شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض

لا يختلف عزل المستودعات والهناجر عن عزل أسطح المباني، فهو من المواضيع المهمة التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص لحاجتهم الشديدة في عزل تلك المستودعات من الحرارة والرطوبة، وتتنوع مواد العزل المستخدمة في عزل المستودعات، ومن ضمنها عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض، ولمن يتساءلون عن ماهية الأيبوكسي وما الغرض من استخدامه في العزل، فهو من المواد المهمة والمنتشرة في العزل في الفترة الأخيرة، نظرّا للشكل الجمالي الذي يعطيه عند تطبيقه على الأرضيات، كما أنه من مواد العزل التي يتم تطبيقها بسهولة لعزل المستودعات.

ومن خلال شركة اوائل العزل سوف نوضح الطرق التي تستخدمها الشركة لعزل المستودعات لعزلها تمامًا من الحرارة والماء، كما سنذكر أهم المميزات التي يتميز بها الايبوكسي عن غيره من مواد العزل ولم تستخدمه شركتنا في عزل المستودعات، والمعروف عن شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض أنها تقدم خدمات متعددة ذات جودة عالية وأسعارها مختلفة عن أي شركات أخرى، مما تهافت عليها الكثير من العملاء للاستفادة من خدماتها.

Table of Contents

شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض

يختص فريق العمل في شركة أوائل العزل بعزل الأرضيات والممرات باستخدام مادة الأيبوكسي بدقة شديدة وبطريقة معينة، ايبوكسي مستودعات حيث يعتبر الأيبوكسي من المواد الحديثة التي تستخدمها الشركة ولكن أعطتها الخبرة الواسعة في تنفيذ كافة أعمال العزل الخاصة بالمستودعات، كما أنها تقدم الخدمة بأسعار تنافسية إذا ما قارناها بالشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، لهذا السبب نجد الكثير يبحثون عن شركة اوائل العزل للاستفادة من خدماتها في عزل المستودعات والهناجر.

اسم الخدمة شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض
نوع الخدمة عزل مستودعات ايبوكسي – شركة أوائل العزل
عنوان الشركة الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم الشركة
الضمان الذي تقدمه الشركة ضمان لمدة 5 سنوات وقد يصل إلى 15 عام
خصومات شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض تصل الخصومات إلى 50 ٪
أنواع المستودعات التي يتم عزلها مخازن – هناجر
ألوان الأيبوكسي المتوفرة ·         ايبوكسي شفاف

·         ايبوكسي ابيض

·         ايبوكسي ألوان مختلفة

عدد الفنيين في شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض 200 فني
عدد المهندسين في شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض 50 مهندس
عدد المقاولين في شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض 30 مقاول
مواعيد العمل بالشركة طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة

 

ما هي مادة الأيبوكسي

يعتبر الأيبوكسي من مواد العزل الذي لا يحتوي على أي مذيبات مما يوفر عزل قوي وصلب للأرضيات سواء كانت أرضيات أسطح أو أرضيات مستودعات، ومن ضمن مميزاته أنه يقاوم الاحتكاك والأملاح وكذلك يقاوم كافة العوامل الجوية المختلفة، لا يتعرض للصدأ ويقاوم المواد الكيميائية مما يجعله آمن تمامًا على البيئة والإنسان، عند استخدامه في عزل الأرضيات فإنه يزيد من الإضاءة في المكان نظرًا لخصائصه الانعكاسية.

عندما تجف مادة الأيبوكسي بعد تطبيقها على الأرض تشبه الرخام والجرانيت، وتمنح المكان إضاءة مختلفة بسبب درجة اللمعان الموجودة بها، كما أنها من المواد الناعمة لذا تعطي ملمس ناعم عند توزيعه على الأرضيات، وهكذا يسهل تنظيفه، وهناك بعض الأشخاص الذين يقومون بتطبيق مادة الأيبوكسي في الأماكن الواسعة نظرًا لخصائصه السائلة التي توفر السهولة في تطبيقه وسهولة التعامل معه عند التطبيق، لهذا السبب يكثر استخدامه في الشركات والمولات الكبيرة والمصانع، ويتوافر الأيبوكسي بعدة أشكال وكذلك يوجد منه العديد من الألوان والمناظر الطبيعية، لهذا السبب سنجد أنه يتم استخدام مادة الايبوكسي لعنل أرضيات الفلل والقصور بجانب أرضيات مواقف السيارات نظرًا لصلابته وتحمله للعوامل المختلفة.

أهم استخدامات مادة الايبوكسي

يستخدم الأيبوكسيي في الكثير من خدمات العزل، نظرًا لمميزاته المتنوعة التي تجعل العملاء يرغبون باستخدامه في العزل، ومن ضمن هذه الاستخدامات:

  • عزل الأرضيات سواء كانت أرضيات مستودعات أو مواقف سيارات أو مولات أو مصانع وكذلك المطارات.
  • يمكن استخدامه كدهان للخرسانة والحديد نتيجة لقوته وصلابته.
  • يستخدم في عزل الأسطح الخارجية وكذلك الداخلية، سواء كانت تلك الأسطح معدنية أو خشبية أو أسمنتية أو من مادة الجبس، وكذلك يتم استخدامه لعزل الأسطح المسامية.
  • يستخدم في عزل الخزانات سواء كانت خزانات أرضية أو خزانات المياه.
  • يستخدمه البعض كدهان للجدران والأرضيات وخصيصًا في المصانع شديدة التحمل مثل مصانع تجهيز الأغذية والألبان وكذلك المستشفيات والمصانع الخاصة بالأدوية.
  • يمكن استبداله بالرخام والسيراميك بسبب سهولة تطبيقه على الأرضيات، وعند تركيبه لا يتم استخدام أي خلطات اسمنتية معه.
  • يستخدم لمنع تسرب المياه في الحمامات والخزانات نتيجة لقوته الشديدة في سد الثقوب والفتحات.
  • يستخدم كدهان لعزل أرضيات حمامات السباحة.

لماذا يجب الاهتمام بعزل المستودعات؟

تتعدد الأسباب حول أهمية عزل المستودعات، أهمها:

  • وقاية المستودعات من درجات الحرارة الشديدة وخصوصًا إن تواجدت تلك المستودعات في مناطق منعزلة، حينها تكون الشمس بشكل عمودي عليها وبالتالي تصل حرارة الشمس العالية إلى داخل المستودع، كما أن العزل يساعد على جعل درجة الحرارة بداخل المستودع معتدلة وبالتالي يتم الحفاظ على الأشياء داخله.
  • يحمي العزل المستودعات من احتمالية حدوث تسريب للمياه داخله، فإن تسربت المياه لداخل المستودع تتسبب في أضرار جسيمة وقد تؤدي إلى تلف الأشياء الموجودة بداخله، لهذا السبب يجب الاهتمام بخطوة عزل المستودعات لحماية الأشياء بداخله.

أهم مميزات عزل الأيبوكسي

  • يحمي الأيبوكسي المستودعات من تسريبات المياه نظرًا لكونه من المواد المقاومة للماء.
  • من السهل استخدام مادة الأيبوكسي في العزل على الأرضيات.
  • من أنواع العوازل القوية وتلتصق بقوة على الأرضيات، كما أنها تقاوم الاحتكاك وجميع العوامل الجوية الأخرى.
  • عند تطبيقه على الأرضيات فإنه يجف سريعًا لهذا السبب يتم استخدامه في العزل دون خلطه مع أي مواد أخرى.
  • يوجد منه ألوان مختلفة لذا يفضله الكثير من العملاء.
  • من السهل تنظيف الأرضيات المعزولة بمادة الأيبوكسي.
  • من أنواع مواد العزل ذات التكلفة المنخفضة إذا ما قارناه بأي مواد عزل أخرى.
  • يحتوي الأيبوكسي على درجة لمعان تعطي الأرضية بريق مميز لا يتواجد في السيراميك والبلاط.

أنواع عزل المستودعات التي توجد بشركة عزل مستودعات بالرياض

يوجد بشركة اوائل العزل أنواع مختلفة من عزل المستودعات تتمثل في الآتي:

  • العزل الحراري

يعتبر العزل الحراري للمستودعات من أكثر أنواع العوازل أهمية لكونه يساعد في وقاية المستودعات من الحرارة الشديدة المتسربة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، وإن تواجدت أي منتجات بداخل تلك المستودعات فإن الحرارة الشديدة تؤثر عليها بشكل سلبي، لهذا السبب يبحث ملاك المستودعات دائما على طريقة مناسبة لعزل الحرارة نهائيًا للمحافظة على المنتجات التي توجد بداخل المستودع، كما يعزل الرطوبة كذلك في فصل الشتاء ويمنع وصول البرودة الشديدة إلى داخل المستودعات.

  • العزل الصوتي

أصبح هذا النوع من العزل منتشر بشكل ما في الآونة الأخيرة، وتواجد بكثرة لدى شركة أوائل العزل حيث يتهافت عليه كثير من العملاء نظرّا لمميزاته الكثيرة، فهو من العوازل التي تمنع دخول الضوضاء العالية للداخل المستودعات، وكذلك يمنع خروج أي أصوات داخل المستودعات لخارجها، مما يضمن الهدوء التام وعدم إزعاج الآخرين، وتستخدم شركتنا في هذا النوع من العزل ألواح الفلين التي لها القدرة الكبيرة على الحد من تسربات الصوت بشكل كبير، كما أنها تستخدم ألواح الجبس بجانب بعض المكونات الأخرى لتعمل على عزل الصوت وتكون آمنة كليًا على الإنسان والبيئة المحيطة.

  • العزل المائي

واحد من أنواع العوازل الضرورية المستودعات والتي يستخدمها ملاك المستودعات لمنع وصول مياه الأمطار الغزيرة إلى داخل المستودعات، ففي حال تسربت أي مياه يتسبب ذلك في آثار سلبية كثيرة، لأنه يتسبب في ضعف وضرر في البنية التحتية للمستودعات، كما أن تسرب المياه الشديدة يعمل على التسبب في ضرر وصلات المياه واحتمالية ظهور الرطوبة في أماكن التسريب مما يؤدي إلى صدأ المستودعات وظهور البكتيريا والحشرات الضارة بكثرة.

كيف يتم عزل أسطح المستودعات بالرياض؟

تتبع شركتنا أوائل العزل خطوات معينة للقيام بعزل أسطح المستودعات بطريقة جيدة وبجودة عالية، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  • في البداية يبدأ فريق العمل بمعاينة السطح وتنظيفه بالكامل من أي شوائب أو أتربة عالقة به حتى يتم العزل بشكل نظيف، ولكي تلتصق به مادة الأيبوكسي بشكل أسرع.
  • بعد الانتهاء من تنظيف السطح جيدًا يبدأ الفني بحل مشكلة التعشيش عن طريق الخرسانة ويتم حشو كافة الفراغات باستخدام الاسمنت المقاوم للماء.
  • فرد طبقة بسيطة وناعمة جدًا من الخرسانة الغير منكمشة وذلك قبل البدء في رش مادة الأيبوكسي العازلة.
  • وإلى هنا يجب التأكد تمامًا من عدم تواجد أي مياه داخل المستودع قبل أن يتم فرد مادة الأيبوكسي.
  • يخلط الأيبوكسي مع مادة تسمى الريزن باستخدام الشنيور، ويجب التأكد من خلط المكونين معًا جيدًا.
  • بعد ذلك يقوم الفني بدهان المستودع بطبقة من الايبوكسي باستخدام الرولة أو الفرشاة كما يمكن أن يستخدم مسدس الرش ليسهل فرد المادة.
  • يترك الأيبوكسي إلى أن يجف تمامًا لمدة تصل إلى نصف ساعة تقريبًا.
  • ومن ثم يبدأ بدهان طبقة ثانية من مادة الأيبوكسي وتترك حتى تمام الجفاف.

وبهذا يكون تم العزل على أكمل وجه وأصبح المستودع جاهز للاستخدام، لذا لا تقلق وتواصل مع شركتنا أوائل العزل للاستفادة بعروضنا وللقيام بعملية العزل بطريقة دقيقة وجيدة.

أهم الاحتياطات التي تحرص عليها شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض

شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض

في شركة أوائل العزل تحرص دائمًا في اتخاذ احتياطات قبل العمل وذلك للوصول إلى النتائج المرضية لجميع عملائها، وتتمثل هذه الاحتياطات في الآتي:

  • من المهم أن يتم وضع الايبوكسي في مكان ذات تهوية جيدة.
  • عند استخدام الايبوكسي لعزل المستودعات فيجب استخدام القفازات والكمامة حتى لا تتسبب في آثار سلبية على الصحة.
  • من الضروري غسل كافة المعدات المستخدمة في عزل الأيبوكسي قبل البدء في ذلك حتى نتأكد من عدم وجود أي بقايا من مواد العزل السابقة.
  • يتم تطبيق الايبوكسي بكميات محددة حتى نحصل على النتائج المرجوة.

عزل سقف المستودعات بالرياض

تحرص شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض في تقديم خدماتها بالأسعار التي تناسب عملائها، وعلى الرغم من ان الأسعار جيدة إلا أن الخامة والجودة الخاصة بالعزل ممتازة، فالشركة تفضل دائمًا تقديم المعادلة المناسبة والاقتصادية لعزل المستودعات حتى نحافظ عليها من التلف والضرر الناجم من الأحوال الجوية المتنوعة.

مما لا شك فيه أن المستودعات المستخدمة لتخزين وحفظ البضائع تتعرض أحيانًا إلى عدة عوامل منها الحرارية ومنها المائية، وتتسبب هذه العوامل في تعرض تلك المستودعات للتلف لهذا السبب من الضروري احتواء المشكلة من خلال خدمات العزل التي تقدمها الشركة للمحافظة عليها وللسيطرة على المشكلة من البداية قبل أن تتفاقم.

عزل أسطح المستودعات بالرياض

يعتبر عزل أسطح المستودعات من الأمور التي تتم عن طريق تحديد بعض العناصر الأساسية، وبالتالي تساعد هذه العناصر في تحديد المواد المستخدمة وكذلك تحديد السمك الذي يحتاجه السطح للحصول على نتائج أفضل، وتشمل هذه العناصر الآتي:

  • من الضروري أن تتناسب المواد المستخدمة في العزل مع الأحوال الجوية للمنطقة الموجود بها المستودع، فعلى سبيل المثال إن تواجد المستودع في مكان رطب فمن المهم تحديد مادة عزل تكون عازلة للرطوبة والماء وكذلك تكون مقاومة للماء.
  • إن أراد العميل أن يتحكم في درجة الصوت والضوضاء داخل المستودع فمن الضروري اختيار مواد عزل توفر خدمة عزل الصوت بشكل جيد.
  • من المهم اختيار مدى العزل الحراري المناسب للمستودع فمن الممكن أن يتم العزل في الأوقات التي تكون درجات الحرارة الشديدة.
  • الميزانية الخاصة بالعزل من أهم العناصر التي يتم تحديد مواد العزل على أساسها، فمن الضروري أن تتناسب مواد العزل مع الميزانية الموضوعة لذلك.

افضل أنواع مواد عزل المستودعات

تواجدت العديد من المواد المستخدمة لعزل المستودعات قديمًا، لحمايتها من تسريب المياه وكذلك الرطوبة والحرارة الشديدة مثل القطران والمازوت، ولكن هناك بعض المواد الحديثة التي تستخدم في عزل المستودعات من ضمنها:

  • الألواح المعدنية

ويتم استخدام فيها مجموعة من المواد مثل الاستانلس والألومنيوم والتي تحمي المستودع من أشعة الشمس الحارة وكذلك الرطوبة والأمطار الشديدة، ولكن على الجانب الآخر لديها بعض العيوب مثل الصدأ السريع، ولكن من الممكن وقايتها من الصدأ من خلال دهانها بمادة تمنع الصدأ مثل مادة البولي يوريثين.

  • مشمع البولي ايثيلين

وهو عبارة عن مشمع أسود يتم استخدامه في العزل المائي، ومن الممكن وضعه ضمن طبقات الأسمنت، ويتميز بكفاءته العالية في قدرته على تحمل الرطوبة الشديدة والأمطار وكذلك أشعة الشمس العالية، وهو من ضمن العوازل الحرارية والمائية القوية نظرًا لإمكانية تفاعله مع المواد الكيميائية وتحوله ليصبح أكثر قوة وصلابة.

  • ألواح الرصاص

واحدة من ضمن أنواع العوازل المستخدمة في عزل المستودعات والتي تتميز بقوتها وصلابتها ضد عوامل الرطوبة والحرارة.

  • الألواح الأسفلتية

عبارة عن ألواح قوية وعازلة يتم استخدامها للمحافظة على المستودعات من عوامل الرطوبة والحرارة الشديدة.

  • السلولوز

وهو عبارة عن ورق دائري به نسبة كبيرة من المادة العازلة ما يقرب من 82٪.

  • كبريتات الألومنيوم

من المواد المستخدمة في عزل جدران وأسقف المستودعات والهناجر ، وهي عبارة عن مادة مقاومة بشكل كبير للحرائق، كما أنها تتميز بسعرها المنخفض إذا ما قارناها بباقي مواد العزل.

أنواع دهان ارضيات الايبوكسي

تهتم شركتنا بطلاء الأرضيات المختلفة سواء كانت أسمنتية أو خرسانية لعزلها من أي عوامل خارجية قد تتسبب في تلفها، وتستخدم في دهان تلك الأرضيات انواع طلاء مخصص ليزيد من قوة الأرضية ويجعلها أكثر مقاومة للصدمات والتآكل وكذلك تعزلها عن الأوساخ والبكتيريا التي قد تتراكم عليها، لهذا السبب يلجأ إليها الكثير من الأشخاص لعزل المستودعات والمصانع ومواقف السيارات، ويتواجد أنواع مختلفة من الايبوكسي من ضمنها:

  • طلاء الأرضيات الخرسانية

وهو من أنواع الايبوكسي البسيطة التي يتم استخدامها لعزل الأرضيات الخرسانية بسهولة، فبعد ان ينتهي الفني من تنفيذ الخرسانة وصبها بحوالي نص ساعة يقوم بوضع طبقة معينة من المواد الصلبة الممزوجة ببعض الملدنات والأسمنت، وبمجرد أن تجف الطبقة الأولى تمامًا تصبح كأنها جزء من الخرسانة، وتزيد من متانة وقوة الأرضية الخرسانية، لهذا السبب كثير من الأشخاص يفضلون تلك المادة لحل أي مشاكل تخص الأرضيات الخرسانية، سواء كان في أرضيات المستودعات أو المخازن أو الورش وكذلك مداخل الفلل والمباني العالية.

الجدير بالذكر أنه في حالة دهان مداخل الفلل والمنازل الكبيرة بمادة الأيبوكسي  يقوم الفني بتطبيق طبقة أخرى من بودرة بلون آخر ويتم عمل بعض الأشكال والطبعات الجمالية عليها لتعطيها مظهر أفضل، ومن ثم تضاف طبقة حماية لتحمي السطح من أي خدوش أو أحمال ثقيلة أو اي أضرار أخرى قد تحدث بالأرضية، كما أن هذه الطبقة تساعد في إعطاء درجة لمعان بسيطة وتعلق أي مسامات تتواجد على الأرضية لمنع أي تسربات للمياه.

  • طلاء الأرضيات الأسمنتية

عند استخدام مادة الأيبوكسي لعمل عزل للأرضيات الخرسانية، فيساعد ذلك على زيادة قوة الأرضية ويرفع من درجة مقاومتها للصدمات والتآكل، السبب الذي جعل العملاء يتهافتون على استخدام الايبوكسي لعزل هذا النوع من الأرضيات، مثل المستودعات والورش والمخازن، فمن أهم مميزاته الإضافية أنه يجعل الأرضية ذات شكل جمالي مميز ويجعل الإضاءة أعلى بالمكان نظرًا لانعكاس الضوء عليه.

طريقة طلاء الأرضيات الأسمنتية باستخدام الايبوكسي

  1. في البداية تُجهز الأرضية بشكل جيد عن طريق إزالة أي طبقات ضعيفة ومتآكلة عليها وذلك من خلال ماكينة تخشين الأسطح، حتى يسهل على مادة الايبوكسي الالتصاق على الأرضية.
  2. يتم عمل مزيج جيد من مادة الأيبوكسي والمصلب، ومن ثم يبدأ فني شركة أوائل العزل في فرد الخليط على الأرضية باستخدام الرولة وتترك الطبقة الأولى لتجف تمامًا لمدة تصل إلى نصف ساعة تقريبًا.
  3. إن ظهرت أي شقوق أو شروخ في الأرضية فمن اللازم معالجتها باستخدام معجون الايبوكسي عن طريق توزيع الايبوكسي بالسكين على كافة التشققات الموجودة حتى تمتلأ تمامًا بالمعجون وجعلها مستوية.
  4. يترك بعدها المعجون ليجف تمامًا ليوم كامل، ومن ثم يتم سنفرة مكان الشقوق حتى تصبح ناعمة تمامًا، وبعد ذلك تنظف جيدا من الأتربة.
  5. يتم تجهيز مادة الايبوكسي بخلطها جيدًا مع المصلب باستخدام الدريل حتى يصبح قوام الدهان متجانس.
  6. يقوم فني شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض بطلاء الأرضية باستخدام الخليط الذي تم تجهيزه سابقًا.
  7. ومن الممكن إضافة طبقة بسيطة من الرمل الأبيض حسب طلب العملاء وذلك لمنع الانزلاق.
  8. تترك الأرضية حتى تمام الجفاف لمدة يوم كامل ومن ثم توضع طبقة أخرى من مادة الأيبوكسي.
  • طلاء أرضيات للديكور باستخدام الايبوكسي

توفر شركتنا أوائل العزل بعض الأشكال الديكورية على الأرضيات باستخدام مادة الأيبوكسي من خلال وضع بعض الطبقات بطرق معينة، والتي تعطي للمكان شكل جمالي مميز ويجعل الإضاءة أعلى.

  • طلاء أرضيات ثلاثية الأبعاد باستخدام الايبوكسي

من الممكن أيضًا عمل أشكال ثلاثية الأبعاد باستخدام صور من اختيار العميل، ويتم تجهيز الصور بالأبعاد والديكور الذي يناسب المكان ومساحته، ويتم تطبيق الصور كالتالي:

  1. بعد تجهيز الأرضية وتنظيفها تمامًا كما ذكرنا سابقًا، ومليء كافة الشقوق وسنفرتها وطلاء أولى طبقات الأيبوكسي.
  2. يقوم فني شركتنا أوائل العزل بتجهيز الصورة التي سيتم وضعها وتطبيقها على الأرضية ويتم تحديد المكان بالضبط الذي ستوضع به.
  3. توضع طبقة بسيطة من الغراء على المكان المحدد ومن ثم توضع الصورة بشكل مناسب وتثبيتها جيدًا والتأكد من عدم وجود أي فقاعات أسفل الصورة، ومن ثم يتم تركها إلى أن تجف تمامًا لمدة يوم كامل.
  4. تُدهن الطبقة الأخرى الشفافة من مادة الأيبوكي على الأرضية بسمك يصل إلى حوالي 1 مللي وتترك لتجف بشكل كامل.
  • طلاء أرضيات أيبوكسي ميتاليك

ويعتبر هذا النوع من طلاء الأرضيات من الأنواع التي يمكن فيها خلط لونين أو أكثر على الأرضية ليتكون لدينا شكل مميز من الرخام، ويعد من أجمل أنواع الأيبوكسي وأكثرهم صعوبة في التطبيق، كما أن أسعاره عالية.

سعر عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض

من الصعب تحديد السعر الشامل لعمليات عزل مستودعات ايبوكسي بشكل دقيق قبل أن يعمل الفني المختص بمعاينة سطح الأرضية وطبيعة المكان بالتحديد حتى يمكن تحديد عدد طبقات الأيبوكسي اللازمة والسمك المطلوب، ولكن يمكن حساب متوسط التكلفة كالآتي:

سعر المتر المربع لطلاء الأرضيات بالأيبوكسي حوالي 70 ريال سعودي
سعر المتر المربع من الايبوكسي الديكوري حوالي 500 ريال سعودي
سعر المتر المربع من الايبوكسي ثلاثي الابعاد حوالي 400 ريال سعودي
سعر المتر المربع من الأيبوكسي الميتاليك حوالي 500 ريال سعودي

 

العمر الافتراضي للأيبوكسي

يمكن تحديد العمر الافتراضي للأيبوكسي تبعًا لبعض العوامل، وغالبًا يصل العمر الافتراضي للأيبوكسي حوالي 10 سنوات، وتتمثل تلك العوامل في الآتي:

  • للمكان الذي سيتم تطبيقه فيه.
  • كثافة الحركة فوقه.
  • عدد الطبقات التي سيتم تطبيقها.
  • فاعلية الأيبوكسي وكفاءة الفني.

طريقة اختيار عوازل المستودعات بالرياض

عند اختيار المواد العازلة للمستودعات تقوم شركة أوائل العزل باختيارها بحذر شديد، فالاختيار يتم من خلال بعض العناصر الأساسية، بالإضافة إلى أن كل مكان تختلف خصائصه عن المكان الآخر، لهذا السبب يتم أخذ هذه العناصر بعين الاعتبار عند اختيار نوع العزل، ومن ضمن هذه العناصر:

  • نوع سطح المستودع المطلوب عزله، فهناك أنواع كثيرة ومختلفة من المستودعات كالأسطح الخرسانية والمعدنية وكذلك الخشبية، كما يوجد أسطح مائلة وأخرى متعرجة، لهذا السبب تكون المعاينة على أيدي أشخاص متخصصين وفنيين من أجل اختيار أنسب المواد.
  • الأخذ في الاعتبار المساحة الكاملة للمستودع المطلوب عزله، فهي من أهم العوامل التي تساعد في اختيار مواد العزل، فالكثير من المستودعات تكون مساحتها كبيرة وتحتاج بدقة كبيرة في فحص كافة أركانها ومعرفة العيوب الموجودة بها.
  • نوعية البضائع التي توجد داخل المستودعات، والتي بالنتيجة تحتاج لنوع معين من العوازل لحمايتها من الحرارة أو الرطوبة، لهذا السبب من الضروري الاهتمام بتلك النقطة لكي يتم اختيار النوع المناسب للعزل لحماية المستودع وما بداخله بشكل جيد.

بعض النصائح عند عزل أسقف المستودعات ايبوكسي بالرياض

عادةً ما تقدم شركة أوائل العزل بالرياض بعض النصائح المهمة عند عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض، وتفضل دائمًا تقديم وسائل الأمن والأمان لعملائها حتى نضمن لهم تقديم العزل بأحسن الطرق الممكنة، كما توضح للعملاء الطرق المناسبة للتعامل مع المستودعات بعد العزل لزيادة عمره الافتراضي بقدر الإمكان:

  • عند اختيار نوع العوازل من المهم اختياره من مكان موثوق حتى يتم العزل بالمواد المناسبة ويكون نتيجة لتواجد أنواع كثيرة من مواد العزل في الأسواق.
  • اختيار العمالة الجيدة والمدربة بشكل جيد قبل البدء في العزل، لأن عملية العزل تعتمد بشكل كامل على العمالة حتى نحصل على النتائج المرجوة.
  • إن كان المستودع المطلوب عزله واسع من حيث المساحة فمن المهم التأني في اختيار مواد العزل لكي تتناسب مع البضائع التي توجد بداخله حتى لا تتسبب في أي ضرر بتلك البضائع.

وفي الختام نتمنى أن نكون وضحنا جميع الاستفسارات التي تخص شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالرياض، والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على الخدمة الخاصة بك بجودة عالية وسعر مناسب، لهذا السبب تواصلوا معنا بأسرع وقت للاستفادة من العروض والخصومات التي نقدمها باستمرار.

قد يهمك مشاهدة ايضًا: