شركة عزل خزانات المياه حي ظهرة البديعة -0552777862

إذا كنت تبحث عن شركة عزل خزانات موثوقة في حي ظهرة البديعة فلن تجد أفضل من شركة عزل خزانات المياه حي ظهرة البديعة بالرياض لأنها متخصصة في مجال خدمات الخزانات سواء عزل أو تنظيف أو صيانة، أوائل العزل شركة عزل خزانات حي ظهرة البديعة تفخر بتقديم خدمات عزل عالية الجودة بواسطة فريق عمل من ذوي الخبرة والاحترافية يهتمون بكل التفاصيل التي تعمل على نجاح العزل، شركة أوائل العزل تضمن لكم حماية خزانات المياه من التسرب والتلوث من أجل أداء مستمر وآمن.

شركة عزل خزانات المياه حي ظهرة البديعة بالرياض

شركة عزل خزانات المياه حي ظهرة البديعة

شركة عزل خزانات المياه حي ظهرة البديعة

تحرص شركة أوائل العزل على تنفيذ خدمات عزل خزانات المياه باحترافية عالية وطرق عزل حديثة تجعل نتائج العزل ممتازة واستدامتها لأكثر من 20 سنة، وسوف نستعرض معكم فيما يلي خطوات شركة أوائل العزل في عزل خزانات المياه بحي ظهرة البديعة:

  1. تنظيف الخزان

  • قبل البدء في عملية العزل يتم تنظيف الخزان من الأوساخ والرواسب باستخدام مواد تنظيف معتمدة للحفاظ على صحة المستخدمين.
  1. فحص التسرب

  • يقوم فريق العمل بفحص الخزان جيداً بحثًا عن أي تسربات مياه أو ثقوب وتعشيش لإصلاحها وصيانتها قبل الشروع في العزل.
  1. اختيار مواد العزل

  • يتم اختيار مواد العزل المناسبة بواسطة الفني المختص مع الحرص على استخدم مواد عزل عالية الجودة ومعتمدة لضمان حماية المياه من التلوث.
  1. تطبيق العزل

  • يتم البدء في تنفيذ العزل بعد التأكد من معالجة الخزان وتجفيفه بشكل جيد قبل وضع طبقات العزل مع مراعاه تسوية الطبقات بشكل دقيق لضمان عدم تسرب المياه.
  1. التجفيف والفحص

  • بعد الانتهاء من أعمال العزل ينتظر العُمال حتى تجف طبقات العزل تمامًا قبل ملء الخزان بالمياه لفحص اختبار التسرب وضمان فعالية ونجاح العزل.
  1. الصيانة الدورية

  • الصيانة الدورية ليست إجراء روتيني يمكن الاستغناء عنه بل هي إجراء أساسي لكشف المشكلات وحلها في بدايتها لضمان نجاح العزل.
اسم الشركة شركة عزل خزانات المياه/ أوائل العزل
عنوان المقر الرئيسي للشركة حي ظهرة البديعة/ غرب الرياض
رقم خدمة العملاء 0552777862
مواعيد العمل بالشركة العمل متاح على مدار 24 ساعة
خدمات خزانات المياه لحام/ صيانة/ تنظيف/ فحص تسرب
أنواع عزل خزانات المياه مائي/ رطوبة/ حراري/ كهربائي
عدد المُشرفين 30 مشرف
عدد فنيين العزل 90 فني
فترة ضمان عزل خزانات أكثر من 10 سنوات
مواد عزل خزانات المياه فايبر جلاس/ أكريل فليكس/ إيبوكسي
مكاتب عمل قريبة من ظهرة البديعة العريجاء/ الزهرة/ السويدي/ سلطانة
فروع عمل خارج الرياض حفر الباطن/ خميس مشيط/ الجبيل
أسعار عزل خزانات تبدأ من 1800 ريال

هل ضروري عزل خزانات المياه؟

هل ضروري عزل خزانات المياه؟ نعم عزل الخزانات إجراء ضروري وهام لحماية صحة الأفراد والمحافظة على جودة المياه وإليكم فيما يلي قائمة بأسباب لماذا يعد عزل الخزانات أمرًا ضروريًا:

  • الحفاظ على نقاء المياه هي المهمة الرئيسية لعزل خزانات المياه وتعمل المادة العازلة على توفير حاجز حماية بين الماء وجسم الخزان لعدم حدوث تفاعل بينهما يؤثر على جودة ونقاء الماء.
  • منع نمو الجراثيم بوجود بيئة رطبة ودافئة داخل خزانات المياه قد تتكاثر الجراثيم والبكتيريا التي قد تؤثر سلبًا على صحتك ولذلك فإن اختيار العازل المناسب يعمل على منع نمو وتكاثر الفطريات داخل الخزان.
  • تجنب التلف عزل الخزانات يحميها من التآكل والتلف الناتج عن تغيرات درجات الحرارة والعوامل البيئية الخارجية ويعمل العزل الصحيح على حماية جسم الخزان مما يعزز من طول عمره الافتراضي.
  • تحسين ضغط المياه باستمرار عزل الخزانات يمكن الحفاظ على ضغط المياه بشكل جيد مما يسهل استخدامها في المنزل بكفاءة خاصة وأن العزل يقلل من فرص تراكم الرواسب والبكتيريا التي تقلل من ضغط المياه.

هل يجب عزل غطاء خزان المياه؟

هل يجب عزل غطاء خزان المياه؟ نعم يُنصح بشدة بعزل غطاء خزان المياه لمنع تسرب المواد الضارة والحفاظ على جودة المياه المخزنة وتقليل عملية تبخير الماء.

ماذا يمكن أن يحدث في حال عدم عزل غطاء خزان المياه؟ قد يتسرب الغبار والحشرات إلى داخل الخزان مما يؤدي إلى تلوث المياه وتدهور جودتها وزيادة خطر الإصابة بالأمراض.

كيف يمكن عزل غطاء خزان المياه بشكل صحيح؟ يُفضل استخدام مواد عازلة مخصصة حيث تُوضع بإحكام حول حواف الغطاء لضمان عدم وجود فجوات تسمح بدخول المواد الضارة.

هل يؤدي عزل غطاء خزان المياه إلى توفير المياه؟ يمكن أن يؤدي عزل غطاء خزان المياه إلى تقليل تبخر المياه المخزنة مما يساهم في الحفاظ على كمية المياه وتوفيرها في الاستخدام.

 

عزل خزانات المياه الخرسانية

شركة عزل خزانات المياه حي ظهرة البديعة

شركة عزل خزانات المياه حي ظهرة البديعة

الخزانات الخرسانية تعتبر منشأة مستقلة بذاتها لذلك تحتاج إلى حماية من نوع خاص لأنها تتعرض للتلف والتآكل بشكل سريع إذا لم يتم عزلها والاعتناء بها بشكل جيد، وإليكم فيما يلي أهم المعلومات عن عزل خزانات المياه الخرسانية:

  • من الأفضل بناء وإقامة الخزانات الخرسانية بفناء أو حديقة المنشأة وعدم بنائه على السطح لأنه ثقيل الوزن ويؤثر سلبياً على سطح المبنى.
  • الخزانات الخرسانية يجب عزلها من الداخل والخارج لضمان عدم ترشيح وتسرب المياه إلى الخارج مما يؤثر على البنية التحتية للبناء.
  • أفضل عازل داخلي للخزانات الخرسانية هو العزل الإسمنتي المزود بمادة السيكا لأنه مانع جيد للتسرب ومضاد للبكتيريا والرطوبة.
  • أما العزل الخارجي الأنسب لهذه الخزانات هو البولي يوريثان لأنه من أكثر العوازل المضادة للتغيرات البيئية والمناخية التي يتعرض لها الخزان.

أفضل المواد العازلة لخزانات المياه

أفضل المواد العازلة لخزانات المياه سنتعرف عليها فيما يلي:

  • الإيبوكسي مادة عزل مائي ممتازة وتناسب جميع أنواع الخزانات ويتم تنفيذها داخل الخزانات فقط.
  • الأكريل فليكس عازل مائي جيد ومناسب للخزانات المعدنية ويتم تطبيقه على جسم الخزان من الداخل.
  • البولي يوريثان عازل حراري لا غنى عنه في جميع أنظمة العزل ويمنع الرطوبة أيضاً ومناسب لجسم الخزان من الخارج.
  • البيتومين يستخدم في عمليات العزل المائي للجسم الخارجي للخزان ويتم تنفيذه من خلال عدة طبقات.
  • الإسمنت الرغوي عبارة عن إسمنت مُضاف إلية بعض المواد الكيميائية والعضوية لتعزيز مقاومته وفعاليته للمياه وهو عازل داخلي مميز للخزانات الخرسانية.

متى يتم تلييس الخزان؟

تلييس الخزان عبارة عن عملية معالجة ترميميه لجسم الخزان من الداخل والخارج ويتم تطبيقها على الخزانات القديمة التي يفيض منها الماء والخزانات المتهالكة، وتتم عملية تلييس الخزان بمادة الإسمنت مع إضافة مادة ربط مثل الإيبوكسي لزيادة دعم ومقاومة الخزان، كما يمكن تلييس الخزان بالجير والإسمنت والبيتومين وهذا بحسب حجم الأضرار الموجودة بالخزان.

كم تكلفة عزل خزان المياه

شركة عزل خزانات المياه حي ظهرة البديعة

شركة عزل خزانات المياه حي ظهرة البديعة

كم تكلفة عزل خزان المياه؟ سنوضح لكم متوسط تكلفة عزل خزانات المياه بشركة أوائل العزل في الجدول الآتي:

نوع العزل متوسط التكلفة
عزل مائي للخزان من الداخل بالإيبوكسي 2100 ريال
عزل مائي للخزان من الخارج بالبيتومين 960 ريال
عزل حراري للخزان من الخارج بالبولي يوريثان  2500ريال
عزل رطوبة للخزان من الخارج بالإسفلت 1250 ريال
عزل كيميائي للخزان من الداخل بالإسمنت الرغوي 1840 ريال
عزل كيميائي للخزان من الخارج بعازل سيكا 107 2150 ريال

 

أقرأ ايضًا: