شركة عزل اسطح بالقطيف

تعتبر شركة عزل اسطح بالقطيف شركة المنزل المثالي التي يلجأ إليها السكان للتخلص من كل ما يعتبر ضغط عليهم من شدة الحرارة أو الرطوبة وذلك لأنها تقدم الخدمة التي يحتاج إليها أي منزل أو منشأة، حيث تقوم الشركة بعزل الأسطح تمامًا سواء ضد تسرب المياه تمامًا والرطوبة أو ضد الحرارة  المتزايدة والتي لا تحتمل، وسنتناول فيما يلي جميع التفاصيل التي تحتاج إليها لكي تستطيع التواصل معنا وطلب الخدمة التي تحتاج إليها.

افضل شركة عوازل أسطح وفورم بالقطيف

    شركة عزل اسطح بالقطيف

شركة عزل اسطح بالقطيف

تقوم الشركة بتقديم العديد من أنواع عزل الأسطح التي تعمل على الحفاظ على المباني وسلامتها من أي مشكلة تتعرض لها مثل تسرب المياه نتيجة الأمطار الغزيرة أو تسرب الحرارة الشديدة للمباني من الداخل وتقوم شركة عوازل أسطح وفوم بالقطيف بتقديم أهم الخدمات التي تتميز بكثرة الطلب مثل عزل الفوم للأسطح و العزل الحراري.

حيث يعتبر العزل الحراري من أفضل أنواع عزل الأسطح فهو يعمل على الحد من درجة الحرارة المرتفعة من داخل المبنى عن طريق وضع مواد عازلة تعمل على منع دخول الحرارة إلى المبنى و انعكاسها.

كما يعمل العزل الحراري أيضاً على تقليل الاستهلاك الكهربائي و عدم الحاجة إلى تشغيل المكيفات الكهربائية التي تكون سبباً في إستهلاك كمية كبيرة من الطاقة مما يجبرك بدفع الكثير من المبالغ للفواتير الكهرباء.

وتعتبر شركة عزل اسطح بالقطيف هي أفضل خياراً للأشخاص الذي يكونون بحاجة إلى حماية المبنى الخاص بهم، حيث تعمل على توفير الأنواع المناسبة لحماية المباني والجدول التالي يتناول جميع التفاصيل الخاصة بها :-

 

اسم الشركة شركة عزل اسطح بالقطيف
العنوان مدينة القطيف – المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف لشركة عزل اسطح بالقطيف
الفروع القصيم – الجبيل – الرياض – الاحساء
خدمات شركة عزل اسطح بالقطيف عزل الاسطح ضد الحرارة الشديد والرطوبة وتسرب المياه
مميزات شركة عزل اسطح بالقطيف العمل وفق جدول زمني محدد، تسليم العمل في الوقت المحدد، العمل بجودة عالية وشفافية كبيرة.
خدمة العملاء لشركة عزل اسطح بالقطيف متوفرة 24 ساعة
عدد العملاء في شركة عزل اسطح بالقطيف 55 عامل ماهر ذو خبرة
الضمان ضمان لمدة سنة على العمل

أسعار شركة عزل أسطح بالقطيف

بسبب كثرة الفوائد التي تعود إلينا عند إستخدام عزل الأسطح هناك الكثير من العملاء الذين يحاولون التعامل مع شركة عزل اسطح بالقطيف فتقوم الشركة بتقديم العزل الحراري والعزل المائي أيضاً وعزل الفوم بالقطيف ويتمثل سر الأفضلية لشركة العزل الحراري في جودة الخدمات العالية،دخلتي تقدمها في عملها وفي نفس الوقت الأسعار المناسبة.

ونستطيع التعرف على تلك الأسعار من خلال الجدول التالي :-

نوع الخدمة المقدمة سعر الخدمة يبدأ من
عزل أسطح وخزانات بالقطيف 20 ريال سعودي للمتر
عزل النسويات بالقطيف 18 ريال سعودي
عزل أسطح صاج بالقطيف 35 ريال سعودي
عزل مائي بالقطيف 25 ريال سعودي
عزل ممبرين بالقطيف 25 ريال سعودي
عزل أسطح شينكو بالقطيف 30 رسال سعودي
مقاول عزل اسطح بالقطيف 50 مقاول
فني عزل اسطح بالقطيف 55 فني
عزل حراري بالقطيف 30 ريال سعودي

شركة عزل أسطح مائي وحراري وفوم بالقطيف

قد قامت شركة عزل أسطح الموجودة بالقطيف بتقديم أفضل خدمة التي تختص بالعزل المائي وعزل الفوم الخاص بالأسطح في القطيف حيث نستطيع عمل عزل للماء عن طريق الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق نسب كفاءة عالية حيث نقوم باستخدام تلك المادة التي تسمى بالزجاج المائي، ثم نقوم برشها على الأسطح ومن ضمن مميزاتها أنها يمكن رشها في أصعب و أضيق الأماكن، وبعدها نتركها حتى تجف، وعند تمام الجفاف سوف تكون عبارة عن طبقة شبيهة بالزجاج فتعمل على منع تسرب المياه بشكل جيد جدا ومن ضمن مميزاته أيضاً خفة وزن هذا العازل فيكون وزنه خفيف ولا يحمل بقوة على أسطح الأبنية وأيضاً يمنع تسريب المياه للأسطح تمامًا.

وتعتبر مؤسسة المنزل المثالي من ضمن أفضل الشركات التي توجد في المجال الذي يختص بعزل الاسطح بالفوم، حيث تعزل الأسطح باستخدام جودة عالمية، وأيضاً تقدم هذه المؤسسة أسعار تتناسب مع الجميع حيث أنها تجقق المعادلة الصعبة في أن تكون الأسعار رخيصة والجودة عالية.

كما تعمل على توفير مواد مميزة لكي تستخدم في العزل وبأفضل جودة عالمية التي يحتاجها العملاء وهي متوفرة في شركة عزل أسطح بالقطيف وذلك للعمل في مختلف المباني حيث يتم البحث لمعرفة الأسباب التي أدت إلى تسرب المياه من الأسطح ومن خلال معرفة السبب يتم توفير العزل المناسب للسطح.

وتساعد الشركة على الحد من ارتفاع درجات الحرارة التي يعاني منها الكثيرين كما تعمل على حماية الأسطح من تسريب الماء إليها وحماية المنزل من الرطوبة والأمطار وتقوم أيضاً شركتنا بتقديم خدماتها في المنطقة الشرقية بشكل عام وفي المملكة كلها وليس فقط في القطيف حيث تعتبر شركة عزل أسطح بالقطيف من أقوى الشركات التي تقوم بتقديم خدمات عزل وتنظيف الأسطح في القطيف.

مميزات شركة عزل اسطح بالقطيف

بالتأكيد يعتبر من أهم النقاط التي يجب أن نوجه اهتمامنا لها هي المميزات التي تتميز بها أي شركة وذلك لكي نقرر هل سنقوم بالتعامل معها أم لا، لذلك سنقوم بذكر المميزات فيما يلي :-

  • تمتلك الشركة فريق من الأيدي العاملة الماهرة تستطيع تقديم كافة المهام المطلوبة منها بأعلى جودة.
  • أيضًا لدينا فريق من خدمة العملاء جاهز ومتواجد على مدار اليوم للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالعملاء.
  • نستخدم في العزل أفضل المواد التي تحمي من الحرارة الشديدة ومن تسرب المياه كذلك.
  • نقدم ضمان على العمل الخاص بنا يستمر لعام بعد الانتهاء من العزل.
  • يعمل فريق العمل باستخدام مجموعة من الأدوات والمواد العصرية والحديث.
  • نقدم العمل الخاص بنا في الوقت المحدد الذي قمنا بالاتفاق عليه من قبل.

متى يتم عزل السطح

السبب من عزل السطح هو حماية السطح من التلف والتسريبات التي تنتج من العوامل الجوية مثل المطر والشمس والرطوبة وغيرها الكثير، وموعد عزل السطح يتم تحديده بناء على مجموعة من العوامل مثل ظروف المنطقة التي يوجد فيها السطح ونوعية المواد التي يتم استخدامها فى العزل ونوع السطح ومتطلبات العميل.

وفي العادة يتم عمل العزل قبل القيام بالترميم أو التشييد، ولكن أيضاً يمكن عمل العزل في أى وقت لعزل السطح وحمايته، وفترة العزل يتم تحديدها بناء على المتطلبات والمواصفات التي يقوم المقاول أو المهندس المعماري بتحديدها.

كما يجب التنويه إلى أن  شركة عزل أسطح بالقطيف تمتلك فريق متخصص يستطيع القيام بالفحص الدوري والشامل على خزان المياه على فترات متقطعة ويقوم أيضاً بإكتشاف أي تسربات في الخزان ويصلحها على الفور عن طريق الفنيين المتخصصين في ذلك الأمر وبعدها يتم عمل العزل المناسب الذي يتم من خلاله تحقيق أفضل كفاءة.

ما هو أفضل عزل للأسطح

ولكي يتم معرفة نوع العزل الأفضل للسطح يجب معرفة مجموعة عوامل وهي:

  • نوع السطح

فإنه يختلف نوع العزل المناسب لإختلاف نوع السطح مثل أن يكون السطح من الخرسانة أو مصنوع من الأسمنت أو الفولاذ.

  • درجة الحرارة المطلوبة للعزل

يختلف نوع العزل حسب نوع الحرارة حيث نجد أن النوع الذي يناسب الحرارة المنخفضة يختلف عن الذي يناسب الحرارة المرتفعة.

  • بيئة العمل

في بيئات العمل الملوثة أو الرطبة يمكن أن يكون العزل المائي أفضل، ولكن في حالة بيئات العمل الجافة فيمكن أن يكون العزل الحراري أفضل.

فمن خلال ذلك فإن العزل الذي يقوم بتحقيق أفضل أداء هو العزل الذي يقوم يوفير درجة عالية من الحماية مثل العزل مائي أو العزل حراري أو العزل صوتي، حيث يتميز بمقاومة ومتانة جيدة لمختلف التأثيرات البيئية ويشترط القيام بتثبيت العزل بشكل صحيح وذلك لضمان فعاليته، ويمكن فعل ذلك عن طريق شركة عزل اسطح بالقطيف وذلك لامتلاكها فريق عمل مميز.

اقرأ أيضًا: شركة عزل اسطح بالقصيم