شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

شركة عزل اسطح الهناجر بجدة توفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذولان في البحث عن حلول لمنع التسربات التي تحدث من أسطح الهناجر، عبر مجموعة من المواد العازلة التي يتم تطبيقها على الأسطح سريعًا لحل المشكلة.

يتم العمل باستخدام أدوات ومعدات على درجة كبيرة من الحداثة والتقدم، حيث يمكنها إنجاز المهمة في وقت أقل وبدقة أعلى، لذا إن كنت ترغب في الحصول على أي من خدمات شركة أوائل العزل، اتصل الآن على ارقم شركة عزل اسطح الهناجر بجدة.

مميزات شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

نوفر الكثير من مميزات شركة عزل اسطح الهناجر بجدة، التي يمكن أن تجدها عند التعامل معنا، تتمثل في الآتي:

  • معدات تعمل بأحدث الطرق وأساليب العالمية، تعمل بصورة سريعة عن التقليدية.
  • فرق مكونة من (مهندسين – فنيين – عمالة) على درجة كبيرة من الخبرة والمهارة.
  • خطط وبرامج متعددة، للعمل على حل مشاكلات الأسطح في أسرع وقت، وبكل دقة.
  • مواد عازلة على درجة عالية من الأمان على الصحة العامة، يتوفر عليها ضمانات.
  • الالتزام بالمواعيد المتفق عليها داخل العقد، واحدة من اهم مميزات شركتنا.
  • نوفر مجموعة فروع منتشرة بأحياء (الجوهرة – المسار – خيالا – مثبت – البوادي).
  • نقدم الكثير من الضمانات المختلفة على كل أعمال العزل التي نقدمها للهناجر.
  • طرق التواصل المتنوعة لدينا، توفر لك طلب الخدمات بكل سهولة وفي أي وقت.

عزل اسطح الهناجر بجدة

يرغب الكثيرين في الحفاظ على المستودعات أو المخازن أو الهناجر من أجل الاستفادة منها في حفظ بعض الأغراض أو جعلها مستودع لوضع أغراض الفرد الأخرين، لذا نبحث عن درجة أمان عالية عند الرغبة في عزله، ومن هنا تأتي أهمية العزل هذه.

توفر لك شركة أوائل العزل الكثير من المواد التي يمكن عن طريقها العمل على حل المشكلة الخاصة بالتسرب أو ارتفاع المبالغ المدفوعة من الفواتير الشهرية، نتيجة استهلاك الطاقة بكثرة، كما تكون آمنة تمامًا على مرضى الحساسية والأمراض المزمنة.

مهما كان الحي الذي تسكن به داخل منطقة جدة، سوف تجد فرقنا مستعدة، لتنفيذ أعمال العزل لأي من الهناجر الخاصة بك بكل دقة وسرعة، لذا لا تتردد واتصل على خدمة عملائنا في أي وقت من اليوم طوال الأسبوع.

شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

يمكنك التعرف أكثير على أهم المعلومات التي تخص شركتنا، لتسهيل عملية البحث عليك عبر الجدول التالي:

اسم الشركة شركة عزل اسطح هناجر/ أوائل العزل
عنوان شركة عزل اسطح الهناجر بجدة الرياض/ السعودية
مواعيد العمل في شركة عزل اسطح الهناجر بجدة يبدأ العمل من 8 صباحًا حتى 5 مساءً
هاتف شركة عزل اسطح الهناجر بجدة
فروع شركة عزل اسطح الهناجر بجدة المدينة – الجبيل -الدمام – بقيق – الخرج
مكاتب الشركة في جدة الأندلس – الحمدانية – النزهة – الحمراء
أنواع العزل في شركة عزل اسطح الهناجر بجدة حراري – مائي
خامات العزل من شركة عزل اسطح الهناجر بجدة الفوم – الإسمنت – الفبير جلاس
أنواع فوم العزل بشركة عزل اسطح الهناجر بجدة بولي إيثيلين – بوليسترين – بيتومين

افضل شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

أعلى مستوى من الاحترافية والمهارة يمكن أن تتمتع به عند التعامل مع شركة أوائل العزل، حيث يقوم بكل أعمال العزل مجموعة من الأيدي العاملة التي تساعد على منع الكثير من الخسائر التي يمكن أن تحدث بالهناجر.

يساعدهم معدات وأدوات على درجة عالية من التقدم، حيث يوجد منها ماكينات رش مواد العزل أو حقنها، تنهي المهمة في وقت قصير عن الأنواع التقليدية التي يتم استخدامها على أنواع الأسطح الأخرى.

لذا مع المواد المناسبة التي يتم تحديدها من قبل التقرير الفني، مع المعدات والأدوات يمكنك الحصول على عملية عزل للهنجر على درجة كبيرة من الأمان والسرعة، لضمان مرور الفصول المختلفة عليه، دون التأثر بأي منها.

نتائج إهمال عزل أسطح الهناجر

عند التأخر في الحفاظ على الهنجر، يجب أن تتعرف على نتائج إهمال عزل أسطح الهناجر من قبل خبراء شركة أوائل العزل، التي تتمثل في الآتي:

  • حدوث الكثير من الآثار الجانبية، نتيجة تأثير العوامل الجوية على المبنى من الخارج.
  • ظهور الرطوبة على حوائط الهنجر من الداخل، بسبب عدم وجود مادة عزل بالسطح.
  • مشاهدة عفن، ينتج عنه الكثير من الروائح الكريهة، نتيجة التأخر في عزل الهنجر.
  • ظهور الصدأ على طبقات الحديد، وهذا قد يسبب تآكله ثم تلفه مع مرور الوقت عليه.
  • زيادة ملحوظة في قيمة فاتورة المياه أو الكهرباء، نتيجة الزيادة في استهلاك الطاقة.
  • تساقط الكثير من الأسقف على المدى القصير، مما قد يضر بالسلع والمنتجات بالهنجر.

عزل مائي للأسطح الهناجر جدة

تتنوع طرق العزل المتبعة لمنع التسربات التي تحدث بالهناجر، من أهمها العزل المائي الذي يتم باستخدام أنوع مخصصة من الفوم (البولي يوريثان – البولي إيثيلين) لمنع أي تسربات قد تؤثر على البضائع الموجودة بداخلها بالتلف.

هذا ويعمل العزل المائي خاصة على حفظ المكان في فصل الشتاء على وجه الخصوص من تسرب الأمطار المتساقطة على الأسطح، أو حتى تحللها من الخارج بين مكونات الخرسانة بأي صورة، كما تعمل هذه العوازل على رفع كفاءة المبنى لأنها تزيد من عمره الافتراضي.

كذلك تساعد العوازل المائية على منع استهلاك الطاقة، مما يسبب دفع أموال كثير في فاتورة المياه والكهرباء الشهرية، كل هذا وأكثر نقدمه لك بأسعار تنافسية، تناسب كل فئات العملاء مهما كانت ميزانياتهم.

مقاول شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

نوفر لك مقاول شركة عزل اسطح الهناجر بجدة لديه باقة من افضل الكوادر البشرية من أصحاب الخبرة التي تزيد عن 20 عامًا داخل المجال، كما يتوفر منهم مجموعة من جنسيات مختلفة لمهارتهم المعروفة من (الهند – مصر – أوروبا) وغيرها من البلاد.

يقوم في البداية بتفقد الهنجر من الخارج والداخل، ثم يقدر كل ما هو مطلوب تنفيذه من فريقه، ويبلغك بكل هذه التفاصيل، ثم يحضر الفرق المتخصصة، ويبدأ العمل على الفور على السطح في وقت قياسي، ليسلمك المكان في الوقت المطلوب.

يقوم بخطوات العزل المطلوبة، عبر استخدام مجموعة من المعدات والمواد التي تجعل العمل أسرع وأفضل لك وللبضائع الموجودة داخل الهنجر، كما يستخدم الكثير من الطبقات المعدلة داخل شركتنا، لمساعدة مادة العزل في تقديم نتائجها.

خطوات عزل اسطح الهناجر بجدة

نقدم لك هنا فكرة عن أهم خطوات عزل اسطح الهناجر بجدة التي تتم على أيدي فرقنا المتخصصة، وهي كالتالي:

  1. بعد الاتصال على رقم شركة أوائل العزل، تستطيع التعرف على كل المعلومات التي تخص عمليه العزل.
  2. قم بحجز فريق التقييم، الذي يقدم تقرير يوضح به (مادة العزل – الأجهزة والمعدات – مدة العمل).
  3. تذهب العمالة إليك، ثم يبدأ التنظيف لسطح الهنجر بشكل كامل باستخدام المياه أو المكانس أو غيرها، حسب حالته.
  4. بعد انتهاء التنظيف، توضع مادة تكون الأساس لوضع العازل عليها (فرد – لفائف – رش) باستخدام المعدات الحديثة.
  5. يتم التأكد من جفاف مادة البطانة هذه، ثم توضع طبقة العزل، ثم ينتظر حتى تجف أو تلتصق حسب النوع.
  6. توضع الطبقات التالية بنفس الطريقة حتى التأكد من جفافها، ثم يتم اختبار العزل من فرق الإشراف بالكامل.
  7. يسلم لك المكان في افضل صورة، مع إمكانية طلب صيانة دورية، لمتابعة النتائج الخاصة بسطح الهنجر.

خدمات شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

إن كنت ترغب في التعرف على كل التفاصيل التي تخص أسعار الخدمات المقدمة من داخل شركتنا، اطلع على الجدول التالي:

الخدمة السعر
عزل الأسطح الخرسانية بجدة يبدأ من 40 ريال سعودي
عزل الأسطح المعدنية بجدة يبدأ من 50 ريال سعودي
عزل مائي للأسطح بجدة يبدأ من 40 ريال سعودي
عزل حراري للأسطح بجدة يبدأ من 25 ريال سعودي
عزل رطوبة للأسطح بجدة يبدأ من 30 ريال سعودي
عزل صوتي للأسطح بجدة يبدأ من 180 ريال سعودي
عزل فوم للأسطح بجدة يبدأ من 28 ريال سعودي
عزل شينكو بجدة يبدأ من 32 ريال سعودي

مهندس شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

نمنحك مجموعة خدمات مهندس شركة عزل اسطح الهناجر بجدة، ممن يعملون داخل مكاتب شركة أوائل العزل، حيث يمكنهم وضع الخطة المناسبة التي تتعلق بحالة سطح الهنجر الخاص بك، داخل تقرير فني متخصص.

يتم استخدام تقييمات مهندسينا في تحديد خطوات العزل التي يقوم بتنفيذها الفرق المنفذة، كما يقوموا بالإشراف الكامل على الأعمال التي تتم، ثم تتم عملية الاختبار من قبلهم، للتأكد من عدم وجود أي أخطاء.

يقدم مهندسينا خدمات صيانة دورية (سنوية – نصف سنوية – ربع سنوية) يمكن عن طريقها الحفاظ على النتائج المحققة داخل السطح، وهذه الصيانة تعمل أيضًا على منع أي تسربات أو دخول حشرات أو آفات للهنجر من الداخل.

مواد عزل اسطح الهناجر

تعرف على أهم مواد عزل اسطح الهناجر التي نوفرها داخل شركتنا، والتي تحقق نتائج مبهرة، وهي كالتالي:

أولًا: عزل القطران

عزل الأسطح بمادة القطران من ضمن طرق العزل المائي انتشارًا، حيث تعمل هذه المادة المؤكسدة السائلة على عزل القاعدة الخرسانية للمبنى عند التثبيت، لعزلها عن التربة، كما تتمتع بكونها مادة صديق البيئة.

يفضل استخدام النوع المؤكسد الحار منها، نظرًا لأنه مؤكسد على الباردـ ليحقق أكبر درجة التصاق بالسطح، وهذا ما يجعلها الأفضل في مقاومة ارتفاع المياه الجوفية التي تظهر في خرسانة المباني.

ثانيًا: لفائف البيتومين

تعتبر هذه اللفائف من أنواع العزل المتوفرة من شركتنا، حيث تستخدم بدلاً من البيتومين المؤكسد، وتتمتع بأنها تعطي السطح المعزول درجة مقاومة أفضل للماء، كما يوجد بها صلابة، نتيجة التصاق اللفات بخرسانة السطح.

يجب أن تعلم بأننا لا نستخدم كل أنواع البيتومين، لأن بعضها يكون ضار بالصحة ولهذا يجب حسن اختيار الشركة التي تستخدم مواد آمنة، لذا فإن عزل اللفائف البتمومينية يمكن أن يزيد من العمر الافتراضي للسطح بما يقارب 10 سنوات.

ثالثًا: الرغوة الأسمنتية

الرغوة الأسمنتية واحدة من الأنواع التي يكثر طلبها من قبل الكثير من العملاء، تتمتع بقوة احتمال كبيرة، حيث تدوم على الأسطح حوالي 15 أو 20 سنة، مع الحفاظ عليها وتطبيق النصائح التي يعطيها لك خبرائنا.

تتكون هذه الخلطة من مزيج من الأسمنت مع الرمل وبعض المواد الكيميائية التي يتم خلطها في خلاط، ثم ضخ الرغوة على السطح، وبعد جفافاها تكون لها القدرة على مكافحة الحشرات والآفات التي قد تظهر على الأسطح.

رابعًا: البولي يوريثان

يعتب هذا النوع من العوازل الأفضل لكل أنواع السطح (الخرسانية – الشينكو – المعدنية) حيث يوفر درجة قصوى من الحماية لفترة طويلة جدًا، كما يقدم درجة مقاومة للصدأ، ومنع التسربات لا تأتي من غيره من العوازل.

يمتاز بسماكة طبقته وكثافته، مما يجعله يتحمل الضغط بصورة كبيرة، كما يدخل في أفضل دهانات العزل التي يتم استخدامها على الحوائط، بالإضافة إلى أن سنوات ضمانة تصل إلى ما يزيد عن 10 سنوات.

خامسًا: الصوف الصخري

يتم العمل باستخدام هذا النوع ممن الصوف عبر فردها على السطح كالألواح بصورة مستقلة، كما يستخدم كطبقة أسفل أنواع البلاط الذي يتم عزل السطح به، ويتمتع الصوف الصخري بالكثير من القدرة على المقاومة لكل العوامل الجوية.

يمكن أن يستخدم الصوف أيضًا كطبقة أولى على السطح، ثم توضع فوقها طبقة الخرسانة الإسمنتية، حيث تعمل الطبقتين على منع التأثر بأي من العوامل الجوية، كما تمنع دخول أي حشرات أو آفات للهنجر من الداخل.

عزل حراري للأسطح الهناجر

إن كنت ترغب في الحصول على عملية عزل حراري للأسطح الهناجر الخاص بك، ما عليك إلا الاتصال على إحدى أرقامنا، وسوف تتعرف على كل التفاصيل، كما توضح لكل كل الإجراءات والخطوات التي يتم تطبيقها.

نقدم مجموعة من مواد العزل الحراري (البيتومين – البولي يوريثان) وغيرها مما يكون مناسبًا لحالة سطح الهنجر الخاص بك، كما نوفر الكثير من مجموعة من الضمانات الكبيرة على الكثير من أعمالنا دون أي أخطاء أو إتلاف للأسطح.

شركة أوائل العزل توفر لك خصومات هائلة على العزل الحراري لما يصل إلى 50 % على إجمالي الخدمات المقدمة إليك، بأيدي فرق الشركة المتخصصة، والمدربة على كل جديد داخل هذا المجال.

مكاتب عزل اسطح الهناجر بجدة

تتمثل سابقة أعمال الشركة في توزيع المكاتب في الكثير من أحياء جدة، حيث توفر مجموعة من أهم خدماتنا عبر الآتي:

  • نوفر باقة من أفضل الفنيين الماهرين من أصحاب الخبرات التي تزيد عن 20 عامًا داخل مجال العزل.
  • نقدم أعمال عزل (مائي – حراري – صوتي) لكل أنواع الهناجر، على اختلاف المساحات.
  • لدينا الكثير من المشاركات داخل هناجر أحياء (الشاطئ – المرجان – البساتين – الحمراء – المحمدية – النزهة).
  • أسعار خدمات العزل لدينا يوجد بها الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 50% على الخدمات.
  • قدمنا الكثير من أعمال الإنشاءات داخل مجموعة من شركات القطاع الحكومي والخاص داخل أحياء (الجامعة – أبحر الشمالية – الجوهرة).
  • مكاتبنا في كل الأحياء تعمل لمدة عشر ساعات كل يوم، مع توفير أرقام متاحة تابعة لها تعمل طوال الـ 24 ساعة

طريقة عزل اسطح الهناجر بالرولات

نستخدم داخل شركة أوائل العزل، طريقة عزل اسطح الهناجر بالرولات، عبر اتباع مجموعة من الخطوات التالية:

  1. اتصل على شركتنا، لتحصل على كافة التفاصيل التي تخص عملية العزل.
  2. نرسل لك مندوبًا يقوم بالتعرف على الحالة، ويقدم لك كل الحلول الممكنة.
  3. تحضر فرق التنفيذ معها كل الأجهزة والمعدات والرولات وغيره من الأمور المطلوبة.
  4. يبدأ تنظيف السطح من الأتربة والخبار، يتم علاج الشقوق والفجوات إن وجدت.
  5. توضع مادة معجون كطبقة أولى، ثم ينتظر حتى تجف تمامًا، ثم يبدأ العمل.
  6. تفرد الرولات متجاورة كطبقة ثانية وينتظر حتى تجف بصورة كاملة.
  7. توضع باقي الطبقات بنفس الطريقة السابقة، حسب المحدد لك داخل التقرير.
  8. يتم اختبار الرولات من قبل فريق الإشراف، ثم يسلم لك سطح الهنجر في أفضل جال.

مؤسسة عزل اسطح الهناجر بجدة

لأن الهناجر من أهم الأماكن التي نثق بها حفظ الكثير من البضائع والسلع المختلفة، وفرنا داخل مؤسسة عزل اسطح الهناجر بجدة مواد عزل تعمل على منع حدوث أي تسربات، قد توثر على البضائع الموجودة بالمكان.

كما وفرنا الكثير من الخدمات التي تساعد على حماية الهنجر من التعرض لأي من مؤثرات الحرارة التي تسبب التشققات والتصدعات بالحوائط الداخلية، كل هذا لأن الاعتماد الكلي يكون على كمادة العزل المسؤولة عن حفظ المكان بالكامل.

يمكن اعتبار عزل أسطح الهناجر أحد أهم الأمور التي جي عليك الاهتمام بها، للحفاظ على البضائع والسلع دون التعرض لأي من الحشرات أو الأتربة أو المياه أو حتى ارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر على المكان وما بداخله.

أنواع ألواح عزل اسطح الهناجر

توجد أنواع ألواح عزل اسطح الهناجر مختلفة، يمكن عن طريقها الحصول على عملية عزل آمنة تمامًا، أهم هذه الألواح ما يأتي:

أولًا: ألواح الإسفلت

أهم مكوناته مادة البيتومين أو الزفت أو الأسفلت المعدل بمادة البوليمر، المختلطة مع ألياف زجاجية معززة تساعده ليكون مجموعة من الطبقات التي تعمل كعازل مناسب للحرارة، حيث يمنع امتصاص الحرارة داخل جسم المبنى، فلا ترتفع حرارته من الداخل.

ثانيًا: ألواح معدن

يقصد بالألواح هذه شينكو التي تتكون من عدة مواد مختلفة منها (الرصاص – النحاس – الألومنيوم) يتم دهانها من الخارج بمادة الأكريلك، ثم تعمل على عزل الأسطح من الأمطار بشكل كامل، فلا تحدث أي تسربات، كما تعكس درجات الحرارة الساقطة على الأسطح، فلا يزيد استهلاك الطاقة.

أسباب عزل اسطح الهناجر بالفوم

مادة الفوم هي الأفضل في عزل الهناجر، لذا ترجع أسباب عزل اسطح الهناجر بالفوم المنتشرة بيننا، إلى الآتي:

  • الفوم من المواد العازلة التي يمكن وضعها على الأسطح (الخشبية – المعدنية – الخرسانية).
  • يصلح لأن يكون عازل (حراري – مائي – مزدوج) للأسطح الصاج أو الشينكو أو الإسمنتية.
  • عوازل الفوم توفر لك الطاقة الكهربائي بنسبة تتراوح بين (20-40) %، لذا يعد الأفضل في العزل.
  • يعمل الفوم على عزل الصوت بصورة كاملة، يكون الأفضل للهناجر، نظرًا لأصوات الحمولات والبضائع التي تفرغ وتشحن من داخلها.
  • استخدام مواد الفوم (بولي يوريثان – البيتومين – البولي لإيثيلين) يمنع ظهور الحشرات والآفات بصورة تامة.
  • العزل بمادة اليوريثان تحديدًا يجعلك توفر الطاقة، مع تقليل نسبة حدوث التسريب بنسبة 98% لكونها مادة عزل مائي أصلية.

أسعار شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

نوفر لك داخل شركتنا باقة أسعار شركة عزل اسطح الهناجر بجدة، تناسب حالتك المادية مهما كانت، حيث نوفر الكثير من الخصومات الكبيرة على خدمات العزل (الأسطح – الهناجر – الشينكو) بنسبة تصل إلى 50%.

نقدم الكثير من العروض المستمرة على كل الأعمال المطروحة بين (عزل – ترميم – صيانة)، كذلك يوجد لدينا باقة من التخفيضات المتنوعة خلال المواسم الفصلية سواء صيف أو شتاء، يمكنك التمتع بها طوال العام.

تحدد الأسعار لدينا حسب مجموعة من العوامل (مساحة السطح – نوع العزل – عدد الفرق المنفذة – مدة العمل المحددة) كل هذه التفاصيل تستطيع الحصول عليها من داخل التقرير الفني المقدم من فرق الفحص لدينا.

ارقام شركة عزل اسطح الهناجر بجدة

اكتشف مجموعة ارقام شركة عزل اسطح الهناجر بجدة، التي يمكن التواصل بنا عبر ما يناسبك طوال اليوم، هي كالتالي:

  • خدمة عملائنا متوفر طوال الـ 24 ساعة، للإجابة على كل أسئلتك واستفساراتك.
  • نوفر داخل موقع شركة أوائل العزل، إمكانية طلب الخدمة عبر التواصل مع أحد موظفينا.
  • يمكنك طلب خدمة العزل عبر إرسال رسالة على رسائل صفحات (الفيس بوك – إكس).
  • اضغط على أيقونة الواتس من الصفحة الرئيسية للموقع، ثم اطلب الخدمة على الفور.
  • تستطيع تشريفنا في أقرب فرع بالمكان الذي تسكن به، وسوف تجدنا في خدمتك.
  • تواصل معنا لطلب الخدمة عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض شركة عزل اسطح الهناجر بجدة، عبر توضيح كل التفاصيل التي تخص أعمالنا بأيدي فرق شركة أوائل العزل في وقت قياسي، للحفاظ على الهنجر الخاص بك لأطول فترة ممكنة، لذا إن كنت ترغب في تجربة أعمالنا، اتصل الآن.

أقرأ أيضًا: