شركة عزل اسطح بسكاكا

شركة عزل اسطح بسكاكا تساعدك على تحويل سطح منزلك إلى مرآة عاكسة للحراة الساقطة عليه من أشعة الشمس الحارقة، عبر وضع طبقة من مواد عازلة متخصصة، تعمل على احتفاظ المبنى بدرجة حرارته من الداخل مهما زادت من الخارج.

نمنحك أيضًا ميزة أخرى لهذه الطبقة العازلة وهي تحويل السطح إلى ملمس ناعم، حيث لا تستقر عليه أي من قطرات الماء النازلة من السماء، كما يتم جريانها إلى مكان آخر غير سطحك، وهذان الأمران، هما ما يفكر بهما أي عميل يرغب في عزل سطحه، لذا نحققه لك.

ارخص شركة عزل اسطح بسكاكا

شركة عزل اسطح بسكاكا

شركة عزل اسطح بسكاكا

لأننا نسعى إلى كسب ثقتك، نجمع بين الدقة والجودة، حيث نوفر لك من داخل ارخص شركة عزل اسطح بسكاكا مجموعة من المميزات التالية:

  • خدمة عملاء يقومون بالرد على كل ما يدور بذهنك من أسئلة أو استفسارات حول تفاصيل عزل الأسطح.
  • أقسام الشركة مدججة بالكثير من (المهندسين – المقاولين – المعلمين – الفنيين) المتخصصين.
  • نقدم خدمات عزل (حراري – مائي – فوم) تناسب سطحك مهما كان نوعه (خشب – معدن – خرسانة).
  • لدينا أسعار تناسب قدر الخدمة المقدمة لك، كما يتوفر بها الكثير من العروض المستمرة طوال العام.
  • يمكننا الوصول إليك بسرعة، نظرًا لتوفير سيارات متخصصة في نقل (الفرق – المعدات).
  • مكاتبنا منتشرة في أحياء (الصوالحة – السوق – الروضة – المحمدية) وغيرها من أحياء سكاكا.
  • نلتزم بالتسليم في الموعد المحدد داخل العقد المبرم بيننا، بما يضمن لك كل حقوقك من الشركة.

عزل اسطح بسكاكا

عملية عزل اسطح بسكاكا توفر الكثير من الوقت والجهد، حيث يتم من خلالها وضع طبقة من مادة متخصصة في منع تسرب المياه أو درجات الحرارة العالية إلى جسم السطح، وبالتالي تمنع وصول هذه المؤثرات إلى المبنى، لسنوات طويلة.

تعمل مواد العزل أيضًا على منع شم الروائح الكريهة أو حتى نفاذ أي من الحشرات أو الآفات إلى السطح، نظرًا لشدة تماسك (جزيئاتها – حبيباتها) معًا، لذا نوفر لك هذه العملية بأيدي خبراء متخصصين في تحديد نوع المادة المناسبة للسطح الذي يتم فحصه.

شركة عزل اسطح بسكاكا

يمكنك التعرف على مجموعة من المعلومات التي تخص شركة عزل اسطح بسكاكا، عن طريق الجدول التالي:

اسم الشركة عزل اسطح / شركة أوائل العزل
عنوان الشركة الرياض – المملكة العربية السعودية
مواعيد عمل شركة عزل اسطح بسكاكا تبدأ من 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً
هاتف شركة عزل اسطح بسكاكا
فروع شركة عزل اسطح بسكاكا الجبيل – الرياض – الخرج – جازان – مكة
مكاتب الشركة بسكاكا المعالقة – الأمل – الزهور – الشفاء – السليمانية
خدمات شركة عزل اسطح بسكاكا عزل – ترميم – تنظيف – كشف تسربات
خدمات العزل في شركة عزل اسطح بسكاكا أسطح – خزانات – جدران
مواد عزل الأسطح بشركة عزل اسطح بسكاكا سائلة – ألواح – حبيبات
أنواع العوازل بشركة عزل اسطح بسكاكا مائية – حرارية

افضل شركة عزل اسطح بسكاكا

داخل شركة أوائل العزل يمكنك أن تجد الكثير من الخدمات التي توفر وقتك وجهدك، التي يعد من أهمها التعرف على مجموعة من مواد العزل (الفوم – البولو يوريثان الألياف الزجاجية – الرقائق الخشبية) وغيرها، مما قد يناسب سطحك بشكل كامل من داخل تقرير فريق الفحص الخاص بنا.

لدينا ك أنواع العوازل (الحرارية – المائية) المستوردة من دول تصنيعها (الصين – ألمانيا) بأسعار مناسبة لميزانيتك، كما نقدم عليها سنوات ضمان تصل حتى 15 عامًا على الكثير من أنواعها المتوفرة داخل الشركة.

مميزات شركة عزل اسطح بسكاكا

ما رأيك في التعرف على مجموعة من أهم مميزات شركة عزل اسطح بسكاكا، عبر كل من التقاط التالية:

  • نوفر عوازل سائلة تعمل على سد الفجوات التي تظهر على الأسطح الإسمنتية أو المبلطة.
  • نقدم مواد عزل لها ضمانات لسنوات طويلة بين (10 – 20) سنة حسب النوع المستخدم.
  • نستخدم أفضل أنواع العوازل من (بيتومين – بولي يوريثان – بولي سترين) وغيرها.
  • نوفر دورات لكل أقسام العمالة (فنيين – عمال – مشرفين) داخل أكبر المؤسسات التدريبة.
  • نمنحك ك التفاصيل المتفق عليها قبل بدء العمل على السطح، داخل عقود موثقة.
  • نتبع أحدث الطرق في أعمال العزل باستخدام أجهزة متطورة مستوردة من الخارج.
  • نضمن لك الحفاظ على سطحك، دون التأثر باب من العوامل المناخية المتقلبة بالبلاد.

مقاول عزل اسطح سكاكا

يوفر لك مقاول عزل اسطح سكاكا مجموعة من مواد العزل التي يعد من أهمها مادة البيتومين التي ينصح بها عند عزل الأسطح الخرسانية أو الأساسات، كما يوفر عازل الفوم الذي يوفر سد كل الفراغات الموجودة بالأسطح والجدران.

يقد المقاول خدماته بأيدي مجموعة من العمال متعددة الجنسيات (مصرية – أوروبية – هندية) وغيرها ممن يتقنون العمل داخل كل أحياء سكاكا، بمساعدة معدات (فرد – رش) توفير الكثير من الجهد البشري في تنفيذ هذه الأعمال.

سابقة أعمال شركة أوائل العزل

تتمتع شركتنا بالكثير من الأعمال التي يكون لها عمر افتراضي طويل، يعد من أهمها ما نعرضه من الآتي:

  • القيام بعزل أسطح الكثير من المنشآت الحكومية داخل منطقة الجوف وسكاكا.
  • إنهاء عزل مجموعة من مباني أحياء (الذياب – المروج – المحمدية – السوق) بسكاكا.
  • قدمنا خدمات عزل (أسطح – خزانات – جدران) داخل (الطوير – العزيزية -العفاش).
  • شاركنا في عزل الكثير من أساسات مباني (الفيصلية – الرحمانية – الفاروق) وغيرها.
  • وفرنا الكثير من العروض والتخفيضات والخصومات التي تتراوح بين (35 -50) %.
  • قدمنا خدمات العزل بأيدي فرق خبيرة مدربة على كل جديد من (فنيين – عمال).
  • لدينا مواد عزل أسطح في الأفضل داخل الأسواق، بشهادة كل عملائنا بأحياء سكاكا.

عزل اسطح بيتومين بسكاكا

عملية عزل اسطح بيتومين بسكاكا تعد من أفضل الحلول المتبعة لحماية المبنى من أي مشكلة تسرب قد تواجهه في المستقبل، مادة البيتومين هي الحل الأمثل عند عزل الأسطح أو الأساسات، حيث تعمل على سد الثغرات الناتجة عن تمدد وانكماش الخرسانة في الفصول المختلفة.

تتمتع هذه المادة بكونها سهلة الفرد على الأسطح، تمنع وجود الحشرات أو الآفات بشكل كامل، كما تصلح للأسطح (المتعرجة – المستوية) على حد سواء، يتم وضعها في صورة لفائف عازلة تقسم على حسب أمتار السطح الذي يتم تنفيذ العزل به.

خطوات عزل الأسطح  في سكاكا

تعرف معنا على أهم خطوات عزل الأسطح في سكاكا، التي يقوم بها فنيينا على سطحك، وتتمثل فيما يأتي:

  1. يقوم فريق خدمة عملاء شركة أوائل العزل بحجز فريق المعاينة، لبدء فحص السطح.
  2. يتم تحديد (مادة العزل – عدد العمالة – مدة العمل) داخل تقرير هذا الفريق.
  3. تحضر فرق العزل، وتبدأ في تنظيف السطح (الشقوق – الجوانب – الجدران).
  4. توضع مادة أوليه كطبقة معجون، ثم ينتظر حتى تمام جفافها على السطح.
  5. بعد هذا توضح طبقة العزل (ترش – تفرد – تحقن) ثم ينتظر حتى تمام جفافها.
  6. يتم وضع الأوجه المطلوبة، مع انتظار جفافها، ثم يتم اختبارها من قبل فريق الإشراف.
  7. يسلم لك السطح بعد التأكد من جفاف طبقة العزل، ثم اختبارها في الوقت المحدد.

مكتب عزل أسطح في سكاكا

عند اتصالك على أقرب مكتب عزل أسطح في سكاكا (الفيصلية – الذباب – المروج) أو غيرها من مكاتب الأحياء الأخرى التي تقدم لك كل خدمات العزل لكل أنواع الأسطح (المعدنية – الشينكو – الخرسانية – الخشبية) بأيدي فرق يرأسها فنيين على أعلى مستوى من الأداء العالي.

كما توفر لك مكاتبنا خدمة عملاء طوال الأسبوع، من أجل توضيح كل التفاصيل التي تتعلق بأعمال عزل السطح المختلفة، باستخدام عوازل أصلية، تستطيع الاطلاع على شهاداتها وتراخيصها في أي وقت.

شركة عزل اسطح بسكاكا رخيصة

ابحث كما ترغب؛ لكنك لن تجد شركة عزل اسطح بسكاكا رخيصة مثلنا، نظرًا لما نقدمه من خدمات مخفضة مقارنة بغيرنا من الشركات داخل الأسواق السعودية، كما يمكننا توفير العديد من المواد التي يتم استخدامها مع العوازل (الإسمنت – الجبس – الرمال) وغيرها من المواد التي تعالج مشاكل السطح قبل وضع مادة العزل عليه.

كل هذا وأكثر نوفره لك بأسعار مناسبة تستطيع التمتع بها في أي وقت تفضله، بالإضافة إلى توفير هدايا ومميزات عند التعامل معنا لأول مرة، للحفاظ على رضاك عنا، وزيادة الرغبة في التعامل معنا مرة أخرى، وترشيحنا للآخرين.

مؤسسة عزل حراري ومائي بسكاكا

تسعى مؤسسة عزل حراري ومائي بسكاكا إلى الحفاظ على المباني أي ضرر قد يلحق بها في المستقبل، لذا نرشح لك خدمة عزل السطح التي تساعد على منع تأثر المبنى بأي من العوامل المناخية المختلفة، عبر استخدام مواد، تمنع حدوث مشكلة التسرب، التي تعمل على إضعاف المبنى.

كما تعمل على منع حدوث التشققات والشروخ، التي تنتج من ارتفاع درجة حرارة المبنى، نتيجة سقوط أشعة الشمس المباشرة عليه، وهذا ما يزيد من نسبة الرطوبة التي تظهر على صورة بقع على الحوائط، قد تتفاقم إلى عفن له رائحة كريهة مع إهمال الأمر.

أهم أنواع عوازل السطح

موضح لك هنا أهم أنواع عوازل السطح المتوفرة من قبل شركة أوائل العزل، التي يعد من أهمها الآتي:

أولاً: عزل الفوم

هناك الكثير من أنواع الفوم (بولي سترين – بولي يوريثان – بولي إيثيلين) التي تعمل على حل مشكل السطح تمامًا، كما تمنع عودتها مرة أخرى، حيث تعمل هذه المواد في صورها المختلفة (السائلة – الصلبة – الألواح -الرولات) على إخفاء كل تشققات السطح، لقدرتها على التغلغل داخلها بسهولة.

تتمتع عوازل الفوم بدرجة عالية من الصلابة، كما يكون لها عمر افتراضي طويل جدًا، ولها أسطح ملساء تمنع وجود أي من الحشرات أو الطيور عليها، بالإضافة إلى منع تأثير الأمطار عليها، لأنها تنزلق من فوقها مباشرة.

ثانيًا: العزل المائي

هذا الحل يتمثل في مجموعة عوازل تساعد على منع تشرب مسامات السطح لكميات المياه التي تتساقط عليها، مما يعمل على تساقط الطلاءات أو تلفها، كما تمنع المياه المتسربة من الخزانات إلى السطح دون معرفتك بذلك.

يعد نوع العزل المائي الحل للمشاكل الظاهرة والمخفية التي تحتاج إلى فحص دقيق للتعرف على مصدرها من قبل فرق متخصصة، لذا تقدم لك شركتنا هذه الخدمة بأسعار مناسبة في متناول يدك.

ثالثًا: العزل الحراري

إن كنت ترغب في تقليل قيمة الفاتورة المدفوعة شهريًا، نتيجة زيادة استهلاكك للطاقة في الأجهزة الكهربائية، ما عليك إلا اختيار نوع العزل الحراري الذي يعمل على منع امتصاص الحرارة الخارجية، ودخولها للمبنى، مما يزيد من درجة الحرارة، ويزيد من استهلاك الكهرباء.

كما أن العزل الحراري يتوفر داخل شركتنا بأسعار مناسبة، ويتم تطبيقه على الأسطح بصورة دقيقة وآمنة تمامًا على الصحة العامة، حيث نستخدم أنواع من العوازل مستوردة من الخارج، ومطابقة للمواصفات القياسية العالمة، ومصرح بها داخل المملكة.

فني عزل اسطح سكاكا

تعتمد شركتنا في تنفيذ أعمالها على أطقم يرأسها فني عزل اسطح سكاكا، يوفر كل خدمات العزل المختلفة في أسرع وقت حسب المتفق عليه معك داخل العقد المبرم بيننا، كما نضمن لك تدريب فنينا على كل جديد في مجال العزل بصفة عاملة، عبر برامج تبادل الخبرات مع كبرى الشركات العالمية.

يستطيع الفنيين لدينا تنفيذ برامج واستراتيجيات العزل المخصصة لك بكل دقة ومهارة، باستخدام مجموعة من المعدات التي تعمل بأحدث التقنيات الموجودة بالعالم، للعمل إنهاء العمل المطلوب في أسرع وقت، وبأفضل جودة ممكنة.

مواد عزل الأسطح بسكاكا

يتوفر داخل شركة أوائل العزل العديد من مواد عزل الأسطح بسكاكا، التي يمكنك التعرف عليها من التالي:

ألواح القرميد

تصنف من أفضل مواد عزل الأسطح، حيث تتكون هذه الألواح من مجموعة من المواد، التي تمنع تخلل المياه إلى السطح، كما تعمل على تحميل درجات الحرارة العالية، مما يمنع تأثر السطح بها لفترات طويلة.

نوفر فنيين يمتلكون أفكار مبدعة، يتم تنفيذها عن تركيب أي نزع من القرميد قد ترغب في تركيبه على سطحك، هذا ويتمتع القرميد بالعديد من الألوان والخامات التي تناب ذوقك وتصميم مبناك.

البولي يوريثان

يعتبر أفضل أنواع مواد فوم العزل التي يتم ترشيحها لكل أنواع الأسطح، حيث يعمل على كعازل مائي قوي، يساعد في منع حدوث أي نوع من التسربات إلى السطح أو منه للحوائط والأسقف الداخلية للمبنى.

كما يساعد على احتفاظ المبنى بدرجة الحرارة معتدلة، مما يقلل من استلاك الطاقة، وقيم الفواتير الشهرية المدفوعة بصورة ملحوظة، يتمتع بملائمته لكل الأسطح، ويكون آمن بشك كامل ومطابق لكل المواصفات العالمية.

مادة الأكريلك

إحدى المواد التي يوصى بها في الفترة الأخيرة، نظرًا لما تتمتع به من مميزات الحفاظ على السطح في صورة مستوية لعمر افتراضي طويل، كما تعمل على منع حدوث أي نوع من التسربات الناتجة عن خزانات الأسطح أو من التشققات بشكل كامل.

لا تنسى أن مادة الأكريلك تتمتع بالمرونة المطلوبة، كما أن وزنها خفيف، ولا تسبب أي ثقل على السطح، كما تعمل على تمرير بخار الماء دون امتصاصه، وهذا ما يجعلها إحدى أفضل مواد عزل الأسطح المتوفرة لدينا.

عازل القار

تشتهر هذه المادة بالكثير من المسميات (القار – الزفت – البيتومين) يتم استخدام هذه المادة مع لفائف من الخيش، حيث تعمل على التغلغل داخل الشقوق والفراغات، ثم تملؤها مما يمنع تأثير المياه عليها.

تمنح السطح درجة مقاومة عالية ضد الرطوبة أو الحرارة، كما تمنع تواجد أي حشرات أو آفات أو طيور أو غيرها، حيث ينتج عن خليط القار مع الخيش مادة صلبة، شديد الالتصاق خفيفة، لا تتأثر بعمليتي (التمدد- الانكماش) التي تحدث للخرسانة.

الإسمنت الأبيض والجير

على الرغم من اشتهار التشقق للأسمنت مع مرور الزمن، إلا أن هذا النوع من عوازل الأسطح، يستمر لفترات طويلة جدًا، ويعد من أنواع العزل المطلوبة داخل المملكة من قبل العديد من العملاء، حيث يكون حاجز قوي جدًا ضد العوامل الجوية.

تداخل مركبات الأسمنت الأبيض مع الجير تعمل على تكوين مادة شديدة التماسك، لا ينفذ من خلالها الماء ولا الحرارة، كما تتمتع بالعمر افتراضي الطويل، ولا تحتاج هذه الطبقة العازل لأي نوع من الصيانة، بالإضافة إلى أنها مقاوم جيد جدًا للحرائق.

عزل اسطح الهناجر بسكاكا

نعلم أن المقصود بالهناجر هي المستودعات التي يتم حفظ السلع بداخلها، لذا نوضح له هنا أهم مميزات عزل اسطح الهناجر بسكاكا من الاتي:

  • توفير مجموعة من مواد العزل (البولسترين – البولي يريثان) مما يناسب أنواع الهناجر.
  • أسعار العزل سواء (المائي – الحراري) تكون مناسب لجودة العمل الذي يتم على السطح.
  • خفض قيم الفواتير الكهربائية التي يتم دفعها بصورة شهرية، يعد إتمام أعمال العزل.
  • نقدم سنوات ضمان طويلة على الأنواع المستخدمة تتراوح بين (10 – 20) عامًا.
  • يمكنك التعرف على كل التفاصيل الخاصة بأعمال عزل الهناجر من خدمة عملائنا.
  • عملية العزل لدينا تتم طبقًا لبرنامج موضوع من قبل مجموعة من الفرق المتخصصة.
  • تحفظ مواد العزل حدوث أي نوع من التسربات، أو حتى التأثير على المبنى من الداخل.

شركات عزل الأسطح بسكاكا

تتمتع شركتنا بكونها من أفضل شركات عزل الأسطح بسكاكا، حيث توفر لك مجموعة من الخدمات المختلفة التي يمكن عن طريقها تجنب حدوث أي نوع من التسريب في المبنى الخاص بك، كما يوجد لدينا أسعار تناسب كل الميزانيات المختلفة.

كذلك ننهي الأعمال في وقت قياسي مقارنة بغيرنا من الشركات، حيث يتوفر لدينا كوادر بشرية من ذوي الخبرة التي تزيد عن 20 عامًا داخل المجال، بمساعدة أجهزة ومعدات على أحدث الطرز العالمية.

اسعار عزل اسطح في سكاكا

نقدم لك مجموعة من الخدمات المتنوعة، عبر اسعار عزل اسطح في سكاكا تناسبك مهما كانت حالتك المادية، تعرف على أهمها من الآتي:

الخدمة سعرها
عزل سطح فوم بسكاكا 35 ريال سعودي
عزل سطح خشبي سكاكا 28 ريال سعودي
عزل خرسانة بسكاكا 30 ريال سعودي
عزل أسفلتي بسكاكا  33 ريال سعودي
عزل بيتومين بسكاكا  30 ريال سعودي
عزل حراري بسكاكا 30 ريال سعودي
عزل مائي بسكاكا 30 ريال سعودي

ارقام شركة عزل اسطح بسكاكا

إن كنت ترغب في التعرف على تفاصل الخدمات المقدمة من داخل شركتنا قي بالتواصل عبر ارقام شركة عزل اسطح بسكاكا المتمثلة في رقم خدمة العملاء المتاح طوال الأربع والعشرين ساعة كل أيام الأسبوع للإجابة على كل استفسارات عن أعمال العزل، كما يمكنك التواصل معنا من خلال تطبيق الواتس من خلال طلب الرقم الموجود على الصفحة الرئيسية للموقع.

تستطيع أيضًا الدخول إلى موقع شركة أوائل العزل على الإنترنت، والتعرف على الخدمات، ثم طلب الأنسب لك منها، كذلك يمكنك الحصول على خدمة عزل الأسطح، عبر رسائل إحدى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا (انستقرام – سناب شات – إكس) وغيرها.

يمكنك التواصل معنا عبر الإيميل الخاص بالشركة طوال اليوم، أخيرًا يمكن الحصول على الخدمة التي ترغب بها من خلال التوجه إلى فرع الشركة بسكاكا، أو أحد المكاتب الموجودة بأهم أحيائها (المحمدية – المعالقة – السليمانية – الأمل) وغيرها من الأحياء الأخرى.

نصائح اختيار شركة عزل اسطح بسكاكا

يقدم لك خبرائنا أهم نصائح اختيار شركة عزل اسطح بسكاكا قبل البدء في العزل، التي يعد من أهمها ما يأتي:

  • يجب قبل البدء في تنفيذ أعمال العزل، التأكد من نظافة السطح من الأتربة والغبار.
  • ضرورة العمل على سد كل الشقوق الموجودة بالأسطح بمعجون أو جزء من مواد العزل.
  • التأكد من جودة وصلاحية مادة العزل المستخدمة من خلال الاطلاع على مغلفها.
  • اختيار شركة تمتلك فنيين على درجة عالية من الخبرة في تطبيق أنواع العزل.
  • السؤال على أهمية النوع المستخدم عن غيره، للتعرف على الفرق قبل بدء العمل.
  • التأكد من اختبار مادة العزل، قبل مغادرة فريق العمل السطح، لإصلاح أي أخطاء.
  • الحصول على الشهادات الخاصة بضمان مادة العزل، للتأكد من كونها مادة أصلية.

قد وصلنا هنا إلى ختام الحديث عن كل ما يخص شركة عزل اسطح بسكاكا، التي تقدم كل أعمالها من خلال باقة من عمال شركة أوائل العزل، ممن يتمتعون بالمهارة والاحترافية الكبيرة في تنفيذ البرامج الموضوعة بكل دقة داخل الشركة، لذا لا تتردد واتصل الآن.

أقرأ ايضًا: