شركة عزل اسطح بالغاط 0554103631

الكثير من العملاء ما يتجه للبحث بشكل كبير ومكثف عن شركة أوائل العزل، والتي تعد أفضل شركة عزل اسطح بالغاط وتوفر الكثير من الخدمات المتعلقة بالعزل بأحدث الطرق والأساليب لدى عمال الشركة، وبالأخص مع العملاء ممن يقيمون بالأدوار العالية، وذلك لأنهم أكثر من يعانوا من التسرب الحراري بداخل المبنى، بجانب المعاناة من تسرب مياه الأمطار إليهم، ولابد من التعاقد مع شركة متخصصة في توفير أعمال العزل بأنواعه، وتعمل شركتنا جاهدة على توفير أفضل العمالة المتقدمة في أداء كافة الأعمال المتعلقة بالعزل الحراري والمائي بمختلف الطرق المتبعة في أدائه.

عزل الأسطح بالغاط

شركة عزل اسطح بالغاط

شركة عزل اسطح بالغاط

تقوم شركتنا شركة أوائل العزل التي تعتبر أفضل شركة عزل أسطح بالغاط على توفير خطة محكمة لأداء العزل في طرق متتابعة دون تعرض إحدى جوانب الأسطح للضرر، وتتجه شركة أوائل العزل بتطبيق الخطة منذ تعاقد العميل معها وطلبه للحصول على خدمات العزل لديها، وذلك في عدة خطوات متتابعة كالتالي:-

  1. تجهيز كافة العمال مع جمع المعدات والأدوات اللازمة للعزل.
  2. ذهاب فريق العمل إلي موقع العميل المتفق عليه عند الاتفاق والتعاقد مع الشركة بالتوقيت المتفق عليه أيضًا.
  3. العمل على تحديد المساحة المختصة بالأسطح، والتي سوف يتم استغلالها في العزل، ومن ثم البدء في تنظيف الأسطح والقضاء على كافة الأتربة والأوساخ الموجودة عليها.
  4. تطبيق المواد العازلة بأفضل الطرق وأعلى كفاءة.
  5. تطبيق باقي طبقات العزل على الأسطح للحد من الحرارة المسربة والمياه.
  6. ومن يتجه فريق العمل بعمل اختبارات مائية للتأكد من كفاءة طبقات العزل، والتأكد على أن المواد العازلة ليست قابلة لامتصاص المياه.

وتعتمد شركة أوائل العزل في جميع هذه الخطوات على أفضل الفنيين والمهندسين المتخصصين في عزل الأسطح لضمان الانتهاء من أمور العزل بكفاءة وفاعلية تامة.

شركة عزل اسطح بالغاط

يتمكن المواطنين الموجودين بالغاط من التعرف على أهم الخدمات التي توفرها شركة أوائل العزل، وذلك عن طريق الاطلاع على الجدول الآتي:-

اسم الشركة شركة عزل أسطح بالغاط (أوائل العزل)
عنوان الشركة المملكة العربية السعودية/ الغاط
مواعيد العمل في شركة عزل اسطح بالغاط بدءاً من التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءاً
هاتف شركة عزل اسطح بالغاط
خدمات شركة عزل اسطح بالغاط عزل أسطح/ عزل حمامات/ عزل فوم/ عزل مائي/ عزل حراري.
فروع آخري غير الغاط المجمعة/ الغاط
مكاتب الغاط
تقنيات متبعة في عزل الأسطح العزل بالقرميد/ عزل البيتومين/ عزل بمواد البولي يوريثان.
كم جهاز مستخدم في العزل أكثر من ٩ أجهزة.
عدد الفنيين في شركة عزل اسطح بالغاط ٦٠ فني.
عدد سيارات شركة عزل اسطح بالغاط ٤٠ شاحنة، و١٠ سيارات لنقل العمال.
عدد العمال في شركة عزل اسطح بالغاط أكثر من ٢٥٠ عامل.
كم سعر عزل أسطح الحمام بالغاط ٩٠ ريال سعودي.
سعر عزل اسطح المنزل بأكمله ١٨٠ ريال سعودي.
سعر فحص الأسطح قبل العزل بالغاط ٨٠ ريال سعودي.

 

أفضل شركة عزل اسطح بالغاط

تتميز شركة أوائل العزل بالكثير من المزايا التي تساهم في كونها أفضل شركة عزل اسطح بالغاط، وهذه المزايا تختلف فيما بينها حتى توفر جميع ما يريدونه من خدمات، ومن بينها ما يلي:-

  • تمتاز شركة أوائل العزل بوجود أفضل فريق من المدراء والمشرفين، ويتكلفون بتوفير كافة الخدمات التي يريدها العميل.
  • توفير فريق متكامل من العمال للقيام بأعمال خدمة العملاء، ويتخصص الفريق في استقبال الشكاوي والرد على الاستفسارات والوصول إلي العملاء وتقديم خدمات الشركة إليهم.
  • تحوز شركتنا على سمعة طيبة لدى مختلف أنحاء المملكة.
  • تمتاز شركتنا بالخبرة الكبيرة في مجال عزل الأسطح.
  • نوفر أفضل فرق من العمالة المدربة على أداء كافة الأعمال المطلوبة منهم التابعة لمجالات عزل الأسطح.
  • توفير أفضل المعدات والأدوات الحديثة التي تساهم في سرعة وجودة أداء العزل.
  • وجود فريق من العمال المتخصصة في المتابعة الدورية لجميع أعمال العزل التي تتم لديها حتى لا يتعرض العملاء لمشكلات بعد القيام بالعزل.
  • توفير ضمانات سارية لجميع ما يقدمونه من أعمال في عزل الأسطح.
  • توفير الخصومات والعروض الدورية، في المواسم والمناسبات الاجتماعية والوطنية بالمملكة.

وكذلك فإن شركة أوائل العزل من الشركات الرائدة في توفيرها لأعمال عزل الأسطح، حيث أن جميع الخدمات التي توفرها تتناسب مع جميع المواطنين من العملاء سواء بالمملكة أو غيرها من المناطق.

أرخص شركة عزل اسطح بالغاط

تعرف شركة أوائل العزل بأنها أفضل شركة عزل اسطح بالغاط، وذلك لما تمتاز الشركة بتوفيره من أسعار متميزة مع الجميع وخدمات شاملة كافة أنواع العزل التي يريد العميل تطبيقها على الأسطح.

كما أن الشركة تمتاز بوجود أعداد كبيرة من العملاء المتعاقدين معها للحصول على خدماتها، وذلك ينتج عن ردود الأفعال الإيجابية عن الشركة لدى العمال الذي سبق لهم التعاون مع الشركة وحصلوا على خدمات عزل أسطح بأفضل وأيسر الطرق التي من الممكن أن تتواجد لدى الجميع من العملاء بالمملكة.

كما تشتمل خدمات شركة أوائل العزل على أعمال العزل للفلل، والقصور والمنازل وجميع المنشآت بمختلف المساحات لها، وبجانب ذلك فقد تهتم الشركة بتقديم خصومات هائلة وفورية على أعمال تركيب عزل فوم على الأسطح لديها.

أسباب تعرض الأسطح للتسريب

تتعدد الأسباب التي قد تؤدي بالأسطح إلي التلف وتعرضها للتسربات المائية والحرارة التي تضر بالخرسانة وتعرضها للتلف، وتقلل من العمر الافتراضي للأسطح، وعلى أثرها تأتي النتائج السلبية والتسربات على الأسطح، ومن بين هذه الأسباب ما يلي:-

  • وجود الشروخ والشقوق والكسور بجوانب الخزانات التي تكون موجودة على أسطح المنازل.
  • تسرب مياه الأمطار وتراكمها في بركة فوق الأسطح دون تجفيفها، وهي تعتبر السبب الرئيسي في حدوث تسريبات مائية على جدران الأسطح وتتسرب إلي باقي أرجاء المنزل.
  • عدم اختيار أفضل مواد العزل، حيث أن المواد الضعيفة لا تلتصق لمدة طويلة وتتسب في التدهور من حالة، وكذلك ما يتسبب في حدوث تسريبات مائية.
  • حدوث تلف أو شروخ بمواسير المياه مما يؤدي إلي تسرب المياه بكامل أرجائه.
  • تعرض المواسير الخاصة بشبكات الصرف الخاصة بالتكييف، وهذه من أهم العوامل التي تتسبب في تسربات المياه.
  • تعرض أنظمة السباكة للتلف، ووجود شروخ في مواسير الصرف الصحي لدى الحمامات بالأدوار العليا، وذلك ما يؤدي إلي تسربات مائية بكميات كبيرة.

وبجانب ذلك فهناك مجموعة من الأسباب التي تؤدي إلي التسريبات المائية والحرارية، وتعمل شركة أوائل العزل على توضيح الأسباب للعملاء حتى لا يقع أحدهم في مثل هذه  الأخطار من التسريب.

أهمية عزل أسطح

عزل الأسطح من الخدمات التي لا يمكن الاستغناء عنها بالمنازل، وذلك لما توفره من عوامل حماية من الأخطار المائية والحرارية في التسربات التي قد تعرض الأسطح للتلف، وتتمثل الأهمية الكبرى للعزل في عدة نقاط كالآتي:-

  • توفر الحماية الكبيرة للأسطح من التسربات التي قد تعرضها للسقوط، وبجانب ذلك فتؤدي التسربات إلي تعرض الأسطح للرطوبة التي تتسبب في انتشار الأمراض على الأفراد بالأدوار الآخري القريبة من الأسطح.
  • يساهم عزل الأسطح في الإطالة من العمر الافتراضي للمنزل والحفاظ على الخرسانة وحديد التسليح.
  • تعمل على الحد من وصول الحرارة المرتفعة إلي أرجاء المنزل الداخلية، وأيضًا من وصول البرودة والرطوبة، فضلاً عن أنها تحافظ على درجة حرارة المنزل بعيداً عن العوامل الخارجية.
  • تساهم في الحفاظ على جودة الجدران والحوائط وعدم تساقط الألوان والدهانات.

وتوفر شركة أوائل العزل أفضل الوسائل وأفضل التقنيات في أداء العزل الذي يدوم لأطول فترة ممكنة.

عزل أسطح فوم وأنواعه

يعد الفوم من أفضل وأسهل المواد العازلة التي تستخدمها شركة أوائل العزل في تطبيقه على الأسطح للحد من التسريبات بأنواعها، كما أن عزل الفوم من المواد المتميزة بالآتي:-

  • يعرف عزل الفوم بأنه عزل ثنائي الأبعاد أي أنه يصلح للعزل المائي والحراري معاً.
  • عزل الفوم من أفضل أنواع العزل التي تدوم طويلاً ، حيث أنه يتسم بالكثافة ويحافظ على الأسطح لفترات طويلة.
  • يمتاز برخص ثمنه، وتتناسب الأسعار جميعها مع كافة العملاء.
  • يساهم عزل الفوم في الحد من مشكلات التسريب لفترة طويلة بعد تطبيقه على الأسطح.
  • يقلل عزل الفوم الاستهلاك الكهربائي والمائي، ويحد من دفع المبالغ الكبيرة في الفواتير الشهرية، وذلك لأنه لا يكون المنزل في حاجة إلي تشغيل التكييف.
  • يتسم الفوم بخفة وزنه، وأيضًا يمكن استخدامه كأداة فعالة في طرد البكتيريا والحشرات.

وبجانب ذلك فيتوافر الفوم بأكثر من نوع، وكل نوع من أنواعه يمتاز بالفوائد والمزايا التي تميزه عن غيره من أنواع العزل المتبعة على الأسطح.

أنواع عزل فوم

تستخدم شركة أوائل العزل جميع الأنواع المتوافرة من مواد العزل وتطبيقها على الأسطح من أجل الحصول على أعلى كفاءة وأفضل نسبة من الحماية لأسطح المنازل، ومن بين أنواع عزل الفوم ما يلي:-

1.    فوم البولي ستيرين

فوم البولي ستيرين من أفضل أنواع الفوم التي توفرها شركة أوائل العزل بكثرة في التطبيق على الأسقف وأسطح المنازل، كنا أنه يمتاز بعدة عوامل كالآتي:-

  • يسمي فوم البولي ستيرين بالفوم الأزرق، وهو من الأنواع المشابهة للبلاستيك في هيئتها، وذلك لأنه في حالة تطبيقها على الأسطح يتخلل الهواء بداخلها للأسقف، وذلك سببه هو الفراغات الموجودة به، وهو من أفضل أنواع الفوم.
  • يتوافر نوعين من فوم البولي ستيرين، والنوع الأول تتم عملية تشكيله من خلال البثق، أما النوع الثاني فهو النوع الذي يتم تشكيله عن طريق القولبة.
  • كما أن النوع الأول فهو النوع الذي يتم إعداده عن طريق صهر مادة البولي ستيرين وبثقها على الأسطح بإتباع المادة النافخة.
  • وفي حالة التعامل مع النوع الثاني فهو المتحول إلي حبيبات، وذلك عن طريق وضع البولي ستيرين بالمياه الدافئة وغاز الميثان.

2.    فوم البولي يوريثان

يستخدم فوم البولي يوريثان في التطبيق على الأسطح من خلال إتباع عدة نقاط كالتالي:-

  • تعرف مادة البولي يوريثان بأنها من أفضل المواد العضوية التي تقوم بالحجب الكبير لحرارة الشمس عن المنازل، وتمنع تخزين المياه في منطقة من الأسطح.
  • تعد أفضل أنواع العزل المتبعة في الاستخدام لدى شركة أوائل العزل، حيث تمتاز بخفة الوزن.
  • ويتوافر منها نوعان آخرين وهما؛ الأنواع السميكة التي توجد على هيئة ألواح، والأنواع الآخري السائلة، ويقوم العامل لدى الشركة بنفخه، ومن ثم وضعه على الأسقف دون إستخدام مواد لاصقة.

ولذلك فهي من أفضل المواد المستخدمة في الغزل وأسهل المواد أيضًا، وذلك لأنها لا يلزم لها أنواع بعينها من الأسطح.

عزل مائي للأسطح

يعرف العزل المائي للأسطح بأنه عبارة عن القيام بوضع حاجز قوي يحجب المياه المسربة من الوصول إلي داخل المنزل والتأثير السلبي عليه وعلى الأفراد بداخله.

وذلك يساهم كثيراً في حماية الأسطح والمحافظة عليها وعدم حاجتها إلي التنظيف والتجفيف المستمر للمياه المسربة، وتستخدم شركة أوائل العزل أفضل أنواع المواد العازلة في القضاء على جميع المشكلات التي تتعرض لها الأسطح.

المواد العازلة المتبعة في العزل المائي للأسطح

يختلف العزل المائي عن عزل الفوم أو غيره من الأنواع العازلة في اختيار المواد اللازمة في عزله وحمايته، ومن بين هذه العوازل ما يلي:-

قوالب القرميد:-

يعد القرميد من المواد المصنعة من الفخار الطبيعي الذي لا يمتص الرطوبة أو الماء، وينتشر إستخدامه في عزل الأسطح المائلة، ويساهم في سهولة انزلاق المياه عليه ويظهر في مظهر متميز وراقي، وأيضًا يمكن تغيير الألوان به حسب الاختيار، ولكن لابد من إتباع الخطوات الآتية أثناء تطبيقه:-

  • يرجي اختيار بطانية داخلية أولاً للحفاظ على جودته، وذلك لأنه دائماً ما يصنع من المواد المتشبعة من الأسفلت.
  • تركيب حوامل القرميد وهي القوالب الخشبية بالعرض على الأسطح مع ترك مسافة فيما بينهم حسب طول القوالب.
  • تثبيت قوالب القرميد بالصف الأول على الحامل، ويمكن إستخدام المسامير في التركيب عند الحاجة.
  • وضع كمية قليلة من الأسفلت بالأسفل من القرميد لتثبيته، ومن ثم تركيب الصف الثاني وتثبيته ببلاطات الصف الأول.

ومع  الانتهاء من تركيب كافة الصفوف فلابد من التأكيد على تغطية القرميد لكافة الجوانب والزوايا من الأسطح.

الأكريل فلكس

هو عبارة عن مادة سائلة مصنعة من مواد المطاط والأكريل، ويمكن الحصول عليها في سهولة من خلال المحلات المختصة بتوفير معدات البناء، ويسهل إستخدامه ويمكن للعميل تطبيقه بذاته دون الحاجة إلى العمال، ويصلح تطبيقه على جميع أنواع الأسطح سواء الخرسانية، أو الخشبية، أو الأسبتوس أو الطوب.

الألواح المعدنية

توجد في هيئة ألواح مصنعة من المعادن المختلفة وتستخدمها شركة أوائل العزل في التطبيق على الأسطح، ومنها معادن الحديد، والرصاص، والستانلس ستيل، والكثير من المعادن الآخري، ويتم دهان هذه المعادن بمواد مضادة للصدأ للحفاظ على جودتها أطول فترة ممكنة، وهي من المواد المتميزة بقلة التكلفة وسهولة التركيب.

عزل مائي وحراري للأسطح

عملية العزل المائي والحراري للأسطح من العمليات اللازمة، والتي لابد أن تتم على جميع أنواع الأسطح، وذلك لأن عزل الأسطح من الأمور التي تحميه كثيراً من كافة العوامل الخارجية التي قد تؤثر سلباً على الأجزاء الداخلية من الأسطح.

والتي قد تؤدي إلي ضعف الخرسانة وصدأ حديد التسليح بالأسطح نتيجة تراكم كمية من الماء على الأسطح دون تجفيفها، حيث أن التسربات المائية أكثر العوامل في الخطورة على الأسطح والمنازل جميعاً.

ومهمة العزل هي توفير الحماية اللازمة للأسطح التي تحافظ على جودته على مرور أطول الفترات، كما تختلف الأنواع المتوافرة لدى شركة أوائل العزل من عزل الأسطح المتبع لديها، حيث تستخدم شركتنا العزل المائي والحراري، ولكل منهما المزايا المختلفة التي تجعله من أهم الأسباب في المحافظة على جودة الأسطح.

أفضل المواد المستخدمة في عزل الأسطح المائي والحراري معاً

هناك مجموعة من المواد العازلة توفرها شركة أوائل العزل وتستخدمها في حالة تقديم خدمات عزل أسطح، وهذه المواد تتمثل في الآتي:-

1.    البيتومين

يعرف البيتومين بأنه أفضل العوازل التي تستخدمها جميع شركات العزل، كما أنه يستخدم في عزل الأسطح، والمسابح، والحمامات والخزانات، ويفضل استخدامه في حالة تأسيس المنزل بهدف عزل الأعمدة وقواعد البناء.

ويستخدم في عدة أنواع من الأجزاء التي تحتاج إلي العزل، وهو مادة سوداء اللون، وذلك لأنها مستخرجة من المخلفات البترولية ويفضل تطبيقها على الخزانات أثناء العزل، ولابد من تعرضها للصهر تحت درجة حرارة مرتفعة.

2.    البولي يوريثين

البولي يوريثين هو مادة عازلة تعرف لدى الشركات برغوة الفوم، وتستخدم في عزل كافة أنواع الأسطح، ومن أفضل المواد التي تستطيع الوصول لجميع الزوايا والأنحاء من المكان.

ويمتاز البولي يوريثين بخفة وزنه ولا يمثل ثقل وزن على الأسطح عند وضعه عليها، وذلك مقارنة بالقوة والصلابة التي يتمتع بها في حجب أشعة الشمس ومنع وصول المياه المسربة إلي الأسطح.

3.    العزل الإسمنتي

يستخدم العزل الإسمنتي في ثلاث مراحل أثناء تطبيقه على الأسطح وهما؛ الألواح الأسفلتية، ولفائف الأسفلت والحالة الصلبة، ويمتاز بالقوة الفعالة في تحمله للأمطار الغزيرة، ودرجات الحرارة المرتفعة، والرطوبة وأشعة الشمس الحارقة.

4.    البولي ايثيلين

يعد البولي ايثيلين من المواد المطاطية والبلاستيكية أيضًا، ويقوم بعمل غطاء متكامل من العزل على الأسطح، ويمتاز بخفة الوزن بجانب المحافظة على الأسطح من العوامل الخارجية المتغيرة.

5.    البلوريا

البلوريا هي عبارة عن تقنية مبتكرة تعرف بالعزل البلوري، وهي ظهرت على مدار العقود الثلاثة الأخيرة، وهي تستخدم كطريقة في عزل الهياكل الخرسانية من الماء.

وهي متوافرة بشكل عكسي من طرق العزل المائي المنتشرة التي تستخدم كطلاء يتم فرشه على الأسطح، وهي من أفضل الطرق التي تعمل على سد الشعيرات الدموية والمسام الطبيعية بداخل الخرسانة، وهي من أفضل المواد في الحد من التسريبات المائية مدى الحياة.

6.    الألواح الخشبية

الألواح الخشبية أفضل طرق العزل المعتمدة في العزل الدقيق لكافة الجوانب من الأسطح، وهي من المواد التي تساهم في التقليل الملحوظ من درجات الحرارة الخارجية، ولكنها من الطرق الغير منتشرة ولا تعتمد الشركات على إتباعها في العزل، وذلك لأن الأخشاب موطن انتشار الحشرات.

الخطوات المتبعة في عزل الأسطح

تتبع شركة أوائل العزل عدة خطوات هامة وضرورية عند البدء في تطبيق عزل الأسطح على المنازل، وهذه الخطوات متمثلة في الآتي:-

  • لابد أولاً في عملية العزل من التعاقد مع أفضل شركة متخصصة في أعمال العزل.
  • طلب خدمات شركة أوائل العزل، ومن ثم التعرف على ما توفره وما يتناسب مع العملاء من خدمات.
  • إرسال فريق من العمال لمعاينة المكان أولاً، ومن ثم البدء في مراحل العزل.
  • يتم أولاً تنظيف الأسطح جيداً والقضاء على الأتربة والغبار بها، مع ضرورة معالجة البروز والحفر الموجودة على الأسطح.
  • إستخدام رقبة الزجاجة، أو ما تسمي بالوزرة في خلط الأسمنت مع الرمل جيداً، ومن ثم فردها على الأسطح فيما بين الجدران والأرضية بمساحة تبعد حوالي ٥ سم عن الأرضية و٥ سم أيضًا عن الجدران، وتستخدم في تطبيق العزل.
  • دهان الأسطح بالمادة العازلة التي تستخدم في الطبقة الأولى كالبيتومين أو الفوم، ومن ثم تركه على الأسطح حتى يجف في مدة لا تقل عن ٤٨:٢٤ ساعة.
  • تركيب شرائح الفوم على الأسطح بهذه الخطوة، ويفضل الفوم الأزرق وهو المتميز بعزل الحرارة والماء.

وهنا تنتهي خطواتنا التي تضعها شركة أوائل العزل في أداء أعمال عزل الأسطح بكل دقة وكفاءة.

أسعار شركة عزل أسطح بالغاط

تعتمد شركة أوائل العزل على توفير أرخص الأسعار وأقلها بالمقارنة مع غيرها من الشركات أو الخدمات الآخري، وتختلف الأسعار وفقاً لاختلاف الخدمات المتوافرة لديها؛ وتتمثل الأسعار في الآتي:-

الخدمة السعر
عزل جميع الأنواع من الأسطح ٣٥:٣٠ ريال سعودي
عزل حراري ومائي للأسطح بالغاط ١٣٠ ريال سعودي.
عزل مائي للأسطح بالغاط ٢٠ ريال سعودي.
عزل فوم أسطح بالغاط ٣٠ ريال سعودي.
عزل أسطح بالغاط يتراوح السعر ما بين 50:٣٨ريال.
عزل حراري بالغاط 40 ريال.

رقم شركة عزل أسطح بالغاط

توفر شركة أوائل العزل فريق متكامل من العملاء المتكلفون بأمور خدمة العملاء، والذين يقوموا بالرد على الاستفسارات واستقبال الشكاوي والوصول إلي الحلول المناسبة للمشكلات التي يتعرض لها العملاء.

وهي توفر أكثر من رقم هاتفي لسهولة التواصل مع العملاء بجانب إمكانية التواصل عبر الموقع الإلكتروني لها.

أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك أو الواتساب والانسنجرام، ويتمكن العملاء من الوصول إلي العمال بجميع الأوقات وعلى مدار ٢٤ ساعة دون فواصل.

وختاماً فبعد علمنا بأهمية موضوعنا شركة عزل أسطح بالغاط (أوائل العزل) فقد عملنا على توفير أهم ما يتعلق به من خدمات ومعلومات تفيد كثيراً من يقرأ، ومن يتعرض لمثل هذه الأمور، ولمعرفة المزيد يمكنكم التواصل مع شركة أوائل العزل والاطلاع على خدماتها.