شركة عزل خزانات حي الرمال -0554103631

شركة عزل خزانات حي الرمال بالرياض تدرك أن الماء هو من أهم اساسيات الحياة فلا يمكن العيش من دونه، وأمر ضروري أن يتم الاحتفاظ بالمياه نظيفة من هنا جاءت أهمية عزل الخزانات لتحافظ علي المياه نظيفة وغير ملوثة وذلك لأنها تتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة من الوقت وبشكل يومي وبالتالي قد يكون هذا سبب في تعرض المياه للفساد وأصبحت غير صحية، كذلك قد تكون سبب في حدوث تسريب للمياه من الخزانات وبالتالي يستلزم الأمر الاستعانة بشركة عزل خزانات حي الرمال التي تستخدم أفضل أنواع العزل وتعالج أيضا التشققات التي قد تصيب بجدران الخزانات، وتتم تلك العمليات علي يدي متخصصين وخبراء في تنفيذ تلك المهام علي أكمل وجه.

شركة عزل خزانات حي الرمال بالرياض

شركة عزل خزانات حي الرمال

شركة عزل خزانات حي الرمال

لديها خبرة كبيرة في مجال العزل بالإضافة إلي أنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات لتلبية كافة احتياجات العملاء، وكل الخدمات بأسعار تنافسية تتناسب مع كافة الفئات المجتمعية، وذلك وفقا لما يلي:-

الاسم شركة عزل خزانات
العنوان حي الرمال/ السعودية
رقم الهاتف 0554103631
مواعيد العمل بدءا من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 10 مساء
خدمات الشركة عزل اسطح، خزانات، تنظيف خزانات
الضمان لمدة عشر سنوات مع صيانة دورية
عدد الفنيين 200 فني
عدد العمال 250 عامل
عدد المهندسين 300 مهندس
سعر عزل الخزانات من الداخل بدءا من 80 ريال سعودي
عزل الخزانات من الخارج بدءا من 100 ريال سعودي
عزل اسطح بدءا من 120 ريال سعودي
تنظيف وغسيل خزانات بدءا من 100 ريال سعودي
إصلاح شقوق خزانات بدءا من 50 ريال سعودي
عزل ايبوكسي للخزانات بدءا من 200 ريال سعودي

أنواع الخزانات التي يجب عزلها

الخزانات أمر ضروري يجب الحفاظ علية في كل مبني لذلك تعددت أنواع الخزانات المستخدمة التي تخدم الإنسان بشكل دائم، ولقد جاءت تلك الأنواع كالتالي:-

  • الخزانات العلوية

تلك النوعية من الخزانات يتم وضعها فوق الوحدات المأهولة بالسكان حتي تتولي أمر تزويدهم بالمياه في حالة انقطاعها، وتنصح شركتنا العملاء بضرورة استخدام مادة الفوم والأيبوكسي في عزل تلك النوعية من الخزانات.

  • الخزانات السفلية

تستخدم من أجل تغطية مساحة كبيرة من السكان في مكان واحد مثل الكمبوندات، وتنصح شركتنا بضرورة أن يتم إنشاء تلك النوعية من الخزانات باستخدام المواد الإسمنتية أو الخرسانية، ويفضل استخدام مادة الايبوكسي من أجل عزل تلك النوعية حتي لا تتكون الفطريات بداخل المياه.

  • خزانات الفيبر جلاس

يتم استخدام تلك الخزانات في الأماكن التي توجد بالصحراء أو بالأماكن المرتفعة الرطوبة، ولذلك يتم استخدام مادة الجلي كوت في عزل تلك النوعية من الخزانات لتوفير الحماية الكافية لها.

عزل خزانات ايبوكسي بحي الرمال بالرياض

شركة عزل خزانات حي الرمال

شركة عزل خزانات حي الرمال

العزل المستخدم فيه مادة الأيبوكسي يعتبرمن أفضل طرق العزل للخزانات وذلك لقدرته العالية في توفير الحماية الكافية للخزانات من تعرضها للتسريب وتكوين الفطريات، ولكن يجب مراعاة أن يتم عزل الايبوكسي في درجة حرارة منخفضة،  كذلك يجب مراعاة التالي:-

  • علي الفني في البداية أن يقوم بفحص الخزان بشكل جيد حتي يتمكن من رؤية الشقوق التي توجد بالخزان لتحديد مواد العزل المناسبة لمعالجة التشققات.
  • في حالة إذا ما كان مصاب بالتسريب في تلك الحالة يتم معالجته قبل البدء بتطبيق مادة الايبوكسي.
  • المواد المستخدمة في العزل أمنة علي الاستخدام البشري ولا تتفاعل مع المياه.

مواد عزل خزانات المياه

تتولي شركتنا تحديد نوع المواد المصنوع منها الخزان ويتم تحديد المشكلة التي وجدت به وما يحتاج إلي التصليح، ومن ثم تتولي أمر تحديد نوع المواد التي تتناسب مع نوعية الخزان المراد عزله، ومن تلك المواد التي تستخدم ما يلي:-

عزل الفايبر جلاس :-

من أهم ما يميز تلك المادة هو قوتها ومتانتها ولديها مقاومة كبيرة لأشعة الشمس، ويتم استخدامها للعزل الحراري والمائي للخزانات، وتستخدم بشكل كبير باعتبارها من تلك المواد القوية والتي أثبتت كفاءتها في عزل الخزانات.

عزل البيتومين:-

من أشهر المواد المستخدمة في عزل الخزانات ويتم الاعتماد عليها بشكل كبيرمن قبل العديد من الشركات لتحمي الخزانات من حدوث أي تسريب، ومن أهم ما يميز تلك المادة أنها سائلة وتطبق من قبل الفنيين المتخصصين.

عزل الشاش:-

من المواد التي تستخدم لسد الشقوق بالخزان وتتميز بسهولة تركيبها من قبل فريق العمل المتخصص، وتتميز أيضا بأنها من مواد العزل الثنائية المائي والحراري.

عزل البولي يوريثان

تلك المادة تستخدم في عزل الخزانات وهي من المواد القوية التي تحمي من التعرض لأشعة الشمس الضارة، وتحمي الخزان أيضا من التعرض للتسريب وبالتالي يتم الاعتماد عليها بشكل كبيرمن قبل الجميع.

دهان الاكريليك

من الوسائل القوية المستخدمة في عزل خزانات المياه فتوفر لها الحماية الكافية من التعرض لتسريب المياه وكذلك تحميها من درجات الحرارة العالية.

 عزل الأيبوكسي

من اقوي المواد المستخدمة في عزل الخزانات فهي لها الأهمية الكبرى في عزله حراريا من التعرض لدرجات الحرارة العالية وأشعة الشمس ويحمي كذلك من التعرض لتسريبات المياه من الخزان.

عزل خزانات المياه الحديدية

تتولي شركتنا أمر عزل خزانات المياه بجدرانها الخارجية وذلك لأنها تساعد علي إطالة العمر الافتراضي للخزان وتجعله ذو مقاومة كبيرة للعوامل الخارجية المختلفة، وتحرص علي ملائمة المادة مع عزل اسطح الخزان من الداخل وذلك حتي لا تؤدي إلي تلوث المياه التي توجد بداخلة وتمنع من تكوين الفطريات والبكتيريا، ويكون ذلك وفقا لما يلي:-

  • تستخدم مركبات من الرمل والاسمنت المخلوط بنسب معينة وذلك لتضيف مقاومة فعالة ضد تسريب المياه، وتحافظ علي جعلها جافة من الداخل.
  • تغطي كافة أجزاء حديد التسليح الذي يوجد بالخرسانة وذلك لضمان نجاح عملية العزل، والحفاظ عليها من التعرض للصدأ مع مرور الوقت.
  • تتولي سد كافة الشقوق والثقوب التي قد تتواجد بالخزان وتحرص علي القيام بتسوية سطح الخزان جيدا.
  • تستخدم مواد غير ضارة بالصحة وبالتالي فلا تسبب أي تأثير ضار.

كشف تسربات خزانات المياه

من أفضل الشركات التي تتولي أمر الكشف عن حدوث تسربات المياه بالخزانات باعتبارها من أهم المشاكل التي تقابل الكثير من العملاء، وتقوم بتقديم تلك الخدمة بأفضل الأسعار فتتولي أمر الكشف عن وجود التسريب بالخزانات وتقوم بمعالجتها فورا، ومن فوائد الكشف عن تسريب المياه ما يلي:-

  • يمنع من وصول المياه إلي المواد الخاص بالبناء ويعرضها للتلف مع مرور الوقت.
  • الكشف عن التسريب بصفة دورية يمنع من تكوين الحشرات التي قد تتكون في سقف الخزان من خلال التشققات أو الشروخ التي توجد به.
  • تمنع كذلك من ظهور الروائح الكريهة التي قد تبدء في الظهور بسبب تكوين المياه علي الجدران الخاصة بالخزان.
  • تحمي من ارتفاع فاتورة استهلاك المياه.

خدمات شركة عزل خزانات حي الرمال بالرياض

شركة عزل خزانات حي الرمال

شركة عزل خزانات حي الرمال

تقدم العديد من الخدمات وجميعها تتم علي مستوي عالي من الجودة والكفاءة علي يد فريق العمل المتميز، ولقد جاء من تلك الخدمات ما يلي:-

خدمة تنظيف الخزانات:-

تتولي أمر تنظيف الخزانات بكافة أنواعها من خلال فريق العمل المتخصص في تنفيذ تلك المهمة، لديها الخبرة العالية في التنظيف المثالي للخزان.

عزل الخزانات:-

من أكثر الخدمات طلبا سواء كان من الداخل أو من الخارج وتستند في تلك المهمة علي كفاءه ومعرفة فريق العمل المدرب علي تلك المهام علي أكمل وجه.

عزل اسطح:-

تتولي أيضا أمر عزل الاسطح من التعرض لدرجات الحرارة العالية والتي قد تؤدي مع مرور الوقت إلي تعرضها للتشقق والشروخ، فمن خلال العزل تحمي السطح وتحتفظ بدرجة حرارة المكان من الداخل وتقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية.

أقرأ أيضًا: