شركة عزل اسطح بالدمام -0554103631

شركة عزل اسطح بالدمام تقدم لعملائها بالمملكة العربية السعودية خدمات عزل الأسطح (عزل حراري- عزل مائي- عزل شينكو- عزل خرساني) بالدمام ،كما نقدم خدمات عزل خزانات المياه والمسابح والمستودعات والهناجر والحمامات والبيارات بأفضل المواد العازلة.

شركة اوائل العزل متخصصة في العزل المائي والحراري لجميع أنواع الأسطح الخرسانية والمعدنية والخشبية والمبلطة والغير مبلطة، تمنحكم شركة أوائل العزل أفضل خدمة عزل بمدينة الدمام بخامات عالية الجودة وأسعار تناسب الجميع ومنافسة لجميع شركات عزل اسطح بالدمام.

أفضل شركة عزل اسطح بالدمام

  • أفضل شركة عزل اسطح بالدمام لأننا نعمل بطريقة احترافية ونستخدم التقنيات الحديثة في عمليات العزل لمزيد من الدقة والسرعة في العمل.
  • لأننا نثق في جودة أعمالنا قدمنا لكم ضمان لمدة 15 سنة على جميع أنواع العزل مع توفير خدمة المتابعة الدورية لمدة 18 شهر.
  • نحرص دائما على أن تكون أسعارنا في متناول الجميع مع التأكيد على جودة الخدمات التي نوفرها لكم دون النظر إلى أسعارها الحقيقية.
  • شركة عزل أسطح بالدمام دائما ما نهتم بسرعة التواصل مع العملاء في أي مكان ونصلكم خلال 24 ساعة فقط من تاريخ الحجز.
  • نهتم بمهارة الأيدي العاملة من فنيين وعُمال ومُشرفين ونوفر لكم طاقم عمل مميز لديهم خبرة ومهارة كبيرة في جميع أعمال العزل.
  • متاح لدينا أفضل المواد العازلة من البيتومين والفوم والبيرلايت ورولات البولي إيثلين والفوم السائل والرغوي والألواح المعدنية.

شركات عزل الاسطح في الدمام

شركات عزل الأسطح في الدمام تمنحكم أفضل خدمات العزل المائي والحراري وعزل الرطوبة وتوفر لكم مقاولين عزل أسطح خبرة أكثر من 20 سنة لحماية أسطح المنازل من الحرارة المرتفعة وتسربات المياه التي تسببها التغيرات الجوية طوال السنة، شركات عزل الأسطح في الدمام تقوم بأعمال صيانة الأسطح وترميمها وكشف أماكن تسرب الماء تحت وفوق البلاط.

شركة عزل اسطح بالدمام

نوضح لكم في الجدول التالي خدمات وأسعار شركة عزل أسطح بالدمام كما يلي:

اسم الشركة شركة عزل أسطح/ أوائل العزل
عنوان الشركة مدينة الدمام/ المملكة العربية السعودية
رقم الجوال لشركة عزل اسطح بالدمام  
مواعيد العمل في شركة عزل اسطح بالدمام من 7:00 صباحاً إلى 5:00 مساءً
مكاتب عمل في الدمام الفردوس، النزهة، الحمراء، الروضة
فروعنا خارج الدمام الرياض، المدينة المنورة، الطائف، جازان
خدمات العزل في شركة عزل اسطح بالدمام أسطح، خزانات، مسابح، بيارات، حمامات
مواد العزل الحراري بالدمام الفوم، الطوب الصخري، ألواح الفلين
مواد العزل المائي بالدمام البولي إيثلين، القرميد، الإسمنتي، البيتومين
خدمات الأسطح بالدمام عزل، صيانة، ترميم، كشف تسربات
فني عزل في شركة عزل اسطح بالدمام 90 فني
مقاول عزل في شركة عزل اسطح بالدمام 45 مقاول
عُمال عزل في شركة عزل اسطح بالدمام 600 عامل
سعر متر عزل الفوم بالدمام 43 ريال
سعر متر عزل الألواح المعدنية بالدمام 38 ريال
سعر متر عزل السليلوز بالدمام 35 ريال
سعر متر عزل البوليسترين بالدمام 48 ريال
سعر متر عزل البيتومين بالدمام 28 ريال
سعر متر عزل الألياف الزجاجية بالدمام 52 ريال

شركة عوازل في الدمام

شركة عوازل في الدمام تقوم بتركيب العوازل المائية والحرارية للأسطح وخزانات المياه العلوية والأرضية وأحواض السباحة العلوية والأرضية وبيارات الصرف الصحي ومواسير المياه.

تستخدم شركة عوازل في الدمام عزل الرطوبة للأماكن المُصابة بالتسربات المائية مثل الحمامات والأسطح وخزانات المياه ولكن بعد معالجة التسربات وترميم الأضرار التي نتجت عنها.

تستخدم العوازل المائية فقط في عزل قنوات المياه والجسور والسدود والحمامات والبدرومات، كما توفر عزل صوتي عالي الجودة يتمر تركيبة بالجدران والأسطح لحجب الضوضاء والأصوات المزعجة.

شركة عزل مائي بالدمام

شركات عزل الأسطح في الدمام

شركات عزل الأسطح في الدمام

شركة عزل مائي بالدمام تحرص على توفير عوازل مائية بجودة عالية لها قدرة على مقاومة الفطريات والعفن كما تمنع نفاذ المياه من خلالها لأنها غير قابلة للتمدد والانكماش، وتساعد على عدم امتصاص بخار المياه الذي يسبب رطوبة وتصدع بالخرسانة وإليكم أشهر مواد العزل المائي التي تستخدمها الشركة:

  • مشمع البولي إيثلين، مادة الأكريل فليكس، قوالب القرميد (الفخار).
  • الألواح المعدنية، العزل الإسمنتي، البيتومين (الزفت).

شركة عزل حراري بالدمام

شركة عزل حراري بالدمام تهتم باختيار عوازل حرارية ذات معايير معينة مثل القدرة على مقاومة الحرارة والإجهادات الميكانيكية عمرها الافتراضي طويل وطبيعتها غير مناسبة لتكاثر الحشرات رديئة التوصيل الحراري وتكون أمنة على البيئة ولا تنبعث منها أبخرة أو روائح سامة، وإليكم أفضل مواد العزل الحراري التي تستخدمها الشركة:

  • الفوم، الصوف الزجاجي، ألواح البوليسترين، الرغوة الإسمنتية.
  • الألياف الزجاجية، السليلوز، الصوف المعدني، ألواح الفلين.

شركة عزل أسطح شرق الدمام

شركة عزل أسطح شرق الدمام تؤكد على أهمية عزل الأسطح بالمواد المناسبة لطبيعة وحجم السطح لحمايته من الشقوق والتصدعات وعدم نفاذ الحرارة والمياه إلى داخل المبنى وتوفير الطاقة وتخفيف العبء عن الكهرباء عند تقليل استخدام المكيفات والمرواح ومبردات المياه.

شركة كشف تسربات الأسطح بالدمام

شركة كشف تسربات الأسطح بالدمام تقوم بالكشف عن التسريبات المائية بأفضل التقنيات الحديثة دون الحاجة لتكسير البلاط، وتكمن مخاطر تسربات مياه الأسطح في إضعاف الخرسانة وصدأ حديد التسليح وقد تصل المياه إلى شبكات الكهرباء، شركة كشف تسربات المياه بالدمام تعالج أسباب التسرب وتقوم بأعمال الصيانة والترميمات اللازمة للأسطح المتهالكة بفضل المياه.

أسعار شركة عزل اسطح بالدمام

لا يوجد سعر موحد أو ثابت لعزل الأسطح بمدينة الدمام وتختلف أسعار شركة عزل أسطح بالدمام بحسب ما يلي:

  • مساحة السطح المراد عزلة وحالته سواء كان جديد أو قديم أو متهالك.
  • نوع العزل المراد تنفيذه على السطح سواء مائي أو حراري أو رطوبة.
  • نوع المادة العازلة التي سيتم استخدامها ويتم اختيارها بواسطة فني عزل.

أرقام شركة عزل اسطح بالدمام

  • يمكن الاتصال على رقم الشركة الموضح بجدول الخدمات أعلى المقال.
  • يمكن زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على برنامج فيس بوك.
  • إرسال رسالة على البريد الإلكتروني وسيتم الرد عليها خلال 48 ساعة.
  • زيارة موقعنا الإلكتروني والتعرف على أرقام وعناوين جميع الفروع.

شركة عزل اسطح شمال الدمام

شركة عزل أسطح شمال الدمام تقدم لكم مادة البولي يوريا وهي من مواد العزل الحديث وتناسب جميع أنواع الأسطح سواء خشب أو معدن أو خرسانة وتتميز بالخفة والمرونة وسهولة الاستخدام وهي من المواد الغير قابلة للذوبان في الماء.

شركة عزل فوم بالدمام

إذا كنت تبحث عن شركة عزل فوم بالدمام فلن تجد أفضل من شركة أوائل العزل فهي تمنحكم أجود أنواع الفوم المشهور بقدرته على عزل الحرارة والمياه في آن واحد، متاح لديهم الفوم السائل والرش الرغوي والألواح الصلبة وجميعها ذات جودة عالية واستخدامات مختلفة.

يستخدم الفوم السائل في عزل المياه أما فوم الرش الرغوي فهو مميز في عزل الحرارة والصوت لأنه يتمتع بكثافة عالية، وفوم الألواح المعروف بالبوليسترين مميز في عزل المياه والحرارة معاً ويعتبر من المواد الموفرة في المال والجهد ويحتاج إلى طلاء حماية حتى لا يتلف سريعا بفضل أشعة الشمس.

شركة عزل شينكو بالدمام

شركة عزل شينكو بالدمام تقوم بتركيب ألواح الشينكو لأسطح الهناجر والمظلات والخزانات المعدنية، وتكمن أهمية عزل الأسطح بالشينكو في حمايتها من التقلبات الجوية والتسربات المائية والحشرات والقوارض كما تمنح ألواح الشينكو مظهر جمالي لأسطح المنازل والشركات والمكاتب.

شركة عزل ممبرين بالدمام

شركة عزل ممبرين بالدمام والممبرين عبارة عن غشاء ناعم به مسام صغيرة جداً لا تسمح بنفاذ المياه ولكن يمكن أن ينفذ بخار المياه من خلال هذه المسام حتى لا يسبب رطوبة بالأسطح وتصدعات بالخرسانة، ويعتبر عزل الممبرين من أفضل المواد العازلة للرطوبة والمياه كما يتميز بانخفاض أسعاره وسهولة تطبيقه ومقاومته للحشرات والجراثيم.

شركة عزل أنسومات بالدمام

شركة عزل أنسومات بالدمام والأنسومات عبارة عن طبقات من البيتومين والخيش المقطرن يتم تطبيقها على الأسطح التي تعاني من تسربات المياه والرطوبة، ويوصى بتركيب عزل الأنسومات على الأسطح المعرضة لتسرب مائي نتيجة بناء خزانات مياه فوقها أو أحواض سباحة وما شابة من المؤثرات التي تسبب ثقل وإجهاد على الأسطح.

شركة عزل رطوبة بالدمام

شركة عزل رطوبة بالدمام تسبب الرطوبة أضرار جسيمة بالأسطح وتحتاج تكاليف مالية باهظة لصيانة إصلاح الأضرار التي نتجت عنها وتُصاب الأسطح بالرطوبة نتيجة تغلل بخار الماء بداخلها دون وجود طبقة عازلة تمنعه من النفاذ، وتستخدم الشركة الفوم السائل والممبرين في عزل الرطوبة، كما تقوم بجميع أعمال الصيانة والترميم لتصدعات الأسطح والشروخ العميقة التي حدثت بفضل الرطوبة.

شركة عزل اسطح جنوب الدمام

شركة عزل أسطح جنوب الدمام تقوم بعزل جميع أنواع الأسطح بكفاءة وجودة عالية وإليكم خطوات عزل الأسطح بالدمام كما يلي:

  • بعد الاتصال وطلب الخدمة يصل مندوب الفحص والمعاينة لرؤية السطح المرغوب عزله وقياس مساحته وكتابة تقرير عن حالة السطح.
  • في اليوم الثاني يصل فريق العمل ويبدأ العُمال في تنظيف السطح جيداً من الزوائد الإسمنتية والأتربة ومعالجة أماكن التعشيش.
  • يتم ملء الفراغات بالمونة الإسمنتية وفي حال كان السطح متهالك يتم ترميمه بطبقة من اللياسة بسُمك 5 سم.
  • بعد جفاف طبقة اللياسة يبدأ العُمال في فرد الطبقة العازلة بشكل أفقي وبسُمك يتراوح ما بين 3 إلى 5 سم بحسب رأي الفني.
  • ننتظر 24 ساعة حتى تجف طبقة العزل الأولى ثم نبدأ بفرد الطبقة الثانية بشكل رأسي ونتركها يوم كامل حتى تجف.
  • الخطوة الأخيرة تتم باختبار العزل عن طريق ملء السطح بالماء ثم تركه ثلاثة أيام للتأكد من عدم وجود ترشيح.
  • يتم اختيار مادة حماية للعازل حتى لا يتأثر بسبب أشعة الشمس وكثرة الحركة والأوزان الثقيلة.

أرخص شركة عزل اسطح بالدمام

أرخص شركة عزل أسطح بالدمام تطمئن عملائها في كل مكان بأن أسعارها في متناول الجميع حرصاً منها على تخفيف العبء عن المواطنين، كما تقوم الشركة بعمل خصومات شهرية وعروض سنوية على جميع الخدمات تصل نحو 45%.

شركة عزل اسطح معدنية بالدمام

شركة عزل أسطح معدنية بالدمام تحتاج الأسطح المعدنية للعزل المائي والحراري لأنها سريعة التلف وتتأثر بالحرارة وتحدث بها ثقوب وفراغات عميقة ولذلك نحتاج لعزلها بمواد ذات جودة عالية مثل الصوف الصخري والبرافين، كما يجب طلاء هذه العوازل بمادة الأكريليك لزيادة عمرها الافتراضي وحمايتها من التآكل والصدأ، ويستخدم الأكريليك في ملء فراغات وثقوب الأسطح المعدنية ويعتبر الإيبوكسي لحام ولاصق جيد يتم استخدامه عند تركيب ألواح العزل وتوصيلها ببعضها البعض.

شركة عزل اسطح خرسانية بالدمام

شركة عزل أسطح خرسانية بالدمام تعتبر الأسطح الخرسانية مادة خصبة لجميع مواد العزل ويمكن عزل الخرسانة بالسيراميك والعزل البلوري والمونة الإسمنتية، واللباد الحراري، وجميع المواد السابقة تستخدم لحماية الأسطح من العوامل الجوية وإليكم فوائد عزل الأسطح الخرسانية كما يلي:

  • المحافظة على مظهر الأسطح وزيادة عمرها الافتراضي.
  • حماية الأسطح من التصدعات والشروخ العميقة.
  • توفير الطاقة والحد من استهلاك الكهرباء.
  • المحافظة على كفاءة المكيفات نتيجة تقليل عملها بشكل يومي.
  • الحد من نمو الحشرات والقوارض ومقاومة الفطريات.
  • عدم الحاجة لعمليات الصيانة المتكررة بفضل تسربات المياه.
  • توفير جو معتدل داخل المباني لمزيد من الراحة والاسترخاء.

فني عزل اسطح بالدمام

إذا كنت ترغب في عملية عزل احترافية بدقة عالية فيجب عليك أن تستعين بفني عزل أسطح بالدمام لأنه الشخص القادر على اختيار نوع العزل المناسب لسطح منزلك أو منشآتك واختيار المادة العازلة التي تلائم طبيعة الأحوال الجوية في منطقتك السكنية، فني عزل أسطح بالدمام يوم بأعمال الصيانة والترميم للأسطح المتصدعة ويعالج أسباب تسربات المياه.

مميزات شركة عزل اسطح بالدمام

من أهم مميزات شركة عزل اسطح بالدمام أن لديها فروع بأغلب أحياء الدمام علاوة على فروعها خارج محافظة الدمام، تقوم الشركة بعرض آراء وتقييمات العملاء السابقين عن الخدمات التي تقدمها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، نقوم باستخدام أحدث الماكينات الحديثة في تطبيق العزل ولا تقتصر خدماتنا على العزل فقط فنحن نقوم بأعمال التنظيف ومكافحة الحشرات ونقل وتخزين الأثاث.

شركة عزل اسطح غرب الدمام

شركة عزل اسطح غرب الدمام تقدم جميع الخدمات التي يحتاجها المنزل السعودي بداية من العزل وحتى التنظيف وإليكم خدمات شركة عزل أسطح بالدمام كما يلي:

  • خدمات العزل المائي والحراري للأسطح والخزانات والمسابح والبيارات.
  • خدمات التنظيف للمنازل والفلل والقصور والمؤسسات التجارية.
  • خدمات مكافحة الحشرات وإبادة آفات الزرع والمحاصيل.
  • خدمات نقل وتخزين وشراء وصيانة الأثاث.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية هذا الموضوع شركة عزل اسطح بالدمام، نرجو أن يحاز هذا المقال على إعجابكم وأن يكون شاملاً لجميع المعلومات التي تبحثون عنها، وختاماً نشكركم على زيارة موقعنا ولكم منا كل سلام.

اقرأ أيضًا:

شركة عزل اسطح بالقصيم