسعار شركة عزل فوم بعفيف، التي يمكنك الحصول عليها عند الاتصال بنا في أي وقت هي كالتالي:

الخدمة المقدمة السعر
عزل فوم بعفيف يبدأ من 28 ريال سعودي
عزل فوم بوليسترين بعفيف 32 ريال سعودي
عزل مشمع البولي إيثلين بعفيف 55 ريال سعودي
عزل إيبوكسي بعفيف 53 ريال سعودي
عزل فوم بولي يوريثان بعفيف 30 ريال سعودي
عزل ألواح الفلين بعفيف 74 ريال سعودي
عزل رولات بعفيف 33 ريال سعودي

ارقام شركة عزل فوم بعفيف

نقدم لك مجموعة من ارقام شركة عزل فوم بعفيف التي توفر الكثير من الوقت والجهد عليك، حيث يمكنك التواصل معنا عبر طلب رقم شركة أوائل العزل، للتعرف على التفاصيل الخاصة بخطوات العزل، ثم الحصول على الخدمة في أقرب وقت يناسبك.

أبواب شركتنا مفتوحة لكل العملاء طوال اليوم من أجل تلبية كل رغباتهم في الحصول على أي من الخدمات لمتوفرة (عزل – صيانة – ترميم) وغيرها، كما نوفر موظفين يكونوا مستعدين لتلبية كل رغباتك، وشرح كل التفاصيل الغائبة عنك طوال اليوم.

لدينا الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تليجرام – انستقرام – إكس) يمكنك طلب الخدمة عبر إرسال رسالة بكل ما ترغب به، وسوف نتواصل معك في أقرب وقت من أجل تنفيذ كل طلباتك فيما يخص خدمات العزل لدينا.

طريقة عزل الفوم في عفيف

نقدم لك طريقة عزل الفوم في عفيف، التي نقوم باتباعها من قبل عمالنا، التي تتم عبر مجموعة من الخطوات المرتبة التالية:

  1. بعد الاتصال وحجز فريق الفحص، وتحديد الأعمال المطلوبة، ومادة الفوم المناسبة
  2. يقوم الفني بتنظيف منطقة العزل، وغسلها بالماء للتخلص من الأتربة والغبار.
  3. تترك حتى تجف جيدًا، ثم يتم معالجة الشروخ والتصدعات ليصبح السطح مستوي.
  4. يتم بعد ذلك العمل على تنظيف أي آثار من أعمال التصليحات والمعالجة.
  5. توزيع مواد العزل عبر استخدام أحدث الأجهزة والمعدات لتنفيذ طبقات متساوية.
  6. يتم القيام بعمل طبقتين من عزل الفوم، وينتظر حتى جفاف كل منها قبل وضع الأخرى.
  7. توضع فوق مواد العزل طبقة مطاطية نهائية للعمل على تحسين كفاءة العزل.
  8. يختبر المكان من قبل المشرفين، ثم يتم التسليم إليك طبقًا للموعد المتفق عليه.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض كل التفاصيل التي تخص شركة عزل فوم بعفيف، عبر توضيح مجموعة من أهم مواد العزل المستخدمة من قبل شركة أوائل العزل، كما تعرفنا على الكثير من المميزات الموجودة بالشركة، كذلك أوضحنا خدمات العزل المقدمة من داخل شركتنا، وأخيرًا أو صحنا طرق تنفيذ العزل في أكثر من مكان بالمبنى عبر هذه السطور.

أقرأ أيضًا: