شركة عزل فوم بتبوك- 0554103631

تقدم لكم شركة عزل فوم بلغاط الكثير من خدمات العزل للمشروعات السكنية والتجارية أيضاً، فهم يمتلكون فريق من الخبراء والعمالة ذات الخبرات الطويلة لعمل عزل الأسطح والأسقف بالعديد من الوسائل المناسبة لكل سطح بشكل سريع، حيث تعد من الشركات الرائدة في توفير مواد العزل الجيدة النوع لحماية الأسطح من التلف ومساعدة العملاء في حماية أسطح المباني من التقلبات الجوية المختلفة مثل الأمطار الكثيفة أو درجات الحرارة العالية والرياح أيضاً.

 أفضل شركة عزل فوم بتبوك

شركة عزل فوم بتبوك

شركة عزل فوم بتبوك

شركاتنا تهتم بعمل جميع أنواع العزل لحماية الأسطح والخزانات والمباني والمنشآت من الأضرار الناتجة بفعل تسربات درجات الحرارة أو المياه أو مختلف العوامل الخارجية، ونحن نعتمد على عزل الفوم لما يوفره للمنازل من حماية ولدينا عمالة مهرة مدربون على استعمال المعدات والتقنيات المتطورة لكافة أنواع العزل الأخرى مثل العزل الحراري وعزل الفوم والعزل المائي.

ويضاف لذلك خبراتنا العالية في فحص التسربات المائية، كما تقوم بعزل الخزانات بالفوم من الداخل والخارج، كي تتجنب حدوث التسربات المائية ونعزل حمامات السباحة وحل كافة المشاكل مثل تصدع وتشقق جدران منزلك وغير ذلك من المشكلات المختلفة ونقوم بوضع حلول لأي مشكلة تعاني منها، وسوف نوضح لكم أهم المعلومات الخاصة بالشركة في هذا الجدول:

اسم الشركة شركة عزل فوم بتبوك – أوائل العزل
موقع الشركة بتبوك– المملكة العربية السعودية
خدمات العزل من شركة عزل فوم بتبوك عزل فوم- حراري- مائي
خدمات شركتنا العزل بالفوم للاسطح- ترميم المباني – الحماية من الرطوبة
أنواع الاسطح في شركة عزل فوم بتبوك الاسطح المعدنية- الخرسانية – الخشبية- شينكو
وسائل العزل من شركة عزل فوم بتبوك رش مواد العزل- الفرد- تركيب الواح العزل
عدد مكاتب شركة عزل فوم بتبوك الشركة تمتلك ما يزيد عن ٢٠ مكتب في المملكة العربية السعودية
عدد أفرع الشركة الشركة لها الكثير من الفروع ما يزيد عن ٥ أفرع
مميزات الشركة الرد السريع على العميل- ضمان على الخدمات المقدمة- الجودة العالية لخدماتنا
رقم التواصل مع شركة عزل فوم بتبوك
ضمانات شركة عزل فوم بتبوك تضمن لكم الخدمات المقدمة لمدة طويلة تصل إلى خمس سنوات
عروض شركة عزل فوم بتبوك تقدم لكم عروض وخصومات تصل إلى 50%

عزل فوم بتبوك أوائل العزل

عزيزي العميل حال بحثك عن أحسن شركة لعزل الفوم، فعليك بالاتصال بشركة أوائل العزل، فهي معروفة بالسمعة الطيبة بين العملاء والجودة العالية في كافة الخدمات التي توفرها، وتوفر كورسات تدريبية للعملاء بطريقة دورية لضمان الحصول على أحسن وسائل العزل وتوفر لكم شركتنا الكثير من الخدمات المهمة وأبرزها التالي:

  • تطبق العزل بالفوم استعمال المعدات المتطورة والآلات المستوردة والعالمية والحديثة.
  • تكشف عن التسربات المائية وتستعمل أجهزة تحدد لكم موضع التسريب وهذه الأجهزة مميزة بإصدارها الاهتزازات أو الموجات الصوتية التي لا تحدث أي ضرر.
  • تجيب عن كافة الأسئلة المطروحة من قبل العميل خلال وقت سريع.

خدمة العزل الحراري بتبوك

يعد العزل الحراري هو أحسن أنواع العزل لأي مبني، حيث يوفر عليك الطاقة الكهربائية العالية من خلال تقليل استعمال كل المراوح أو المكيفات خلال فصل الصيف ومعروف بصلابته وقوته ومتانته.

ونحن في شركتنا لدينا أحسن أنواع المواد العازلة حرارياً، وأهمها الفوم الذي لا يؤدي لحدوث أي خطر أو ضرر ارتفاع درجات الحرارة إن كانت للحاويات أو الأسطح أو الأسقف.

 العزل المائي في شركة عزل فوم بتبوك

العزل المائي من الوسائل المعروفة للعزل والأحسن في عزل الأسطح بوجه عام، ويعتبر الفوم هو أحسن المواد العازلة مائياً او حرارياً، ودواعي استخدامه غير مقتصرة على مكان محدد بل بإمكانك استخدامه في الكثير من المجالات المختلفة، وهو يتشابه مع الورق المقوى حيث يقطع الفوم إلى قطع أحجامها مختلفة لتتلائم مع كافة الأماكن ولمنع حدوث أي تسريبات مائية بعدما يوضع على المباني.

 خدمة عزل الخزانات المائية بتبوك

نحن نعتمد في شركة عزل فوم بتبوك على استعمال مواد العزل الحراري الجيدة، كي تحمي الخزانات من أي إشعاعات مضرة، لأنها تتفاعل مع ماء الشرب وتؤثر بالسلب عليه وتجعله ملوث وغير صالح للاستعمال.

كما تقوم شركتنا بتوفير المواد العازلة للمياه لحماية الخزانات من أي تسرب مائي حادث بفعل الأمطار الغزيرة ومحتمل أن يؤدي إلى تشققات الجدران والوصول للبنية التحتية وبالتالي انهيار المبنى.

 خدمات عزل شينكو للأسطح

توفر لكم شركتنا خدمات العزل العالية الجودة للأسطح والمصانع والمخازن والمستودعات والحظائر، وجدير بالذكر أن عزل فوم شينكو تكلفة قليلة جداً بالمقارنة بأنواع العزل الأخرى بالرغم من كفاءته وجودته المميزة، فنجد أن عزل شينكو يمنع الحرارة العالية خلال فصل الصيف ويقللها.

ويضاف لذلك استعماله في الكثير من المستودعات، لأنه صحي جداً على المشروبات والأدوية والأطعمة وغير ذلك من المنتجات، لذلك أصبح أمر عزل الأسطح شنيكو معروف جداً بين الكثير من مختلف المؤسسات والعملاء.

 مواد العزل المستخدمة في شركة أوائل العزل

عزل الفوم من أحسن أنواع العزل الممكن استعمالها لما يتميز به من النتائج المرضية والآمنة، وهناك الكثير من أنواع الفوم المعروفة والتي تتمثل في:

  • مادة البولي يوريثان، وهي من أسهل المواد الممكن تنفيذها بوجه عام، حيث ترش على هيئة ألواح صلبة يتم وضعها دون أن تحتاج إلى المواد اللاصقة ومميزة بمقاومته الكبيرة لدرجات الحرارة المرتفعة والعوامل الخارجية مثل الرياح أو الأمطار الغزيرة.
  • مادة البوليسيترين، وهي الفوم الأبيض أو الفوم الأزرق، وتلك الألواح مميزة بالكثافة العالية والمقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة ومنع وصولها للمكان المعزول ويختلف أنواع المادة حسب بعض الكميات الكيميائية.
  • مادة البوليسترين المنصهر، ويتم العزل بتلك المادة من خلال صهرها في جهاز أو إذابة جزيئاتها لتتحول إلى سائل، حيث توزع بطريقة احترافية على سطح المباني المراد عزلها والعزل باستعمال تلك المادة هو من وسائل العزل الجيدة والحديثة.
  • قالب مادة البوليسترين، واستعمال تلك القوالب من النقاط المهمة المستعملة في شركتنا، كي تستكمل بناء المنزل حيث تصاب مادة البوليسترين في تجويف القوالب وبعدما يجف يتم التخلص من القوالب.

 أنواع عزل الفوم للأسطح

هناك الكثير من أنواع عزل الفوم للأسطح المتاحة في شركتنا، وأبرزهم العزل الحراري والعزل المائي حيث يكونان بالتقنيات الحديثة المساعدة في المحافظة على شكل الأصلي للسطح وعدم تأثره بمرور الزمن.

كما تقدم لكم الشركة الخدمات باستعمال أساليب متقدمة ومواد عزل مستوردة من الخارج وتهتم بإتاحة أحسن النتائج للعزل الحراري والعزل المائي عن طريق توفير المواد اللازمة لذلك للحماية من التصدعات والتشققات.

 العزل المائي للأسطح بالفوم

يساعد العزل المائي في عدم وصول الماء الناتج من التقلبات الخارجية إلى المباني أو الأسطح، ويساعدكم العزل المائي في حماية الهياكل الخرسانية وحماية الحديد من تعرضه للتآكل والصدأ وحماية الدهان والأرضيات وغير ذلك، ويضاف لذلك المباني الكهربائية والصحية وحمايتها من التعرض للماس الكهربائي بسبب وصول المياه لها.

 العزل الحراري بالفوم للأسطح

يعتبر العزل الحراري هو واحد من أنواع العزل معروفة جداً والذي يحمي منزلك بوجه كامل ويحافظ عليه، فهو مكون لعلاج التصدعات أو التشققات بفعل درجات الحرارة المرتفعة والمحافظة على الأسطح من التعرض للتلف أو الأشعة الفوق بنفسجية أو انتشار الحشرات المختلفة والبكتيريا والفيروسات والفطريات.

 استعمالات مواد العزل الفوم

هناك الكثير من الاستخدام ماك لمادة الفوم العازلة والذي يجعل العملاء يريدون استعمالها في العزل، وأبرز هذه الاستخدامات التالي:

  • الفوم هو من المواد العازلة الجيدة للأسقف والأسطح حيث تعمل على حمايتها من التسربات الحرارية ودرجات الحرارة العالية.
  • الفوم هو مادة غير مكلفة مادياً وأسعارها تتناسب مع كافة العملاء وإضافة لذلك الكفاءة المميزة لتلك المادة.
  • يستعمل الفوم لحماية الخزانات من التسربات الحرارية والمائية بالأخص للخزانات العلوية.
  • الفوم من مواد العزل المختلفة في أنواعها وذلك مكنك من استعمالها على الكثير من مختلف الأسطح ويقاوم الرطوبة ويحمل المبني من أي خطر.

 خطوات عمل عزل للأسطح بالفوم

هناك مجموعة من الخطوات التي يتبعها العمال والخبراء في شركتنا عند عمل عزل الأسطح بالفوم، وهذه الخطوات تتمثل في:

  • ينظف العمال السطح من الغبار أو التراب المتراكم كي لا تتواجد أي عيوب بها.
  • يتم رش ماء على الأسطح لمعرفة موضع الثقوب والتشققات الخفية.
  • يتم إغلاق كافة التصدعات والشقوق باستعمال أحسن المواد العازلة والتي تمنع التسريبات الحرارية والمائية.
  • شركتنا لديها القدرة على ضمان سلامة سطح منزلك عن طريق توزيع المواد العازلة وتغطية كافة الجوانب، كي لا تصل درجات الحرارة العالية أو الأمطار الشديدة كما أن ذلك يمنع تواجد الحشرات المضرة وبالتالي حماية سطح منزلك.
  • يتم استعمال مواد العزل خلال البناء لضمان عدم تعرض المباني للمشكلات الخطيرة أو التلف.

 نصائح شركة عزل بتبوك

توصيكم شركة أوائل العزل بمجموعة من النصائح المهمة عند عمل عزل الفوم لمنزلك، وأهم هذه النصائح التالي:

  • استخدام عزل الفوم لحماية المنزل من أشعة الشمس المضرة خلال فصل الصيف والحد من استهلاك الكهرباء.
  • عزل الفوم يحمي المبني من الأمطار والبرودة والرطوبة خلال فصل الشتاء.
  • مواد عزل الفوم المستعملة لا تؤثر على صحتنا بالسلب وهي خفيفة على مادة البناء ويمكن استعمالها دون أن تحدث أي أضرار.
  • يتم العزل من خلال استعمال الفوم لمدة طويلة وبكفاءة عالية.

 أسعار شركة عزل فوم بتبوك

توفر لكم شركة عزل فوم بتبوك جميع أنواع الخدمات الخاصة بها بسعر مميز وبمستوى عالي، ويضاف لذلك تواجد الكثير من الخصومات والعروض، وسوف نوضح لكم أسعار شركة أوائل العزل عن طريق هذا الجدول:

مادة العزل سعر العزل
العزل الحراري للسطح بالفوم بتبوك ٢٠٠ ريال سعودي
العزل المائي للسطح بالفوم بتبوك ٢٥٠ ريال سعودي
العزل الصوتي للسطح بالفوم بتبوك ٢٠٠ ريال سعودي
عزل الشينكو بتبوك ٣٠٠ ريال سعودي
عزل البيتومين للمبني بتبوك ٤٠٠ ريال سعودي
عزل البولي يوريثان بتبوك ٢٠٠ ريال سعودي
عزل الاسطح الخرسانية بتبوك ٥٠ ريال سعودي
عزل الاسطح المعدنية بتبوك ٤٠ ريال سعودي
عزل رطوبة للاسطح ٦٠ ريال سعودي

أرقام شركة عزل فوم بتبوك أوائل العزل

لكي تحصل عزيزي العميل على أي خدمة من خدماتنا عليك بالتواصل مع فريق الدعم الفني أو خدمة العملاء في شركتنا والاستفسار عن كل ما تريد أو تقديم أي شكوى وعرض مشكلتك.

وسوف يتم حلها حيث ترسل الشركة مندوب وفق الموعد المحدد معكم في المكالمة، وبإمكانك معرفة كافة العروض التي تقدمها لكم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بنا أو إرسال الرسائل على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، وسوف يتم تلبية جميع طلباتكم واستفساراتكم.

 هل الفوم يعزل الصوت

هناك الكثير من الدراسات التي أكدت أن الفوم من المواد العازلة للصوت بمعدل 90% من أي صوت مزعج مثل صوت الأشخاص الموجودين خارج المبنى أو صوت السيارات، حيث يشعر بعض الأشخاص بالتوتر والقلق عند سماعهم هذه الأصوات.

وجدير بالذكر أن الفوم لا يتم استعماله فقط لعزل الصوت، لكن له الكثير من الاستخدامات الأخرى، ويضاف لذلك استخدامه في حماية أسطح منزلك من التسربات المائية ودوره الكبير في العزل الحراري والذي يتم من خلاله منع تسربات الأشعة الفوق بنفسجية المضرة وحرارة الشمس العالية المحتمل أن تؤدي للكثير من الأضرار عند وصولها للمباني أو المنازل.

والفوم من مواد العزل الخفيفة الممكن استعمالها على كافة أنواع الأسطح إن كانت الأسطح المعدنية أو الخرسانية أو الخشبية وغير ذلك من الأسطح المختلفة.

 مميزات عزل الفوم

عزل الفوم هو البديل الأفضل للعزل الحراري والعزل المائي، حيث يتم تنفيذ طبقة واحدة من عزل مادة الفوم بدلاً من عمل  طبقتان واحدة للعزل الحراري والأخرى للعزل المائي ويتميز عزل الفوم بالكثير من المزايا وأهمها التالي:

  • عند تنفيذ عزل الفوم لا تحتاج لمدة طويلة لعمله بمقارنة بأنواع العزل الأخرى.
  • سمكه كثيف وذلك جعل عمره الافتراضي يصل الكثير من الأعوام.
  • الفوم هو من المواد الثنائية للاستعمال في العزل حيث يعمل كعزل حراري ومائي في نفس الوقت.
  • سعره غير مرتفع مقارنة بأنواع العوازل الأخرى.
  • يتكون من مادتين وذلك جعله صلب ومن الصعب اختراقه أو تلفه.
  • يقلل الفوم استهلاك الطاقة مثل الكهرباء ويساعد في الحماية من التسربات المائية إلى الأسقف المبلطة أو أسقف الشينكو.
  • بإمكانية التحكم في سمك طبقة الفوم بكل سهولة حسب طلب كل عميل أو حالة السطح.
  • الفوم هو من المواد التي لا تتلفها الحشرات ولا تنمو الفطريات عليها.
  • خفيف الوزن وتقدم لكم شركتنا الكثير من الأنواع المختلفة منه والمختلفة في كثافتها وفي عدد الطبقات المكونة منها.

 شركة عزل أسطح بتبوك

العزل هو عمل طبقة من المواد العازلة التي تعمل على منع وصول درجات الحرارة المرتفعة إلى الأسطح ومنع التسربات المائية أيضاً، وشركتنا لديها خبرات طويلة في كافة أمور العزل وفريق من العمالة المميز بكفاءته العالية.

لذلك حال أنك تعاني من تواجد تصدعات في منزلك فعليك بعمل عزل للسطح والاستعانة بشركتنا إتمام هذه المهمة خلال مدة سريعة جداً، وجدير بالذكر أن وسائل العزل تختلف حسب طبيعة العزل الذي يتم تنفيذه إن كان العزل للفلل أو القصور أو المنازل أو المستشفيات أو الخزانات، كما يحمي العزل منزلك من التعرض للرطوبة المؤدية العفن المنزل.

 طريقة استخدام الفوم في عزل الأسطح

منتجات الفوم مميزة بأدائها وكفاءتها العالية وعزل الفوم هو البديل الأفضل للعزل التقليدي بالألياف الزجاجية خلال البناء، وتستطيع رش مادة الرغوة بكل سهولة في تجويف الجدار أو الأسطح خلال البناء، وتستطيع عمل عزل الفوم استعمال حاويات الرش الصغيرة المتوافقة مع التجويف ومتاح في شركتنا الرغوة السائلة البطيئة المعالجة وتلك المادة مصممة ليتم تدفقها فوق العائق لتوسعه.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالتنا اليوم وعرض كافة المعلومات المتعلقة بشركة عزل الفوم ببتبوك ومميزات عزل الفوم والمواد المستعملة في ذلك، حيث إن عزل الفوم هو من الأمور الضرورية لأي مبني أو مؤسسة للحماية من التسربات الحرارية أو المائية.