شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن -0554103631

شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن فعزل الخزانات بالرياض ليس ضرورياً فقط لنقاء ونظافة المياه ولكن للمحافظة أيضاً على أساسات المباني من مخاطر التسربات والرطوبة التي تحدث عندما يتعرض الخزان للتلف، كما أن عزل الخزانات يساعد في ترشيد استهلاك المياه والكهرباء والاحتفاظ بدرجة حرارة ثابته للماء داخل الخزان، وتقدم أوائل العزل أفضل شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن جميع خدمات العناية بخزانات المياه من عزل وترميم وتنظيف وتطهير بأجود المواد وأسعار متوسطة تناسب الجميع.

خطوات عزل خزانات بحي ظهرة لبن بالرياض

شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن

شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن

يساعد عزل خزانات المياه في المحافظة على جودة المياه وصحة المستخدمين كما يعمل على حماية أساسات المباني من مخاطر الرطوبة وتسربات الماء المحتمل حدوثها في حالة تلف الخزانات، وإليكم فيما يلي الخطوات الرئيسية التي يجب اتباعها لضمان عزل خزانات المياه بشكل فعال:

  1. أولاً إفراغ الخزان

  • قبل البدء في عملية العزل يجب تفريغ الخزان وضخ الماء الموجود به كما يجب التأكد من استخدام طرق آمنة للتخلص من الماء الملوث.
  1. ثانياً تنظيف الخزان

  • بعد إفراغ الماء من الخزان تبدأ عملية التنظيف ويجب أن تتم باستخدام مواد تنظيف معتمدة والتأكد من إزالة جميع الرواسب والأوساخ.
  1. ثالثاً إعداد سطح الخزان

  • من المهم تجهيز سطح الخزان بشكل جيد قبل تطبيق عملية العزل مع ضرورة تسوية وتجفيف السطح جيداً لضمان تماسك المواد المستخدمة للعزل.
  1. رابعاً عملية العزل

  • اختيار المواد العازلة المناسبة والبدء في تطبيقها على سطح الخزان والجدران والأرضيات الداخلية بعناية وفقًا لإرشادات الشركة المصنعة للمادة العازلة.
  1. خامساً فحص واختبار العزل

  • بعد انتهاء عملية العزل يجب إجراء فحص دقيق للتأكد من سلامة العزل وعدم وجود أي تسريبات كما يتعين اختبار تحمل الضغط للتأكد من قوة العزل.
  1. سادساً إعادة ملء الخزان

  • بمجرد التأكد من نجاح عملية العزل يمكن ملء الخزان بالماء مرة أخرى ويجب إعادة فحصه بانتظام لضمان سلامة المياه وعدم تلوثها.

عزل خزانات حي ظهرة لبن

شركة أوائل العزل توفر لعملائها جميع خدمات عزل خزانات حي ظهرة لبن بالإضافة لتوفير دهانات عازلة تقوم بحماية الخزان من الداخل والخارج وزيادة عمره الافتراضي، وإليكم فيما يلي أنواع عزل خزانات بحي ظهرة لبن:

  1. عزل مائي

  • تتم إجراءات العزل المائي لخزانات المياه من الداخل والخارج والهدف من العزل الداخلي للخزان هو إنشاء حاجز يمنع تفاعل المياه مع جسم الخزان حتى يبقى الماء نقياً ونظيفاً وصالحاً للشرب.
  • أما العزل المائي الخارجي لخزان المياه فالهدف منه حماية أساسات البناء من التلف والتآكل الناتج عن تسربات المياه التي تحدث في الخزانات الغير معزولة والتي تكون أكثر عًرضة للتلف.
  1. عزل حراري

  • يُشكل العزل الحراري أهمية كبيرة للخزانات من الخارج فهو يقوم بحماية الخزان من أشعة الشمس والتغيرات المناخية وبالتالي يحتفظ الماء بدرجة حرارته الطبيعة دون مؤثرات خارجية.
  1. عزل رطوبة

  • يتم تنفيذ عزل الرطوبة على الخزان من الخارج والهدف من هذا العزل هو منع امتصاص جسم الخزان لبخار المياه الذي يُسبب تآكل وتلف شديد للخزان مما يعرض المبنى بالكامل لمخاطر التسريبات.

شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن

اسم الشركة شركة عزل خزانات/ أوائل العزل
العنوان حي ظهرة لبن/ الرياض/ السعودية
الجوال 0554103631
ساعات العمل تبدأ 8:00 ص وتنتهي 7:00 م
فروعنا بمدينة الرياض ظهرة لبن- ظهرة البديعة- النسيم- الفلاح
فروع أخرى للشركة تبوك- حائل- عرعر- السيح- الرس- جدة
عدد العُمال 400 عامل
عدد الفنيين 180 فني
عزل خزانات بحي ظهرة لبن خزانات خرسانية- خزانات معدنية
خدمات عزل خزانات عزل مائي- عزل حراري- عزل رطوبة
خدمات أخرى بناء خزانات/ ترميم/ صيانة/ تنظيف
مواد عزل مائي للخزانات إيبوكسي- أكريل فليكس- فايبر جلاس
مواد عزل حراري للخزانات صوف صخري- فوم بولي يوريثان
أسعار عزل خزانات تبدأ من 800 ريال
ضمان عزل خزانات 20 سنة

 

لماذا يجب عزل خزانات المياه؟

لماذا يجب عزل خزانات المياه؟ سنوضح لكم إجابة هذا السؤال بالتفصيل في النقاط الآتية:

  • منع نمو البكتيريا يعمل العزل على منع تسرب المياه والرطوبة مما يحد من نمو البكتيريا والطحالب التي تؤدي إلى تلوث المياه.
  • المحافظة على المياه يحافظ العزل الجيد على درجة حرارة المياه داخل الخزان مما يساعد في احتفاظ الماء بالجودة والنقاء.
  • تجنب التلوث الكيميائي بفضل العزل الجيد يمكن تجنب تسرب المواد الكيميائية من المواد البنائية إلى المياه مما يحافظ عليها صالحة للشرب.
  • حماية الصحة العامة عزل خزانات المياه يقلل من احتمالية تلوث المياه بالجراثيم والفطريات مما يحمي صحة الأفراد ويحافظ على البيئة.
  • زيادة عمر الخزانات الحفاظ على الخزانات معزولة يزيد من عمرها الافتراضي مما يوفر تكاليف الإصلاح والصيانة في المستقبل.

ما هي المواد المستخدمة في عزل الخزانات؟

شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن

شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن

ما هي المواد المستخدمة في عزل الخزانات؟ تستخدم شركة أوائل العزل أجود العوازل المائية والحرارية لخزانات المياه العلوية والأرضية وسوف نستعرض معكم فيما يلي أكثر المواد استخداماً في شركة أوائل العزل:

  • الإيبوكسي: عازل مائي ممتاز ويستخدم في عزل الخزانات من الداخل لا يتفاعل مع المياه ولا يؤثر على جودتها يتم تنفيذ طبقة واحدة من الإيبوكسي المائي على جدران وسطح وأرضية الخزان ودهان هذه الطبقة بطلاء الإيبوكسي لمزيد من الحماية والاستدامة.
  • البولي يوريثان: من أفضل العوازل الحرارية التي يتم تنفيذها على خزانات المياه من الخارج وهو مناسب للخزانات الخرسانية والمعدنية يحافظ على جسم الخزان من الإجهادات الحرارية والميكانيكية ويمنع نمو البكتيريا والفطريات حول الخزان.

العزل الإسمنتي: يستخدم الإسمنت الكيميائي أو الرغوي كعازل مائي لجسم الخزان من الداخل هذا النوع من العزل يتميز بالصلابة ومقاومة تسربات المياه كما أنه لا يؤثر على جودة الماء وللمحافظة عليه لأطول وقت ممكن يراعى طلائه بدهان الإيبوكسي المائي.

البيتومين: لا غنى عن البيتومين الساخن في عزل خزانات المياه من الخارج فهو يقوم بغلق جميع المسام والشقوق الشعرية الدقيقة كما أنه بمثابة قاعدة أساسية للعزل يتم تنفيذ باقي العوازل من فوقها.

أسعار شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن

أوائل العزل أرخص شركة عزل خزانات بحي ظهرة لبن توفر أفضل مواد العزل المستوردة بأسعار ممتازة ويتم تحديد الأسعار بحسب حجم الخزان ونوع العزل، وإليكم فيما يلي أشعار شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن:

نوع العزل متوسط أسعار العزل
عزل مائي بمادة الإيبوكسي 1800 ريال
عزل مائي بالإسمنت الرغوي 1200 ريال
عزل مائي بالبيتومين الساخن 750 ريال
عزل مائي بمادة الفايبر جلاس 1380 ريال
عزل حراري بالبولي يوريثان 2100 ريال
عزل حراري بالصوف الصخري 1680 ريال
عزل حراري بالألياف الزجاجية 2300 ريال
عزل رطوبة بمادة الأسفلت 550 ريال

 

خدمات شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن

شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن

شركة عزل خزانات حي ظهرة لبن

تقدم شركة أوائل العزل أجود خدمات عزل خزانات بحي ظهرة لبن بالرياض:

  • العزل المائي والحراري للخزانات العلوية والأرضية بجميع أنواعها.
  • بناء الخزانات الخرسانية والمعدنية بجميع الأحجام والمقاسات.
  • توفير صيانة شاملة وقطع غيار أصلية لخزانات المياه والوقود.
  • ترميم الخزانات المتهالكة بأفضل المواد المعالجة.
  • غسيل وتنظيف وتطهير وتعقيم خزانات المياه.

 أقرأ ايضًا: