شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض

شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض من أهم الخدمات التي تقدمها شركة أوائل العزل بالرياض ويهدف هذا النوع من العزل إلى حماية الخزانات من الداخل ضد الصدأ والتآكل وتسربات المياه، كما أن الإيبوكسي لا يتفاعل مع الماء مما يحافظ على جودة وسلامة المياه داخل الخزان علاوة على مقاومته للتأثيرات الجوية والبيئة والكيميائية، ويستخدم الإيبوكسي في جميع أنظمة العزل المائي لأنه أمن تماماً على المياه وسوف نتعرف أكثر على خدمات شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض من خلال هذا الموضوع فأبقوا معنا.

شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض

شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض

عزل خزانات إيبوكسي بالرياض يتم بواسطة فنيين متخصصين في تطبيق مادة الإيبوكسي وتحت إشراف فريق هندسي متكامل لضمان تنفيذ العزل بطريقة احترافية مع اختبار كشف التسربات.

عزل خزانات إيبوكسي بالرياض مناسب لجميع أنواع الخزانات سواء الخرسانية أو المعدنية أو البلاستيكية، ويستخدم الإيبوكسي المائي في عزل خزانات مياه الشرب نظراً لجودته العالية وعدم تفاعله مع الماء.

يستخدم الإيبوكسي العادي في عزل خزانات المياه الأرضية المستخدمة في أغراض الري والسقاية وغسيل السيارات والتنظيف، كما يمكن استخدامه في عزل خزانات الغاز والوقود والكثير من المواد الأخرى.

تتعرض خزانات المياه العلوية والأرضية للكثير من التأثيرات المناخية والبيئية مما يجعلها بيئة غير أمنة على الماء بسبب كثرة الأتربة والفطريات المحيطة بها ولذلك عملية عزلها ضرورية للحفاظ على سلامة الأفراد.

يستخدم الإيبوكسي في عزل خزانات المياه من الداخل ولكن لا يمكن الاكتفاء بعزل الخزانات من الداخل فقط لأن العزل الخارجي هو الذي يمنع المؤثرات الخارجية من النفاذ إلى جسم الخزان من الداخل.

تقدم شركة أوائل العزل أفضل أنواع الإيبوكسي المستورد من الخارج والمخصص في عزل أنظمة المياه سواء الخزانات أو المسابح أو أنابيب المياه، كما يمكن استخدامه في الحمامات والأرضيات.

أفضل شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض

أوائل العزل أفضل شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض تقدم أجود خدمات العزل المائي والحراري، وللتعرف أكثر على الشركة أنظر الجدول التالي:

اسم الشركة شركة عزل خزانات إيبوكسي/ أوائل العزل
عنوان الشركة مدينة الرياض/ المملكة العربية السعودية
رقم الجوال 0554103631
ساعات العمل يومياً من 7:00 صباحاً إلى 8:30 مساءً
خدمات عزل إيبوكسي خزانات- مسابح- حمامات- بدرومات
خدمات خزانات دهان- عزل- ترميم- صيانة- تنظيف
عدد الفنيين 55 فني
عدد العُمال 160 عامل
فروعنا في الرياض الروضة- الحمراء- الفلاح- حطين- العارض
مكاتب عمل خارج الرياض القطيف- الظهران- الجبيل- المدينة المنورة
ضمان عزل خزانات ضمان 15 سنة+ فحص دوري 18شهر
مواد عزل خزانات إيبوكسي- رغوة إسمنتية- فايبر جلاس
دهانات إيبوكسي دهان مائي- دهان معدني
أسعار عزل خزانات إيبوكسي تبدأ من 78 ريال
خدمات أخرى للشركة نقل وتخزين- تنظيف- إبادة حشرات

أهمية الإيبوكسي في عزل خزانات المياه

سنوضح لكم في النقاط الآتية أهمية الإيبوكسي في عزل خزانات المياه بالتفصيل:

  1. مقاومة التسرب
  • يعد الإيبوكسي واحدًا من أفضل المواد المانعة للتسرب المتوفرة لأنه يتكون من مركبات كيميائية تعطيه قوة ومرونة عالية مما يساعده في مقاومة التغيرات الحرارية والبيئة المائية ولذلك هو العازل المثالي لخزانات المياه.
  1. مقاومة التآكل
  • تتعرض خزانات المياه لعوامل التآكل المستمرة بسبب الأشعة الفوق بنفسجية والمركبات المعدنية الموجودة في المياه، ويعمل الإيبوكسي على حماية الخزانات من التآكل الناجم عن الصدأ والتأكسد وغيرها من العوامل البيئية.
  1. سهولة التطبيق
  • يتم تطبيق الإيبوكسي بسهولة على جدران وأرضيات الخزان من الداخل لأنه من المواد المرنة سهلة التشكيل وهذا يجعله مادة مثالية لعزل الخزانات المعقدة من حيث الشكل والتصميم.
  1. متانة عالية
  • يعتبر الإيبوكسي من العوازل المتينة التي تدوم لسنوات طويلة دون الحاجة لأعمال صيانة أو إصلاح لأنه يقاوم التشقق والتقشير ويحمي الخزان من المؤثرات المحتمل حدوثها نتيجة تعرضه الدائم للمياه.
  1. أمن على الصحة والبيئة
  • يعتبر الإيبوكسي من أكثر العوازل الأمنة على صحة الإنسان والبيئة المحيطة به لأنه لا يحتوي على مركبات ضارة أو مواد كيميائية سامة بالإضافة إلى ذلك فإنه يمنع نمو الأعشاب البحرية والبكتيريا على أسطح الخزان..

كيف يتم عزل الخزانات بالإيبوكسي

الخزانات عنصر أساسي في العديد من مجالات الصناعة والزراعة والبناء وللحفاظ على سلامة هذه الخزانات وضمان عملها بكفاءة يجب عزلها بطرق مناسبة، وإليكم فيما يلي كيف يتم عزل الخزانات بالإيبوكسي:

  1. تحضير الخزان
  • يجب التأكد من نظافة الخزان من الداخل وإزالة أي زيوت أو أوساخ عالقة به، كما يجب أن تكون هناك تهوية مناسبة حول الخزان لعدم تراكم الرطوبة والأبخرة الضارة بالخزان.
  1. تحضير الإيبوكسي
  • قبل القيام بتطبيق الإيبوكسي على الخزان يجب التأكد من العالمين يرتدون ملابس واقية، ثم نبدأ باختيار فرشاة أو بخاخة مناسبة لتطبيق العزل ويجب إتباع تعليمات الشركة المُصنعة للإيبوكسي بشكل صحيح وفقًا لنسب الخلط.
  1. تطبيق عزل الإيبوكسي
  • نبدأ بتطبيق الإيبوكسي على الزوايا والأماكن الصعبة ثم الانتقال إلى الأماكن الأكبر مع مراعاه فرد الإيبوكسي بشكل جيد حتى لا تتكون تجاعيد يصعب التخلص منها تُسبب صعوبة في حركة المياه.
  1. تجفيف الإيبوكسي
  • يجب الانتظار حتى يجف الإيبوكسي تماماً ويصبح صلب ولذلك يُرجى قراءة تعليمات الشركة المصنعة لمدة الجفاف الصحيحة والتأكد من وجود ظروف جوية مناسبة قبل البدء في ملامسة السطح.

خدمات شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض

  • بناء الخزانات العلوية والأرضية بجميع الأحجام والخامات المختلفة.
  • عزل ودهان جميع أنواع الخزانات ضد المياه والحرارة والرطوبة
  • غسيل وتطهير وتعقيم خزانات المياه العلوية والأرضية.
  • صيانة وإصلاح وترميم الخزانات الخرسانية والمعدنية.

دهان خزانات إيبوكسي بالرياض

دهان إيبوكسي لخزانات المياه هو نوع من الطلاء المستخدم لتلبيس الجدران والأرضية الداخلية للخزان، ودهان الإيبوكسي مصنوع من مواد كيميائية أمنة تجعله مقاوم للتآكل والتسرب ويمنع تكون الطحالب والجراثيم داخل المياه.

كما يساعد دهان الإيبوكسي على منع تسرب الرطوبة إلى الهيكل البنائي للخزان ويقاوم الحرارة والكيماويات ولا يحتاج خطوات وتجهيزات كثيرة قبل تطبيقه، كما أنه مناسب للخزانات المعدنية والخرسانية.

ويعتبر دهان كيما بوكسي من أفضل الدهانات العازلة للمياه ويوجد بدرجات متفاوتة ليناسب جميع احتياجات الخزانات فيوجد كيما بوكسي 150 وكيما بوكسي أوليمبك وهما مميزان في طلاء خزانات المياه من الداخل.

ما هي استخدامات الإيبوكسي

الإيبوكسي العازل هو نوع من المواد الكيميائية المتعددة الاستخدامات ويستخدم في العديد من التطبيقات المختلفة وإليكم فيما يلي بعض استخدامات الإيبوكسي:

  1. عزل الأسطح
  • يُستخدم الإيبوكسي في عزل الأسطح المعدنية والخرسانية وتلك المصنوعة من البلاستيك والألياف ضد الماء والرطوبة والبخار، وهذا يجعله عازل مثالي للخزانات والمطابخ والحمامات والمسابح والأماكن الرطبة.
  1. صناعة الطلاء
  • يستخدم الإيبوكسي كمادة رئيسية في صناعة الطلاء العازل لأنه يتميز بخواص عزل قوية مضادة للتآكل والمذيبات، ويُستخدم هذا النوع من الطلاء في حماية الهياكل المعدنية والسفن والألواح الإلكترونية.
  1. إصلاح الأجسام الخرسانية
  • بفضل التصاقه العالي وسرعة تصلبه يُستخدم الإيبوكسي العازل لإصلاح وترميم الهياكل الخرسانية المتضررة من الرطوبة والتآكل، كما يساعد الإيبوكسي في تحسين متانة ومقاومة الخرسانة للضغط والصدمات.
  1. الصناعات الكهربائية والإلكترونية
  • يتم استخدام الإيبوكسي العازل في تغطية الأجهزة الإلكترونية والأسلاك والكابلات لتوفير عزل حراري وكهربائي فعال يحافظ على سلامة الأجهزة والتجهيزات الكهربائية.
  1. التشكيل والاستخدام في المجوهرات
  • بفضل قابليته للتشكيل يُستخدم الإيبوكسي في صناعة المجوهرات. يُمكن استخدامه لتغطية الخرز والأحجار الكريمة والحبال لإضفاء مظهر جميل وحماية إضافية.

أفضل مواد عزل خزانات بالرياض

يوجد مواد عزل مناسبة لخزانات المياه بخلاف مادة الإيبوكسي وسوف نذكرهم لكم فيما يلي:

  1. العزل الإسمنتي
  • من أفضل أنواع العزل المائي للخزانات مقاوم للتآكل والتلف والتسرب والرطوبة وعمره الافتراضي طويل وأمن على سلامة المياه وطرق تطبيقه متنوعة وسهلة.
  1. عزل الفايبر جلاس
  • عازل مائي ممتاز ويستخدم بكثرة في عزل المسابح والخزانات كما يتميز الفايبر جلاس بلونة الأزرق الذي لا يؤثر على المياه ولا يغير مذاقها أو رائحتها.
  1. عزل البرافين
  • البرافين مادة شمعية تقوم بعزل المياه ومنع تسربها إلى الخارج ويستخدم في عزل الخزانات الأرضية ولا ننصح باستخدامه في عزل الخزانات الخاصة بمياه الشرب.
  1. عزل الأكريل فليكس
  • من العوازل المائية الجيدة الأمنة على الصحة والبيئة ويعيبه فقط أنه يتلف سريعاً ويحتاج إلى خبير عزل لتطبيقه بشكل صحيح.
  1. عزل البولي يوريثان
  • عازل حراري عالي الجودة يستخدم في عزل الخزانات من الخارج لحمايتها من أشعة الشمس والحرارة الزائدة والملوثات الخارجية والفطريات.

أنواع عزل خزانات بالرياض

يوجد ثلاث أنواع عزل خزانات بالرياض وهم (عزل مائي- عزل حراري- عزل رطوبة) وجميعها تستهدف حماية الخزان من الداخل والخارج للمحافظة على الهيكل البنائي للخزان وتأمين سلامة المياه ومنع ترشيح الماء للأسفل لحماية المبنى بالكامل، وهناك مواد عزل مزدوجة تقوم بالعزل المائي والرطوبة معاً مثل العزل الإسمنتي وعزل رقائق الأسفلت، كما أن الفوم عازل مائي وحراري ويستخدم كمضاد للرطوبة ولكن النوع ذو الخلية الضيقة.

أسعار شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض

متوسط أسعار شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض سنعرضها لكم من خلال الجدول التالي:

نوع العزل المستخدم متوسط سعر المتر
عزل خزانات إيبوكسي من الداخل 85 ريال
عزل خزانات بولي يوريثان من الخارج 70 ريال
عزل خزانات إسمنتي داخلي 45 ريال
عزل خزانات إسمنتي خارجي 40 ريال
عزل خزانات فايبر جلاس 90 ريال
عزل خزانات أكريل فليكس 62 ريال

أرقام شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض

يمكنك البحث عن رقم وعنوان أقرب فرع للشركة من منطقتك السكنية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بشركة أوائل العزل على الإنترنت.

يمكنكم التواصل مع شركة اوائل العزل من خلال الرقم الخاص بالفرع الرئيسي للشركة وهو موضح بالجدول الموجود أعلى المقال.

يمكنكم أيضاً التواصل مع شركة أوائل العزل من خلال خدمة الرسائل الإلكترونية عبر الواتساب والماسينجر والجيميل.

مميزات شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض

  • أكثر من 30 مكتب عمل بمدينة الرياض لسرعة الوصول إلى عملائنا بجميع مناطق الرياض.
  • حفظ حق العميل في الخدمات المقدمة من المشركة بضمان طويل الأجل يصل لعشرون عاماً.
  • خدمة المتابعة الدورية والصيانة بالمجان لمدة 18 شهر من تاريخ تقديم الخدمة للعميل.
  • أسعار تنافسية لا مثيل لها ويمكنكم المقارنة بأنفسكم علاوة على التخفيضات والعروض السنوية.
  • فريق عمل محترف من فنيين ومهندسين وعُمال يمتلكون الخبرة والكفاءة لتأدية جميع مهام العزل بسرعة وإتقان.
  • جميع المعدات والأدوات الخاصة بالعزل متوفرة بشركة أوائل العزل علاوة على توفير سيارات نقل بالمجان لتحميل مواد العزل ونقل العُمال.

شركة عزل خزانات إيبوكسي بالرياض في خدمتكم دائما نرجو أن نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة حول عزل الإيبوكسي وأهميته في حماية خزانات المياه، وفي الختام نشكركم على زيارة موقعنا ونعدكم بتقديم المزيد من الموضوعات التي تهمكم دمتم بخير دائما.