شركة عزل اسطح بالمجمعة 0554103631

تعددت شركات العزل مؤخرًا نتيجة لحاجة الكثير من الأشخاص في الحفاظ على المباني الخاصة بهم، أو أي منشأة أخرى، فالعزل من الخدمات التي أصبحت ضرورية لمنع درجات الحرارة الشديدة في الصيف أو الحد من الرطوبة في الشتاء، وعلى الرغم من تواجد الكثير من الشركات المختصة في مجال العزل إلا أن شركة أوائل العزل لعزل الأسطح بالمجمعة من الشركات الرائدة في هذا المجال عن غيرها، فهي تقدم لكم خدمات العزل بكافة انواعها سواء عزل أسطح أو خزانات أو مسابح أو حمامات أو مطابخ وغيرها، فإن كنت في حيرة من أمرك وتبحث عن شركة موثوقة للقيام بتلك المهمة فننصح كثيرّا بالتواصل مع شركة عزل أسطح بالمجمعة، وسوف تقوم بالعزل بأحدث الطرق الممكنة وبأقل التكاليف.

Table of Contents

شركة عزل أسطح بالمجمعة

تعد شركة أوائل العزل لعزل الأسطح بالمجمعة من الشركات المتخصصة في مجال العزل بكافة أشكالها، فهي تهتم بحماية المباني السكنية أو المنشآت العامة من أي عوامل خارجية قد تضر بها، فعلى سبيل المثال تتسبب درجات الحرارة الشديدة في تآكل الخرسانات والأسطح على المدى البعيد، كما تعمل على زيادة درجات الحرارة داخل المبنى بشكل كبير وبالتالي يتم استخدام المكيفات ومنه تزداد فواتير الكهرباء، وكذلك الأمطار الشديدة في فصل الشتاء التي تتسبب في حدوث تسربات المياه التي تتسبب في الرطوبة الشديدة وتهالك المبنى بعد ذلك، لهذا السبب تهتم شركة عزل الأسطح بالمجمعة بعزل الأسطح المعرضة لهذه المشاكل للتقليل من تآكل المبنى وحمايته من السقوط في أي وقت.

اسم الخدمة شركة عزل اسطح بالمجمعة – شركة أوائل العزل
نوع الخدمة عزل أسطح
العنوان المجمعة – السعودية
رقم الجوال لشركة عزل اسطح بالمجمعة
عدد المقاولين في شركة عزل أسطح بالمجمعة 50 مقاول
عدد الفنيين في شركة عزل أسطح بالمجمعة ٧٦ فني
عدد المهندسين في شركة عزل أسطح بالمجمعة ٩٢ مهندس
أسعار العزل المائي في المجمعة يبدأ السعر من 155 وحتى 170 ريال سعودي
سعر عزل الاسطح في المجمعة يبدأ من 170 وحتى 200 ريال سعودي
سعر العزل الحراري في المجمعة يبدأ من 120 وحتى 150 ريال سعودي
سعر عزل الفوم في المجمعة يبدأ من 130 وحتى 160 ريال سعودي
سعر عزل الأسطح باستخدام مادة البولي ايثيلين 60 ريال سعودي
طريقة العزل في شركة عزل أسطح بالمجمعة ·         تنظيف السطح.

·         ترميم السطح.

·         عزل السطح.

أنواع عزل الأسطح في شركة عزل أسطح بالمجمعة ·                     العزل باستخدام الألواح الخرسانية المعزولة

·         العزل باستخدام الفوم الرغوي

·         العزل باستخدام الأغشية البلاستيكية

·         العزل باستخدام مادة البيتومين

·         العزل بمادة البولي يوريثين

طريقة تحديد نوع العزل المناسب للسطح ·         نوعية السطح.

·         نوع العزل المستخدم

·         الميزانية

أسباب تميز شركة عزل أسطح بالمجمعة

تختلف الأسباب التي جعلت شركتنا من أحسن الشركات الرائدة والمتميزة في العزل، ولكن يتذكر لكم بعض هذه المميزات:

  • تقوم الشركة بالعزل في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العميل، لهذا السبب يفضل كثيرين في العمل لدى شركتنا.
  • سرعة الشركة في أداء مهمة العزل بإتقان ودقة متناهية دون التسبب في أي مشاكل.
  • تقدم الشركة أسعار تنافسية مقارنةً بشركات العزل الأخرى، ومقابل تلك الأسعار تكون الخدمات بأجود الخامات وبإتقان شديد.
  • تمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال العزل لذلك لن تجد افضل من شركتنا للقيام بعزل الأسطح.
  • ثقة العميل من أهم ما تهتم به الشركة، حيث أن رضا العميل من أسباب نجاح شركتنا.
  • تمتلك الشركة افضل فريق عمل على الإطلاق من مهندسين وفنيين ومقاولين، ومدربين للقيام بالعزل بإتقان وبكفاءة شديدة.
  • تعطي الشركة للعميل ضمان بعدم حدوث أي مشاكل يمكن أن يتعرض لها السطح بعد العزل، وبالتالي يضمن العميل الحماية لمنزله لأطول فترة ممكنة.

أسباب ضرورة عزل أسطح المباني

يجهل الكثيرين أهمية عزل المباني وضرورة حمايتها، ولكن من خلال شركة عزل الأسطح بالمجمعة جمعنا لكم بعض الأسباب التي تدّعي إلى ضرورة عزل الأسطح، من ضمنها:

  • تسربات المياه المزعجة التي تأتي من الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء، أو نتيجة لحدوث سيول في المنطقة، ويمكن أن تحدث التسربات نتيجة مواسير المياه التالفة التي تتسبب في تآكل هيكل المبنى على المدى البعيد، لهذا السبب يجب القيام بالعزل حتى نتفادى هذه المشاكل.
  • إن ظهر في جدران المباني أي شروخ أو تصدعات فمن الواضح أنها حدثت بسبب الرطوبة الشديدة، وبالتالي يلزم العزل فورّا حتى لا تتفاقم المشكلة.

كيف يتم العزل في شركة عزل أسطح بالمجمعة

تهتم شركتنا شركة اوائل العزل بكافة التفاصيل الدقيقة عند القيام بالعزل وذلك لتوفير الحماية الكاملة للمبنى وعدم حدوث أي مشاكل بعد ذلك.

فقبل البدء في عملية العزل يتم تحديد مساحة السطح المطلوب عزله، كما يحدد المهندس المشرف على نوع العزل الذي يناسب السطح من خلال فحص سطح المبنى جيدًا، وبعدها يقوم بتحديد السعر المناسب للمساحة وكذلك حسب اختيار المادة العازلة، ورغم ذلك فإن شركتنا لديها أسعار تناسب كافة الإمكانيات، لذا لا يوجد داعي للقلق.

وبعد الاتفاق على السعر يبدأ فريق العمل في عملية العزل كالتالي:

  • تنظيف السطح

وهي أولى خطوات العزل بعد الانتهاء من الاتفاق مع العميل، حيث يتم تنظيف السطح بشكل جيد باستخدام مواد تنظيف جيدة وذات جودة مناسبة، وعن طريق التنظيف يتم إزالة أي شوائب أو مواد غير مرغوب بها على السطح حتى يخلو السطح تماما من أي قمامة، ولأن شركتنا رائدة في مجال العزل فإنها تستخدم أحسن المواد الخاصة بالتنظيف، فبمجرد إخلاء السطح من أي شوائب يتم غسل السطح جيدا باستخدام الماء وذلك للتخلص من أي أتربة توجد على السطح والتي قد تمنع مادة العزل من الالتصاق بالسطح.

  • ترميم السطح

بعد الانتهاء من تنظيف السطح جيدًا يقوم فريق العمل بعمل صيانة كاملة للسطح وذلك للبحث عن أي عيوب قد تتواجد بسطح المبنى، كما يتم الكشف عن أي مشاكل بالسطح باستخدام أحدث التقنيات وأحدث الأجهزة، لأن شركة أوائل العزل تهتم باختيار أحسن الاجهزة من الخارج حتى يتم الكشف عن أي مشاكل بسطح المبنى بشكل جيد، وبالتالي يتم معالجتها بطريقة مناسبة، ولدى شركتنا شركة عزل اسطح بالمجمعة مواد ذات كفاءة كبيرة في ترميم وصيانة أسطح المباني مثل مادة الإسمنت والايبوكسي وهي من المواد الشائع استخدامها في عمليات الترميم لقدرتها الكبيرة في علاج أي تشققات أو شروخ في الأسطح.

  • عزل السطح

فور الانتهاء من صيانة السطح بشكل جيد يتم البدء في عملية العزل، حيث يقوم الفريق المتخصص في العزل بلبس الملابس المخصصة للعزل مثل القفازات وذلك قبل خلط مواد العزل المستخدمة في عزل الأسطح، يقوم العمال بفرد مادة العزل بالكامل على السطح ويتم توزيعها بشكل جيد على كافة أطراف المبنى.

أرخص شركة عزل حراري ومائي بالمجمعة

في حالة بحثك المستمر عن شركة عزل تكون أسعارها رخيصة وتناسب ميزانيتك فعليك بالتواصل مع شركة اوائل العزل بالمجمعة، حيث أنها من الشركات المميزة بأسعارها المنخفضة مقابل خدمات ذات جودة عالية، فشركتنا تعتمد بشكل كبير على تقنيين ومهندسين مهرة ومتخصصين في مجال العزل، كما تستخدم الشركة مواد آمنة على الصحة وكذلك أجهزة حديثة لا تتسبب في أي أذى، بجانب ذلك فإن الشركة تقدم من وقت لآخر بعض العروض والتخفيضات ويمكنك متابعة تلك التخفيضات من خلال الموقع الخاص بالشركة، أو يمكن الاتصال بالشركة والتواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن أي شيء خاص بالعزل فخدمة العملاء متاحة على مدار الساعة.

أنواع عزل الأسطح

تتعدد أنواع عزل الأسطح بشكل عام وتتواجد الكثير من مواد العزل في شركة عزل أسطح بالمجمعة، والذي يمكن من خلالها القيام بعملية العزل بطريقة سهلة وبسيطة، ومن ضمن هذه الأنواع:

  • العزل باستخدام مادة البيتومين

وهي من مواد العزل التي يتم استخدامها بعد تسخينها ومن ثم تفرد على السطح بالكامل لكي تعزل السطح من الحرارة والمياه.

  • العزل بمادة البولي يوريثين

وهي من المواد الرغوية العازلة للسطح، حيث تقوم بعمل طبقة عازلة بالكامل على سطح المبنى لعزله تمامًا من أي مواد خارجية، ومن ضمن مميزاته أنه مقاوم للماء وبالتالي يساعد على عزل الماء ومنع التسربات داخل المبنى، بجانب ذلك فهو مادة تلتصق بشدة في السطح ويصعب إزالتها وهكذا تصبح من المواد الجيدة في العزل.

  • العزل باستخدام الأغشية البلاستيكية

وفي هذا النوع يتم استخدام أغشية بلاستيكية كأغشية PVC  أو أغشية TPO  والتي تعمل على تغطية السطح بالكامل وعزله من تسربات المياه.

  • العزل باستخدام الفوم الرغوي

وهي مادة فعالة في عزل الأسطح بشكل جيد، فهي تعمل على عزل كل من الحرارة والرطوبة من الوصول لداخل المبنى.

  • العزل باستخدام الألواح الخرسانية المعزولة

بإمكان الشركة أيضًا توفير ألواح خرسانية معزولة لكي تعزل السطح بالكامل وتمنع وصول الماء والحرارة لداخل المبنى.

  • العزل باستخدام مادة البيتومين السائل

حيث يعتبر البيتومين من المواد الكيميائية المصنعة التي يتم استخدامها في العزل لتمنع من تسربات المياه التي تتغلغل في السطح، وتتم عن طريق وضع مادة العزل على السطح المستوي أو المتعرج، وفرد المادة بالكامل على السطح لتملأ كافة السطح بالبيتومين، وهكذا يُمنع وصول الماء إلى السطح بشكل أفضل، ومن أهم مميزات مادة البيتومين أنها مقاومة لأي حشرات أو فطريات، لذلك هي من المواد الجيدة والفعالة في عزل الأسطح.

  • عزل الأسطح بمادة الأسفلت

تتميز شركتنا أوائل العزل باستخدامها لمادة الأسفلت للقيام بالعزل الحراري أو المائي، فمن أهم مميزاته أنه منخفض السعر مقارنةً بقدرته الكبيرة على العزل الجيد، ولكن يفضل تجديد مادة العزل من وقت لآخر حتى لا يعود التسريب مرة أخرى.

  • العزل باستخدام مادة القرميد

من ضمن المواد التي أثبتت فعاليتها في عملية العزل هي مادة القرميد والتي تمنع تسربات المياه من الوصول إلى هيكل المبنى وبالتالي تحافظ عليه من التآكل، ففي حالة بحثك عن مادة عازلة جيدة لعزل الأسطح من الخارج فلن تجد أحسن من مادة القرميد، حيث يتم صنعه من مادة الفخار أو ما يعرف بالطين المحروق الذي يقاوم الماء والرطوبة، بالإضافة إلى ذلك فعند تطبيق تلك المادة على السطح توضع بشكل مائل مما يساعد على تزحلق الماء والجليد من الاعلى للأسفل بكل سهولة، وتتعدد الوانه كذلك حيث يتواجد منه الأحمر والأخضر والأرجواني وغيره من الألوان التي تزيد من جمال المنزل.

  • العزل عن طريق الصوف الصخري

تستخدم شركة عزل أسطح بالمجمعة مادة الصوف الصخري في عزل الأسطح من الرطوبة والماء لفعاليتها في الحد من وصول الماء إلى داخل المبنى، فهي عبارة عن مادة مصنوعة من الصخور البركانية المنصهرة أو من خلال صهر بعض الصخور في أفران معينة وتشكيلها على شكل خيوط باستخدام مادة معينة تشبه الصمغ، أكثر ما يميز الصوف الصخري أنه عازل قوي للحرارة المرتفعة وكذلك يقوم بعزل الصوت، كما أنه غير قابل للاشتغال والتي فهو يقاوم الاحتراق، لذلك يعد من المواد المميزة في عزل الأسطح الداخلية.

كيف يتم تحديد نوع العزل

هناك عدة عوامل يتم من خلالها تحديد نوع العزل المناسب للسطح، وتتضمن تلك العوامل التالي:

  • نوعية السطح المطلوب عزله.
  • نوعية العزل المستخدم سواء كان عزل حراري أو عزل مائي.
  • الميزانية التي تناسب العميل.

ومن المهم قبل البدء في العزل مناقشة أمور العزل بالكامل مع الشركة لكي تحدد لك نوع العزل الذي يناسبك حسب العوامل السابق ذكرها.

هل يمكن عزل الأسطح على البلاط؟

لدى شركتنا شركة أوائل العزل خدمة عزل الأسطح فوق البلاط ولكن هناك بعض الشروط اللازم توافرها قبل القيام بتلك العملية، ومن ضمن تلك الشروط:

  • تنظيف البلاط

في بادئ الأمر بأن تنظيف البلاط جيدًا عن طريق استخدام نوعيات من المنظفات المستوردة لدى الشركة وذلك للتخلص من الأتربة وأي اوساخ قد توجد على البلاط، فعند تنظيف البلاط بشكل جيد يتم العزل بأفضل صورة وبكفاءة شديدة.

  • صيانة الفواصل

بعد أن قام فريق العمل بتنظيف البلاط جيدًا يقوم العمال بعمل صيانة كاملة لفواصل البلاط باستخدام مواد مخصصة لذلك حتى يتساوى السطح بالكامل ويصبح قابل للعزل، كما تعمل هذه العملية على الحد من تسرب الماء من خلالها.

  • فرد الشاش

يوضع الشاش العازل على البلاط بالكامل بطريقة جيدة، حيث أن الشاش يحمي البلاط قبل وضع المواد العازلة كما أنه يعمل كحائط سد ضد تسربات المياه التي قد تحدث على السطح.

  • وضع المواد العازلة

في النهاية توضع المادة العازلة على السطح ويتم فردها بالكامل، ويجب أن تكون مادة العزل متساوية جيدًا ولا تحتوي على أي بروز.

ومن خلال تلك الخطوات التي تقوم بها شركتنا شركة عزل أسطح بالمجمعة يتم عزل البلاط جيدًا حتى يوفر الحماية الكاملة للسطح المعزول ويمنع وصول الماء إلى هيكل المبنى حتى لا يحدث تآكل للمبنى من الداخل، ولضمان حدوث ذلك يتم استخدام مواد عازلة ذات كفاءة عالية واستخدام أحدث الأجهزة المخصصة في العزل.

 شركة عزل مائي بالمجمعة

من أهم ما تهتم به شركة عزل الأسطح بالمجمعة هو العزل باستخدام مواد عازلة فعالة وذلك لضمان نتائج مرضية، فهي من الشركات التي تدرك مدى أهمية العزل للمباني للمحافظة على المبنى بالكامل من العوامل الخارجية المختلفة، فتسربات المياه إلى هيكل المباني قد يتسبب في تآكله ويمكن أن ينهار بالكامل على المدى الطويل.

لذلك نجد أن شركة أوائل العزل من الشركات الرائدة في مجالها نظرًا لاستخدامها أفضل مواد العزل وأحدث الأجهزة، كما أنها تستعين بفريق عمل مميز ومتمرس في مجال العزل، ويجب التنويه أنه قبل البدء في أي خطوات عزل فيجب الاطلاع قبلها على تقييمات العملاء السابقين حتى نتأكد من كفاءة الشركة العازلة.

أفضل شركة عزل فوم بالمجمعة

أوائل العزل شركة عزل أسطح بالمجمعة تستخدم كذلك مادة الفوم للقيام بالعزل فهو من الخيارات المتاحة للعملاء في حالة رغبتهم بالعزل باستخدام مادة الفوم، فهو من المواد المميزة والذي له فاعلية كبيرة في العزل الحراري أو المائي، كما أنه يحمي السطح من الحشرات وكذلك يتميز بوزنه الخفيف، ولكن عند تطبيق مادة الفوم على السطح يلزم اتباع بعض الخطوات لكي يتم العزل بصورة جيدة، وهي كالتالي:

  • من المهم قبل أخذ قرار العزل بمادة الفوم أن يستشير العميل المهندس أو الفني المتخصص في هذا المجال حتى يضمن العزل بشكل جيد.
  • تنظيف السطح جيدًا قبل البدء بتطبيق الفوم وذلك حتى يلتصق الفوم بالسطح بقوة وبالتالي يكون العزل جيدًا.
  • تهوية السطح بعد القيام بالعزل وذلك للحد من تواجد أي ع أو رطوبة قد تتواجد داخل العزل.
  • القيام بصيانة العزل بشكل مستمر للتأكد من عدم تواجد أي شقوق أو تلف حادث في الفوم.
  • من الضروري معرفة الضمان المتاح على العزل والتي تقدمها الشركة لعملائها لضمان جودة العزل ومتانته.

وهكذا تقدم الشركة خدمة عزل الفوم بشكل صحيح وآمن وتبعًا للتوصيات العالمية، وبالتالي يكون السطح محمي جيدًا من أي عوامل خارجية مثل الرطوبة والحرارة.

شركة عزل صوتي بالمجمعة

من ضمن الخدمات التي تقدمها اوائل العزل شركة عزل أسطح بالمجمعة هو العزل الصوتي، فيعتبر العزل الصوتي من الخدمات التي تضمن لعملائها راحة وهدوء داخل منازلهم، فهو يساعد بشكل كبير على عزل الضوضاء الخارجية وأي أصوات عالية موجودة خارج المنزل، كما أن له أهمية كبيرة تتمثل في الآتي:

  • كما ذكرنا فإن العزل الصوتي يساهم في توفير بيئة هادئة ومريحة للأفراد وبالتالي يتمكنوا من الاسترخاء والراحة داخل منازلهم دون أي ضوضاء.
  • يوفر العزل الصوتي الخصوصية للسكان ويمنع من وصول الأصوات من داخل المنزل إلى خارجه وبالتالي يجعل المنزل أكثر راحة وأمانًا.
  • عند وجود ضوضاء عالية بشكل مستمر فيؤثر ذلك على الصحة النفسية للإنسان، كما يزيد من التوتر والقلق الشديد، وباستخدام العزل الصوتي فيتم التخلص تمامًا من تلك الضوضاء.
  • عند القيام بالعزل الصوتي فإن ذلك يزيد من قيمة المبنى أو المنشئة فهو يجذب الكثير من المشترين لمميزاته المتنوعة.
  • العزل الصوتي في المباني والأماكن التجارية مثل الشركات وغيرها يساعد على زيادة الإنتاجية نتيجة للتركيز الشديد في العمل بسبب الضوضاء القليلة التي تدخل المكان.

خصائص العزل الحراري

المعروف أن العزل الحراري هو الحد من تنقل الحرارة ما بين الأجسام عن طريق الاتصال الحراري، فهذه العملية يتم فيها انتقال الحرارة من الأجسام الأكثر حرارة إلى الأجسام الأقل حرارة، فإن الحرارة من أنواع الطاقة الموجودة التي يتم استخدام بعض المواد المعينة ذات سعة حرارة مناسبة لكي تعزل تلك الحرارة عن الأسطح.

ومن خلال شركتنا أوائل العزل نقوم بالعزل الحراري للأسطح بشكل فعال لكي نضمن عزل الحرارة تمامًا من الدخول داخل المبنى وبالتالي يوفر مكان معزول يعكس الحرارة ولا يمتصها.

طريقة عزل المطابخ والحمامات؟

تستخدم شركة عوازل أسطح بالمجمعة مواد عزل مثل الخيش المقطرن والبيتومين الأسود من أجل القيام بعزل المطابخ والحمامات، فعند وضع طبقة من الخيش المقطرن يعمل كعازل فعال للماء، ويحد من أي تسربات للمياه، كما يمكن استخدام مادة الروبة الاسمنتية وذلك عن طريق خلط كمية معينة من الاسمنت وبعض المواد الأخرى، ومن ثم يستخدم الخليط لدهان الأرضيات جيدًا ثلاث او أربع مرات وذلك ليكون العزل قوي.

تستخدم الشركة طريقة أخرى فعالة لعزل أرضيات الحمامات والمطابخ وذلك من خلال عزل بارد، والتي يتم استخدامها بشكل واسع من قِبل عدة شركات أخرى والتي تتم من خلال مزج بعض من البيتومين السائل مع الماء البارد وخلطه جيدّا ومن ثم دهن الأرضيات جيدًا لتعمل كمادة عازلة للرطوبة والماء.

كيف يتم عزل الأسطح الخشبية

لدى شركة عزل أسطح بالمجمعة خدمة عزل الأسطح الخشبية للمباني والتي تتميز بها شركتنا عن غيرها من الشركات، فالخشب معروف بتأثره الشديد بالعوامل الخارجية، ولعل أكثر سبب يتلف الأسطح الخشبية هو الماء التي تصله من خلال الأمطار الشديدة في فصل الشتاء، كما يمكن أن تتعرض الأسطح أيضًا للحرائق وبالتالي يلزم عزلها جيدًا حتى لا تتسبب في حدوث أي مشاكل.

أسعار شركة عزل أسطح بالمجمعة

تقدم شركتنا شركة عزل أسطح بالمجمعة أسعارّا مميزة لعملائها مقابل الخدمات الجيدة والعديدة التي تقدمها، ولكن هناك بعض العوامل التي تؤثر على سعر العزل والتي من خلالها يحدد المهندس أو المتخصص في العزل تكلفة العزل بالكامل، فعلى سبيل المثال نوعية المواد العازلة هي ما تحدد التكلفة، وكذلك مساحة السطح المطلوب عزله سواء كان السطح كبير وواسع أو صغير، كذلك يتحدد السعر حسب أعمال الصيانة التي ستتم على السطح.

بجانب ذلك فإن الشركة دائمًا ما تقدم عروض وتخفيضات من وقت لآخر فيمكنك انتظار تلك العروض والقيام بالعزل وذلك لتوفير بعض المال، وتكون العروض مخصصة على نوعية المواد العازلة والتي تتحدد مع الاتفاق مع العميل، فكل ما يهم شركتنا أوائل العزل هو تقديم خدمات ممتازة ترضي عملائها.

أفضل عازل حراري للأسطح فوق البلاط

إحدى الخدمات التي توفرها شركة عزل أسطح بالمجمعة هي العزل الحراري للأسطح فوق البلاط، حيث يلزم مادة معينة للقيام بالعزل على أفضل وجه، وتستخدم شركتنا أوائل العزل مادة السليلوز الفعالة في عزل الأسطح فوق البلاط، فهي من المواد الآمنة تمامًا ولا تسبب أي مشاكل ولا تتأثر بأي عوامل خارجية مثل الأمطار أو درجات الحرارة الشديدة، كما أن الشركة تستخدمها لفعاليتها فوق البلاط حيث تلتصق جيدًا فوق البلاط دون مزج أي مواد أخرى عليها، كما أنه لا يستغرق وقت طويل لتطبيقه على السطح لذلك يسهل استخدامه في العزل ويكون مناسب للكثير من الأشخاص.

مميزات عزل الأسطح

عزل الأسطح من الأمور التي يفضل الكثيرين استخدامها لحماية المباني من أي عوامل خارجية قد تتسبب في تآكل المباني والمنشآت على المدى البعيد، كما أنه له فوائد عدة أخرى مثل:

  • يساعد عزل الأسطح في القضاء على الرطوبة الشديدة والعفن الذي يتراكم على السطح والحائط.
  • تحافظ على المبنى من التسربات وبالتالي توفر على السكان تكاليف الصيانة المستمرة.
  • يحمي العزل المبنى من التآكل بسبب الرطوبة وكذلك تحافظ على البلاط من الانهيار.
  • يحافظ على المبنى من التشققات التي تحدث نتيجة للرطوبة الشديدة والتي تجعل شكل المبنى سيء للغاية.
  • يقاوم العزل الحشرات والبكتيريا وبالتالي تمنع تكون العفن على الأسطح.
  • تحد من انفجار أو تلف مواسير المياه مما يحمي المبنى من التسربات.

طرق العزل الحراري للأسقف

تتوافر الكثير من الطرق المستخدمة في العزل الحراري في شركة عزل أسطح بالمجمعة وهي الطرق الأساسية في العزل، كما أن هذه الطرق تناسب الكثيرين نتيجة لرخص ثمنها وكثرة مميزاتها التي تحافظ على المبنى، كما أنها آمنة تمامًا على المبنى وعلى صحة الإنسان ولا تتسبب في أي ضرر، ومن ضمن هذه الطرق:

  • العزل باستخدام ألواح الصوف الصخري

وهي عبارة عن خليط من مواد معدنية طبيعية وغير طبيعية مما يجعلها مقاومة أكثر لأي عوامل خارجية قد يتعرض لها المبنى، وهي من المواد التي يفضلها العملاء لشهرتها وجودتها في العزل.

  • العزل باستخدام الفوم

من الطرق المميزة لدى شركتنا لأنها من المواد الخفيفة على السطح والتي تساعد بشكل كبير في امتصاص الماء مما يمنع الرطوبة من الوصول إلى داخل المبنى، كما أنها من المواد الغير قابلة للاشتعال لذا فهي آمنة تمامًا، ومن الممكن قص الفوم وتشكيله لاستخدامه في الأماكن الضيقة والصغيرة.

  • العزل باستخدام ألواح الفايبر جلاس

من مواد العزل الصلبة والتي تستخدم بكثرة في عزل الأسطح كما يمكن استخدامه في عزل الخزانات سواء الخزانات الأرضية أو خزانات المياه، ويتم استخدامه في الأماكن التي تختلف بها درجات الحرارة وتتغير بشكل مستمر، ومن أهم مميزات مادة الفايبر جلاس أنها تحد من الحرارة الشديدة من الوصول إلى المبنى وذلك لأنها مصنوعة من المواد الخرسانية.

شركة عزل فوم المجمعة

يتوافر في شركة اوائل العزل خدمة عزل الأسطح باستخدام مادة الفوم فهي من المواد الفعالة في عزل الأسطح، ولأن عملية العزل من الأمور الصعبة فيلزم لإجرائها خبرة كبيرة لكي تتم على أكمل وجه، فالجدير بالذكر أن العزل من الأمور المهمة المنتشرة بشكل واسع وخصوصًا في المملكة العربية السعودية لزيادة درجات الحرارة بها على مدار السنة، وتستخدم مادة الفوم العازل لعزل الأسطح من الحرارة والماء فهي من المواد المقاومة للماء والحرارة كما أنها تناسب تغيرات الجو المستمرة.

وكما ذكرنا سابقًا فإن العزل له الكثير من الفوائد التي تحمي المباني من أي أضرار خارجية، لأن العزل عبارة عن وضع طبقة عازلة قوية ترفع من نسبة عمر المبنى الافتراضي وتحافظ عليه من التآكل، بجانب ذلك فإن العزل له فائدة مهمة جدًا وهي توفير المبالغ الكبيرة المدفوعة في فواتير الكهرباء وذلك لأن العزل يمنع من وصول الحرارة إلى داخل المبنى وهكذا يقلل السكان من استخدام المكيفات، وليس في فصل الصيف فقط ولكنها تعزل درجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء وبالتالي يكون الجو داخل المبنى مناسب وجيد للجلوس بدون أجهزة تدفئة.

شركة عزل أسطح شينكو بالمجمعة

من الخدمات المتوفرة في شركة عزل أسطح بالمجمعة هي عزل أسطح الشينكو التي لا يوجد اختلاف بينها وبين الأسطح الأخرى، فهي من الأسطح المهم عزلها لكي تمنع وصول الحرارة الشديدة داخلها، وتستخدم الشركة أوائل العزل طرق معينة لعزل أسطح الشينكو وهي كالتالي:

  • يقوم فريق العمل في البداية بتنظيف السطح من اي أوساخ أو أتربة، وذلك عن طريق المكانس الناعمة للتخلص نهائيًا من الشوائب المتراكمة على السطح.
  • بعد إزالة كافة الأتربة يُغسل السطح جيدًا باستخدام الماء وذلك للتأكد من إزالة الأوساخ والشوائب من السطح، كما أن هذه الخطوة تساعد في اكتشاف تسريبات المياه التي قد تتواجد بالسطح.
  • بعد تحديد أماكن تسريب المياه على السطح يتم ترك السطح لفترة ما ليجف تمامًا من الماء.
  • وهنا يأتي دور فني شركة عزل أسطح بالمجمعة الذي يكشف على السطح جيدًا باستخدام أجهزة حديثة التي تستخدم الموجات فوق الصوتية للكشف عن أي كسور أو تلف في الأسطح.
  • بعد التأكد من وجود شقوق أو فتحات في السطح يتم استخدام الاسمنت لملأ كافة الشقوق والفراغات وجعل السطح مستوي بالكامل.
  • وهكذا يكون انتهى فريق العمل من ترميم السطح بشكل جيد، ومن ثم يبدأ الفريق في ارتداء ملابس معينة للقيام بالعزل وخاصةً الكمامة لعدم وصول أي مواد كيميائية للجسم وتؤذي العامل.
  • يتم مزج مادة الفوم مع بعض المواد الأخرى الخاصة بالعزل والتي تحدد حسب الاتفاق مع العميل وحسب السطح الذي يتم عزله.
  • بعد تجهيز كافة المعدات والأدوات الخاصة بالعزل والتي تتكون من مساطر طويلة وجهاز رش مادة الفوم التي يساعد على توزيع الفوم بشكل جيد على كافة السطح.
  • بعد فرد الفوم بالكامل على السطح نتركه إلى أن يجف تمامًا، وأثناء تجفيفه يقوم فريق العمل بتجهيز مادة تسنى بالأكريليك والتي تساعد الفوم في البقاء لأطول فترة ممكنة.
  • ويتم تطبيق تلك المادة من خلا جهاز مخصص لذلك حتى يتم توزيعه بشكل جيد وبعدها يترك أيضًا ليجف بشكل كامل.
  • وفي النهاية يتأكد فريق العمل من سلامة وقوة العزل عن طريق بعض الاختبارات المعينة.

عزل الرطوبة عن الأسطح

من أكثر المشكلات التي تواجه كثير من السكان أو الشركات هي الرطوبة الشديدة نتيجة تسرب الماء داخل المبنى، ولكن من خلال شركتنا شركة اوائل العزل نوفر خدمات عزل الرطوبة عن الأسطح كالتالي:

  • العزل باستخدام مادة الفلين البولسترين

وهي عبارة عن بلوكات أو طبقات يتم تطبيقها بجانب بعضها بشكل جيد ووضع طبقة معينة من الاسمنت فوقها لعزل الرطوبة بالكامل.

  • العزل باستخدام مادة الإسمنت

ويتم استخدام تلك المادة من خلال تسخينها إلى أن تصل لدرجة الانصهار وتكون المادة سائلة نوعًا ما، يقوم بعدها فريق العمل بفرد طبقة من المادة على السطح المراد عزله ويترك إلى أن يجف نهائيًا حتى يتم عزل الرطوبة بالكامل.

  • العزل باستخدام الزجاج المائي

ويتم ذلك من خلال خلط مادة العزل في المياه حتى تمام الذوبان ومن ثم رشها بالكامل على السطح بالتساوي.

  • العزل باستخدام البرافين

وهي طريقة تشبه الزجاج المائي والتي من خلالها يتم عزل الرطوبة بشكل جيد عن السطح.

ولهنا نكون وصلنا إلى ختام المقال والذي وضحنا فيه الخدمات الكثيرة التي تقدمها شركة اوائل العزل لعملائها من عزل أسطح أو عزل حمامات أو أرضيات أو خزانات وغيرها من خدمات العزل التي تهم كثير من الأشخاص، فإن كنت تبحث عن شركة متميزة في مجال العزل فلن تجد أفضل من شركة عزل أسطح بالمجمعة.