مقاول عزل اسطح

مقاول عزل اسطح يوفر لكم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تخص العزل ومنها خدمة عزل الأسطح المتنوعة، فهو يوفر الكم مواد عزل متميزة بجانب سعر مناسب وغير مبالغ فيه يمكنك الاعتماد عليه بدون أي قلق من أي أخطاء أثناء عزل الأسطح المختلفة.

مقاول عزل اسطح

اسم الخدمة مقاول عزل اسطح_ أوائل العزل
رقم جوال مقاول عزل اسطح
مواعيد عمل مقاول عزل اسطح من العاشرة في الصباح حتى الثانية بعد منتصف الليل
فروع الشركة
عدد عمال الشركة 140
عدد مهندسين الشركة 77
عدد مقاولين الشركة 66
كشف تسريب هناك كشف تسربات للاسطح على أعلى مستوى
ضمان عزل الاسطح 3سنوات
أنواع عزل الاسطح حراري، مائي
عدد الفنيين 33
مواد عزل الاسطح فوم، قرميد
معدات عزل الاسطح أجهزة حديثة ومتطورة
خصومات الشركة من 20حتى 50 بالمئة
أسعار عزل الاسطح تبدأ الأسعار من 1100 ريال

أرخص مقاول عزل اسطح

مقاول عزل اسطح

مقاول عزل اسطح

السعر من أهم الأولويات التي يهتم بها العميل عند الحاجة لطلب خدمات العزل المختلفة، فالسعر يهتبر هو الفيصل، ولذلك تحرص شركة أوائل العزل على توفير سعر بسيط مع خدمة ممتازة، حيث يمكنك الحصول على السعر المناسب بدون معاناة .

المقاول سوف يقوم بمعرفة مساحة السطح وعدد طبقات العزل الطلوبة ونوع العزل المناسب مع التعرف على العدد المناسب من العمالة وتوفير المعدات، السعر يكون بعد المعاينة الأولية للمكان حتى يكون السعر مناسب، وبذلك سوف تتمكن من طلب الخدمة بدون تفكير.

هل المقاول لديبه مصداقية؟

نعم يتم توفير الخدمات في وقتها بدون تأخير على الإطلاق، حيث أنه يوفر لكم الخدمة بالوقت المحدد حتى تتمكن من الحصول على الخدمة في وقتها، وبذلك لن تعاني من وجود أي تأخير في الحصول على الخدمات المتنوعة.

هل يوجد خصومات دورية؟

نعم الشركة سوف توفر لكم باقة مختلفة من العروض الكبيرة التي سوف تقلل من التكاليف، فيمكنك طلب العروض بسرعة وسهولة تامة، حيث أن السعر سوف يكون مناسب للجميع بدون أي مبالغة على الإطلاق.

هل المقاول يوفر ضمانات على عزل الأسطح؟

نعم هنالك مجموعة من الضمانات على خدمات العزل المتنوعة التي يوفرها لكم المقاول، ففي حالة وجود أي مشكلة سوف يتم التواصل معه ومن ثم الحصول على حل فوري للمشكلة مهما كانت من خلال الضمان.

هل يوجد عزل للخزانات؟

نعم شركة أوائل العزل سوف توفر لكم خدمات عزل الخزانات بشكل ممتاز، فيمكنك أن تحصل على العزل بشكل رائع لكافة أنواع الخزانات وبدون أي جهد أو تعب.

رقم مقاول عزل اسطح

هل تريد التواصل مع شركة أوائل العزل للحصول على خدمات عزل ممتازة، عليك أن تختار من بين الطرق التي يوفرها لكم العميل وهي الاتصال على رقم الهاتف ومن ثم الحجز من خلال فريق كامل من موظفين خدمة العملاء

كما أن الشركة لم تكتفي بوجود تواصل عبر الهاتف فقط، هنالك تواصل من خلال الانترنت لتيسير عملية الحجز، فيمكنك الحجز من خلال الفيسبوك والواتساب ومن خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني لتتمكن من الحجز بشكل سريع.

الحجز لا يحتاج لوقت، فيمكنك يمكنك الاتصال من خلال الطريفة المناسبة لك ليتم الحجز بسرعة فهنالك فريق مدرب من الموظفين في الدعم الفني لتأكيد الحجز عبر الانترنت، لن تحتاج للانتظار لفترات طويلة للحجز.

مشاكل اهمال عزل الاسطح

بعض المواطنين لا يعرفوا أهمية عزل الأـسطح مما يجعلهم يتغاضون عن عزل الأسطح، هنالك مخاطر كبيرة تنتج عن عدم عزل الأسطح وهي:

  • وجود روائح كريهة بشكل كبير في المكان مع ظهور مجموعة من البقع في الأسقف.
  • الرطوبة العالية على الجدران مما يؤثر على المباني.
  • تسريب المياه بكميات كبيرة للغاية في المكان.
  • تساقط في الديكورات بالمكان.
  • بالطبع تشغيل المكيفات في حالة عدم العزل الحراري للأسطح.
  • انهيار المبنى.

مقاول عزل اسطح بالفوم

يوفر لكم المقاول عزل الاسطح بالفوم حيث يعتبر الفوم من أفضل أنواع العزل الخفيفة التي تساهم في عزل من نوع خاص للاسطح، فهي من المواد الرائعة التي تمنع تسريب الحرارة والمياه لداخل المكان، كما يمكنك أن تتحكم في طبقات العزل التي تتحاجها بكل سهولة.

شركة أوائل العزل سوف توفر لكم أفضل نوع فوم في الأسواق مع توفير مجموعة متميزة من ماكينات الرش المخصصة له، حيث يتم رش الفوم في كل ركن بسهولة كبيرة وبدون معاناة، فالماكينة تضمن لك الحصول على عزل رائع.

نصائح مقاول عزل اسطح

هناك مجموعة متنوعة من النصائح التي يوفرها لكم مقاول عزل اسطح وهي:

  • اختيار نوع عزل مناسب للسطح الخاص بك.
  • عمل عدة طبقات من العزل حتى تعيش لفترات طويلة.
  • العمل على صيانة السطح كل فترة.
  • تنظيف السطح قبل تطبيق العزل عليه.
  • الحرص على سيد الشقوق والفتحات .
  • عليك تطبيق عزل مائي وحراري للسطح.

أنواع عزل الأسطح

هناك نوعين من عزل الأسطح وهما:

  • العزل المائي: يمنع تسريب المياه لداخل المبنى، حيث أن وجود تسريبات مياه كبيرة قد نؤدي لمشكلات كثيرة في المبنى ولذلك العزال المائي يساعدك في حماية المبنى.
  • العزل الحراري: في حالة وجود أشعة شمس على المبنى تؤدي لارتفاع الحرارة في المبنى مما يجعلك تقوم بتشغيل المكيف، فيمكنك أن تحصل على مكان بدون حرارة عالية من خلال العزل الحراري .

عزل الأسطح بالقرميد

يمكنك أن تقوم بعمل عزل القرميد بكل سهولة، حيث أنه يساعد في عمل عزل من نوع خاص، فيتم تثبيت مجموعة من العوارض الخشبية على الأسطح ونن ثم وضع مجموعة من القوالب القرميد ليتم منع التسريب.

عزل الأسطح بالألواح المعدنية

يمكنك أن تستخدم مجموعة من الألواح المعدنية التي سوف تقوم بمنع تسريب المياه بشكل رائع، كما أن الألواح المصنوعة من الاستانلس الأستيل و الرصاص سوف تساعد في منع التسريب.

أفضل مقاول عزل اسطح

هنالك مجموعة متنوعة من المميزات التي يتمتع بها مقاول عزل اسطح وهي:

  • توفير مجموعة من طرق الاتصال السريعة والغير متعبة للحجز.
  • العمل على توفير خصومات كبيرة سوف تقلل من السعر.
  • هنالك خدمات على مدار الساعة وبدون تأخير.
  • كما أن المقاول سوف يوفر لكم ضمانات متنوعة.
  • كما أن المقاول يوفر لكم خدمات ممتازة.
  • المقاول سوف يوفر لكم مواد عزل متميزة.
  • بجانب أن المقاول يحرص على اتباع كافة الأساليب الحديثة للعزل.

طريقة عزل الأسطح

يمكنك أن تحصل على عزل على أعلى مستوى للسطح من خلال شركة أوائل العزل، فالشركة سوف توفر لكم عزل رائع وسريع من خلال مجموعة من الخطوات السريعة والغير متعبة التي سوف تساعدك في الحصول على عزل رائع ، يتم معاينة السطح.

ومن ثم البدء في تنظيف السطح بالكامل من التراب والزوائد ومن ثم البدء في توفير مواد العزل والبدء في توزيعها في المكان، فتقوم الشركة بدورها على التأكد من توزيع العزل بالكامل بالمكان، مع العمل على فحص العزل كل فترة والقيام بحل أي مشكلة في العزل.

هل بوجد كشف تسربات؟

نعم مقاول عزل اسطح يقدم مجموعة من الأجهزة للكشف عن تسربات المياه بشكل دقيق وبكل سهولة حتى تتمكن من الحصول على تقرير مفصل عن حالة تسريب المياه في المكان بسهولة وسرعة.

مقاول عزل اسطح حريص على توفير كل ما هو جديد في عالم عزل الأسطح، فيمكنك أن تحصل على عزل رائع بسرعة مع أقل سعر على الإطلاق، يمكنك أن تحرص على التعامل معه للحصول على أفضل خدمة ممكنة مع طرق اتصال سريعة.

أقرأ أيضًا: